📘 ❞ المعنى في طريقي ❝ كتاب ــ حسام هيكل اصدار 2017

جديد الكتب والروايات - 📖 ❞ كتاب المعنى في طريقي ❝ ــ حسام هيكل 📖

█ _ حسام هيكل 2017 حصريا كتاب المعنى طريقي عن دار دون للنشر والتوزيع 2024 طريقي: – هيكل كتاب هو سرد للخبرات الصغيره التي مر بها الكاتب يحمل بعض المعاني قد تعالج المشكلات المتعلقه بالجيل وذلك من خلال عرض لمواقف صدامات واقعيه حقيقيه يشرح تفصيلآ ردود افعاله طرق معالجته للامور والاخطاء السلبيات وقع ينصح بالبعد عنها تجربه فعليه منه هذا الكتاب يصنف ضمن قائمة نوع الكتابات "ادب الاعترافات" الذي يعتبر كتابة جريء جدآ لانك تقرأ حقائق اشخاص تعرفهم معرض لمقابلتهم في الطريق ألف لعنة وألف محنة حكايات بدأت وحكايات تنتهي أشخاص نحبهم وأشخاص يمثلون لنا جرحاً لا يندمل خسارات متلاحقة ومكسب يعوضنا كل شيء يهم أن تصل أولا بقدر ما نحن لسنا الا هذا الطويل نمضيه هامش العمر ثم ننتهي لذلك إذا كان للطريق معنى سكون أجمل كثيراً جديد الكتب والروايات مجاناً PDF اونلاين القسم يقدم فى جميع المجالات العربية والاجنبية تصدر حاليا بالأسواق :(دين أدب شعر فلسفة رواية سيرة ذاتية تطوير الشخصية الكُتب الخياليّة كتب الطب العلمية وجميع الآخري )

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
المعنى في طريقي
كتاب

المعنى في طريقي

ــ حسام هيكل

صدر 2017م عن دار دون للنشر والتوزيع
المعنى في طريقي
كتاب

المعنى في طريقي

ــ حسام هيكل

صدر 2017م عن دار دون للنشر والتوزيع
عن كتاب المعنى في طريقي:
كتاب المعنى في طريقي – حسام هيكل
كتاب المعنى في طريقي هو سرد للخبرات الصغيره التي مر بها الكاتب... و يحمل بعض المعاني التي قد تعالج بعض المشكلات المتعلقه بالجيل وذلك من خلال عرض لمواقف و صدامات واقعيه و حقيقيه قد مر بها و يشرح تفصيلآ ردود افعاله و طرق معالجته للامور والاخطاء و السلبيات التي وقع بها و ينصح بالبعد عنها وذلك عن تجربه فعليه منه.....
هذا الكتاب يصنف ضمن قائمة نوع الكتابات "ادب الاعترافات" و الذي يعتبر نوع كتابة جريء جدآ لانك تقرأ حقائق اشخاص تعرفهم و معرض لمقابلتهم.

في الطريق ألف لعنة وألف محنة .. حكايات بدأت وحكايات تنتهي، أشخاص نحبهم وأشخاص يمثلون لنا جرحاً لا يندمل، خسارات متلاحقة ومكسب يعوضنا كل شيء .. في الطريق لا يهم أن تصل أولا بقدر ما يهم أن تصل .. نحن لسنا الا هذا الطريق الطويل الذي نمضيه على هامش العمر ثم ننتهي ، لذلك إذا كان للطريق معنى سكون أجمل كثيراً.
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#7K

77 مشاهدة هذا الشهر

#4K

39K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 130.
المتجر أماكن الشراء
حسام هيكل ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار دون للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث