📘 ❞ اليوم الأخير لأدولف هتلر ❝ رواية ــ دافيد سولار اصدار 2014

كتب الادب العالمى المترجم - 📖 ❞ رواية اليوم الأخير لأدولف هتلر ❝ ــ دافيد سولار 📖

█ _ دافيد سولار 2014 حصريا رواية اليوم الأخير لأدولف هتلر عن المركز القومي للترجمة 2024 هتلر: نبذة الكتاب : الكتاب عبارة السيرة الذاتية ل بشكل مختصر ومكثف نفس الوقت تحدث عنه منذ مولده ومراهقته ودخوله الجيش الألماني الحرب العالمية الاولي وبعد ذلك تغلغله إلى عالم السياسة وكيف أصبح الرجل الثاني بعد رئيس ألمانيا ثم الحاكم الأول والأخر عليها فكرة عدائه لليهود ومعداته للساميةوتحملهم جميع المشاكل التي حلت وشعبها “لا يزال الفوهرر حيًا ويقود الدفاع برلين” لم يعد لدى ما يقوده وأصبح موته حكم المقرر تداعت ذهنه ذكريات علاقته بموسولليني الذي كان يخشاه ويكرهه عندما قُتل دولفوس وعاد وقدره قام بدعمه ميونخ أثناء مشكلة السوديت كم رغب شنقه عرف أنه اتصال بالفرنسيين والإنجليز مع بداية الحرب! لكنه عاد وشكر له استمرار وفائه للمحور وامتناعه فتح جبهة ثانية عليه شعر بالسخط ظهر ضعف الجيوش الإيطالية حرب اليونان وشمال أفريقيا! إلا تعاطف معه تم إقصاؤه السلطة واحتجازه بجبال الغران ساسو عندما بدأت محاكمة وجوه النازية نوفمبر 1945 لم يتبق من المدينة التاريخية الثرية 110 مبنى سليمًا فقد هدم قصف الحلفاء مظاهر وأتى كل اجتمع تلك البقعة مبانٍ تاريخية وفنية مدى قرون لكن هناك مباني ظلت صامدة مثل قصر العدالة ذي الطوابق الثلاثة وأروقة شديدة الاتساع كما سلم القصف أيضًا الجزء الغربي منه هيئة نصف قطر ويضم زنزانات حجز المتهمين فصول : الفصل الأول:زواج بونكر المستشارية الفصل الثاني: وصية هتلر الفصل الثالث:الرسل الفصل الرابع: ساعات اليأس الفصل الخامس:غروب شمس الآلهة خاتمة: منتصرون ومنهزمون كتب الادب العالمى المترجم مجاناً PDF اونلاين يُشير مُصطلح الأدب العالمي سياق الكلام مجموعةِ الآداب الوطنية القومية العالم ويُقصَد به بشكلٍ خاصّ بلوغ المختلفة حضوراً عالمياً بفضل تطور وسائل الطباعة والنشر والنقل إذ أحدَث تأثيراً واقع وأخرجها حدودها الضيقة باتجاه لتجتمع أرقى الأعمال الأدبية مختلف تحت مظلة أدب عالمي واحد؛ فهو اجتاز الحدود بين الدول وترجم كثير لغات وحقق انتشارًا واسعًا وشهرة كبيرة يمتلك خصائص فنية تتمثل تصويره بيئته وتعبيره قضايا تهم الإنسان غالِباً استُخدِم مصطلح لوصف روائع الأوروبي وكان أوّل صاغه هو الأديب غوته أما يشير أوسَع ليَضُمّ بقاع وليس محصوراً فقط

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
اليوم الأخير لأدولف هتلر
رواية

اليوم الأخير لأدولف هتلر

ــ دافيد سولار

صدرت 2014م عن المركز القومي للترجمة
اليوم الأخير لأدولف هتلر
رواية

اليوم الأخير لأدولف هتلر

ــ دافيد سولار

صدرت 2014م عن المركز القومي للترجمة
عن رواية اليوم الأخير لأدولف هتلر:

نبذة عن الكتاب :

الكتاب عبارة عن السيرة الذاتية ل لأدولف هتلر بشكل مختصر ومكثف في نفس الوقت
تحدث عنه منذ مولده ومراهقته ودخوله الجيش الألماني في الحرب العالمية الاولي، وبعد ذلك تغلغله إلى عالم السياسة، وكيف أصبح الرجل الثاني بعد رئيس ألمانيا، ثم أصبح الحاكم الأول والأخر عليها.
فكرة عدائه لليهود ومعداته للساميةوتحملهم جميع المشاكل التي حلت على ألمانيا وشعبها.

“لا يزال الفوهرر حيًا ويقود الدفاع في برلين”.
لم يعد لدى الفوهرر ما يقوده وأصبح موته في حكم المقرر. تداعت إلى ذهنه ذكريات علاقته بموسولليني الذي كان يخشاه ويكرهه عندما قُتل دولفوس، وعاد وقدره عندما قام بدعمه في ميونخ أثناء مشكلة السوديت. كم رغب في شنقه، عندما عرف أنه على اتصال بالفرنسيين والإنجليز مع بداية الحرب! لكنه عاد وشكر له استمرار وفائه للمحور وامتناعه عن فتح جبهة ثانية عليه. ثم شعر بالسخط عليه عندما ظهر ضعف الجيوش الإيطالية في حرب اليونان وشمال أفريقيا! إلا أنه تعاطف معه، عندما تم إقصاؤه عن السلطة واحتجازه بجبال الغران ساسو.
عندما بدأت محاكمة وجوه النازية في نوفمبر 1945، لم يتبق من المدينة التاريخية الثرية إلا 110 مبنى سليمًا. فقد هدم قصف الحلفاء جميع مظاهر النازية، وأتى على كل ما اجتمع في تلك البقعة من مبانٍ تاريخية وفنية على مدى قرون تاريخية. لكن هناك مباني ظلت صامدة، مثل قصر العدالة ذي الطوابق الثلاثة، وأروقة شديدة الاتساع، كما سلم من القصف أيضًا الجزء الغربي منه، الذي على هيئة نصف قطر، ويضم زنزانات حجز المتهمين.

فصول الكتاب :

الفصل الأول:زواج في بونكر المستشارية

الفصل الثاني: وصية هتلر

الفصل الثالث:الرسل

الفصل الرابع: ساعات اليأس

الفصل الخامس:غروب شمس الآلهة

خاتمة: منتصرون ومنهزمون





الترتيب:

#4K

1 مشاهدة هذا اليوم

#8K

63 مشاهدة هذا الشهر

#7K

25K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 490.
المتجر أماكن الشراء
دافيد سولار ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
المركز القومي للترجمة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث