📘 ❞ السبل المرضية لطلب العلوم الشرعية ❝ كتاب ــ أحمد سالم بادويلان اصدار 2011

طرق التعليم - 📖 ❞ كتاب السبل المرضية لطلب العلوم الشرعية ❝ ــ أحمد سالم بادويلان 📖

█ _ أحمد سالم بادويلان 2011 حصريا كتاب السبل المرضية لطلب العلوم الشرعية عن دار الفاروق للنشر والتوزيع 2024 الشرعية: كتاب: الشرعية صنعه: أبو الأشبال بن المصري (أبو فهر السلفي) دار النشر: سنة الطبع: الطبعة الأولى (1432 هـ م) مصنف يجمع شتات خرائط تلقي ويرسم طرائق تأسيس التخصص مجالات المعرفة الدينية ويرصد إشكالات راغبي التعلم ويكشف مواطن التشتت مناهج التلقن ينتخب درر مآثر طلب العلم وفضل الاشتغال به وأنواع المعوقات دونه يحدد سمات الطالب وخصائص الطلب ومنهجية الوصول للمطلوب بعبارة جزلة رائقة سهلة يسعى المؤلف هذا الإصدار الذي يصدر مركز تفكر للبحوث والدراسات = للإجابة جملة من الأسئلة التي تعترض طريق الساعين لسد حاجاتهم العلمية ورغباتهم المعرفية بالإضافة إلى عرض مقترحة كل فرع فروع متدرجة متنوعة كما لم يغفل كتابه بيان ما يعين طالب علوم إنسانية مع توضيح المصنفات وقوائم القراءة مختلف المجالات والثقافية الفروق والتمايزات بين المختلفة ليضع أيدي طلبة العلم والمثقفين مرجعًا منهجيًا متكاملًا والمعرفة والثقافة طرق التعليم مجاناً PDF اونلاين ضرورة ضرورات الحياة وهو الركيزة الأساسية لأي تطور ونماء اجتماعي واقتصادي الجسر الوحيد ووسيلة العبور للمستقبل الزاهر المشرق تُعرف أساليب بأنها الطريقة المرجو منها إيصال المعلومات المُعلِم المُتعلِم حيث تختلف باختلاف المعلومة المراد إيصالها للأشخاص تعليمهم إيّاها فأساليب تعليم الطفال مثلاً الجامعات

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
السبل المرضية لطلب العلوم الشرعية
كتاب

السبل المرضية لطلب العلوم الشرعية

ــ أحمد سالم بادويلان

صدر 2011م عن دار الفاروق للنشر والتوزيع
السبل المرضية لطلب العلوم الشرعية
كتاب

السبل المرضية لطلب العلوم الشرعية

ــ أحمد سالم بادويلان

صدر 2011م عن دار الفاروق للنشر والتوزيع
عن كتاب السبل المرضية لطلب العلوم الشرعية:
كتاب: السبل المرضية لطلب العلوم الشرعية
صنعه: أبو الأشبال أحمد بن سالم المصري (أبو فهر السلفي) .
دار النشر: دار الفاروق.
سنة الطبع: الطبعة الأولى (1432 هـ / 2011 م). مصنف يجمع شتات خرائط تلقي العلوم الشرعية. ويرسم طرائق تأسيس التخصص في مجالات المعرفة الدينية ويرصد إشكالات راغبي التعلم، ويكشف مواطن التشتت في مناهج التلقن. ينتخب درر مآثر طلب
العلم وفضل الاشتغال به وأنواع المعوقات دونه. يحدد سمات الطالب وخصائص الطلب ومنهجية الوصول للمطلوب بعبارة جزلة رائقة سهلة.
يسعى المؤلف في هذا الإصدار الذي يصدر عن مركز تفكر للبحوث والدراسات = للإجابة عن جملة من الأسئلة التي تعترض طريق الساعين لسد حاجاتهم العلمية ورغباتهم المعرفية، بالإضافة إلى عرض مناهج مقترحة لطلب كل فرع من فروع العلوم الشرعية، متدرجة متنوعة.
كما لم يغفل المؤلف في كتابه بيان ما يعين طالب العلوم الشرعية من علوم إنسانية متنوعة، مع توضيح المصنفات وقوائم القراءة في مختلف المجالات المعرفية والثقافية، مع بيان الفروق والتمايزات بين فروع العلوم المختلفة، ليضع بين أيدي طلبة العلم والمثقفين مرجعًا منهجيًا متكاملًا في مختلف مجالات العلم والمعرفة والثقافة.
الترتيب:

#1K

0 مشاهدة هذا اليوم

#16K

37 مشاهدة هذا الشهر

#21K

11K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 526.
المتجر أماكن الشراء
أحمد سالم بادويلان ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الفاروق للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث