📘 ❞ رواية ما فعلته آسية – محمد الصفتي ❝ رواية ــ محمد الصفتي اصدار 2017

جديد الكتب والروايات - 📖 ❞ رواية رواية ما فعلته آسية – محمد الصفتي ❝ ــ محمد الصفتي 📖

█ _ محمد الصفتي 2017 حصريا رواية ما فعلته آسية – عن دار دون للنشر والتوزيع 2024 الصفتي: نبذة الكتاب : حين يصير الانتقام فيضاناً يجرف الأرض التي تقف عليها يصبح كل شيء غير خاضع للمنطق يمكننا أن نعتبر الندم جريمة يعاقب القانون ؟ بالطبع لا لكن إذا كان يدفع الي القتل ولا يقتل يحرض سفك الدماء يسفك يساعد الاشتعال يشتعل فتاة أتت من بلد بعيد تقابل شخص سوف يحبها حد الجنون ويعشقها التسليم التام ذلك الشخص لم يكن شخصاً عادياً تشابكت به مصائر حوله كلهم ضابط مُتيم ومتورط قصة حب لن تنتهي إلا بالتدليس أو وثلاث سيدات مواجهة تلك الفتاة الوحيدة القادمة ورجال أعمال متصارعين ثروة والكثير التفاصيل كانت سرية وباتت معروفة تتغير تفاصيل القصية شيئا فشيئاً الأمور تزداد تعقيداً بالتشفي وضوحاً بالزمن رواية مُهمة لكاتب محترف أفصح الكثير توثق الجريمة النفسية وعزف أوتار الغوص النفس البشرية وجهة نظر قارئ : رواية ترك الأبناء مساحة لاختيار حياتهم وتحديد مصيرهم وليس فعله سعد اوإبراهيم مع سليم نهال عدم نسيان مشاعر الحب حتي لو هناك استحالة لتكملة الحياة معا مثل طاهر لنهال الاستمرار تم تخطيطه للنهاية وإيمانها القدر هو ساعدها البداية جديد الكتب والروايات مجاناً PDF اونلاين هذا القسم يقدم فى جميع المجالات العربية والاجنبية تصدر حاليا بالأسواق :(دين أدب شعر فلسفة سيرة ذاتية تطوير الشخصية الكُتب الخياليّة كتب الطب العلمية وجميع الآخري )

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
رواية ما فعلته آسية – محمد الصفتي
رواية

رواية ما فعلته آسية – محمد الصفتي

ــ محمد الصفتي

صدرت 2017م عن دار دون للنشر والتوزيع
رواية ما فعلته آسية – محمد الصفتي
رواية

رواية ما فعلته آسية – محمد الصفتي

ــ محمد الصفتي

صدرت 2017م عن دار دون للنشر والتوزيع
عن رواية رواية ما فعلته آسية – محمد الصفتي:
نبذة عن الكتاب :


حين يصير الانتقام فيضاناً يجرف الأرض التي تقف عليها يصبح كل شيء غير خاضع للمنطق .. هل يمكننا أن نعتبر الندم جريمة يعاقب عليها القانون ؟ بالطبع لا .. لكن هل يمكننا أن نعتبر الانتقام جريمة يعاقب عليها القانون ؟ إذا كان الانتقام يدفع الي القتل ولا يقتل .. يحرض على سفك الدماء ولا يسفك .. يساعد على الاشتعال ولا يشتعل .. فتاة أتت من بلد بعيد تقابل شخص سوف يحبها حد الجنون .. ويعشقها حد التسليم التام .. لكن ذلك الشخص لم يكن شخصاً عادياً، تشابكت به مصائر من حوله كلهم، ضابط مُتيم ومتورط في قصة حب لن تنتهي إلا بالتدليس أو الدماء، وثلاث سيدات في مواجهة تلك الفتاة الوحيدة القادمة من بعيد، ورجال أعمال متصارعين على ثروة لا تنتهي .. والكثير من التفاصيل التي كانت سرية وباتت معروفة .. تتغير تفاصيل القصية شيئا فشيئاً غير أن الأمور التي تزداد تعقيداً بالتشفي .. تزداد وضوحاً بالزمن .
رواية مُهمة لكاتب محترف .. أفصح عن الكثير من التفاصيل التي توثق الجريمة النفسية وعزف على أوتار الغوص في النفس البشرية .

وجهة نظر قارئ :

رواية عن ترك الأبناء مساحة لاختيار حياتهم وتحديد مصيرهم وليس ما فعله سعد اوإبراهيم مع سليم و نهال .. رواية عن عدم نسيان مشاعر الحب حتي لو هناك استحالة لتكملة الحياة معا ، مثل مشاعر طاهر لنهال ..رواية عن الاستمرار في ما تم تخطيطه للنهاية مثل ما فعلته آسية وإيمانها ان القدر هو ما ساعدها في البداية.



الترتيب:

#11K

0 مشاهدة هذا اليوم

#17K

34 مشاهدة هذا الشهر

#32K

8K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 6.
المتجر أماكن الشراء
محمد الصفتي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار دون للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث