📘 ❞ الدرويش والموت ❝ رواية ــ ميشا سليموفيتش اصدار 2018

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية الدرويش والموت ❝ ــ ميشا سليموفيتش 📖

█ _ ميشا سليموفيتش 2018 حصريا رواية الدرويش والموت عن المركز القومي للترجمة 2024 والموت: التوقيت من جديد ! هذا الكتاب كان انعكاسا لما يدور ذهني ونفسي منذ فترة طويلة لم أركز مع الأحداث كثيرا ولكن "المعاني" التي تناولها الكاتب أحمد نور الدين البطل شيخ التكية الذي حاول إخراج أخيه المظلوم السجن إلى أن يفاجأ بأن "السُلطة" قتلت أخاه ظرف غامض ثم يتغير منظور "السلطة" ومعنى "العدالة" باختصار هذه قصة الرواية إلا أنني رأيتها أكبر الرتيبة هي الأسئلة! أو سؤال الحياة العدالة والسلطة والقوة والضعف والخيانة والنسيان والشرف والاستقامة تدور داخل رأس أحمد نفسه بتقلباتها ألهمها الله "فجورها وتقواها" حواراته إسحاق وحسن كانت صادقة جدا والمشهد الأكثر تأثيرا خطبته الناس يوم رثاء المقتول عنونة الفصول بجزء آيات قرآنية جميلا بجانب إنبهاري بالترجمة وجمال اللغة لكاتب قديم سراييفو الرواية بديعة فعلا أنصحُ بها كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل متسلسلة كما أنها الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم مضحكه واقعيه قصائد وخواطر قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الدرويش والموت
رواية

الدرويش والموت

ــ ميشا سليموفيتش

صدرت 2018م عن المركز القومي للترجمة
الدرويش والموت
رواية

الدرويش والموت

ــ ميشا سليموفيتش

صدرت 2018م عن المركز القومي للترجمة
عن رواية الدرويش والموت:
التوقيت من جديد !
هذا الكتاب كان انعكاسا لما يدور في ذهني ونفسي منذ فترة طويلة، لم أركز مع الأحداث كثيرا، ولكن في "المعاني" التي تناولها الكاتب..

أحمد نور الدين البطل الدرويش شيخ التكية الذي حاول إخراج أخيه المظلوم من السجن إلى أن يفاجأ بأن "السُلطة" قتلت أخاه في ظرف غامض ثم يتغير منظور نور الدين إلى "السلطة" ومعنى "العدالة"
باختصار هذه قصة الرواية.. إلا أنني رأيتها أكبر من هذه الأحداث الرتيبة..

هي رواية الأسئلة! أو سؤال الحياة.. سؤال العدالة، والسلطة، والقوة والضعف والخيانة والنسيان والشرف والاستقامة، الرواية تدور داخل رأس أحمد نور الدين.. داخل نفسه بتقلباتها.. التي ألهمها الله "فجورها وتقواها"..

حواراته مع إسحاق وحسن كانت صادقة جدا، والمشهد الأكثر تأثيرا خطبته في الناس يوم رثاء أخيه المقتول.

عنونة الفصول بجزء من آيات قرآنية كان جميلا، بجانب إنبهاري بالترجمة وجمال اللغة لكاتب قديم من سراييفو ..

الرواية بديعة فعلا.. أنصحُ بها


الترتيب:

#8K

0 مشاهدة هذا اليوم

#7K

89 مشاهدة هذا الشهر

#87K

2K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
ميشا سليموفيتش ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
المركز القومي للترجمة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث