📘 ❞ ذئب البراري ل هيرمان هيسه ❝ رواية ــ هيرمان هيسه اصدار 2016

روايات الأدب الألماني المترجمة - 📖 ❞ رواية ذئب البراري ل هيرمان هيسه ❝ ــ هيرمان هيسه 📖

█ _ هيرمان هيسه 2016 حصريا رواية ذئب البراري ل عن مسكيلياني للنشر والتوزيع 2024 هيسه: اسم الرواية : البراري تأليف: هيسه نبذة : لم يكن مفاجئاً أن تحظى هرمان العاشرة بقراءات متباينة عند صدورها عام 1927 أو تصبح من كلاسيكيات مواجهة الثقافة خلال الستينات شخصية الرئيسة وبطلها هو هاري هاللريبلغ العمر 47 عاماً يعيش حياةً شديدة الشبه بالموت فبعد كان مفكراً معروفاً ينسحب باشمئزاز الأوروبية المعاصرة ليعيش عزلةً ذئبية خاسراً وظيفته وعائلته وبيته مكتئباً بالنهار ومترددًا الحانات ليلاً تتعارك بداخله روحان: وحشٌ متعطش للوحشية والعزلة وإنسانٌ يسعى إلى والمجتمع والحبّ يتوق لقتل نفسه لكنّه يتشبث معانداً بأيامه العصيبة الخواء واليأس الداخلييّن روايات الأدب الألماني المترجمة مجاناً PDF اونلاين أدب الأمم الناطقة بالألمانية وسط أوروبا ويضم آثارًا أدبية ألمانيا والنمسا وسويسرا ومن مناطق متاخمة مثل الألزاس وبوهيميا وسيليزيا مجموعة الكتب والروايات الادبية الالمانية مترجمة للغة العربية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ذئب البراري ل هيرمان هيسه
رواية

ذئب البراري ل هيرمان هيسه

ــ هيرمان هيسه

صدرت 2016م عن مسكيلياني للنشر والتوزيع
ذئب البراري ل هيرمان هيسه
رواية

ذئب البراري ل هيرمان هيسه

ــ هيرمان هيسه

صدرت 2016م عن مسكيلياني للنشر والتوزيع
عن رواية ذئب البراري ل هيرمان هيسه:
اسم الرواية : ذئب البراري
تأليف: هيرمان هيسه

نبذة عن الرواية :

لم يكن مفاجئاً أن تحظى رواية هرمان هيسه العاشرة بقراءات متباينة عند صدورها في عام 1927 أو أن تصبح من كلاسيكيات مواجهة الثقافة خلال الستينات.
شخصية الرواية الرئيسة وبطلها هو هاري هاللريبلغ من العمر 47 عاماً، يعيش حياةً شديدة الشبه بالموت. فبعد أن كان مفكراً معروفاً، ينسحب هاري باشمئزاز من الثقافة الأوروبية المعاصرة، ليعيش عزلةً ذئبية، خاسراً وظيفته وعائلته وبيته، مكتئباً بالنهار، ومترددًا على الحانات ليلاً. تتعارك بداخله روحان: وحشٌ متعطش للوحشية والعزلة، وإنسانٌ يسعى إلى الثقافة والمجتمع والحبّ. يتوق هاري لقتل نفسه، لكنّه يتشبث معانداً بأيامه العصيبة من الخواء واليأس الداخلييّن.



الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#21K

28 مشاهدة هذا الشهر

#16K

13K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 274.
المتجر أماكن الشراء
هيرمان هيسه ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مسكيلياني للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث