📘 ❞ موسوعة الألعاب العائلية 101 لعبة وطريقة للخدع البصرية ❝ كتاب ــ سماح عبد الغفار اصدار 2012

فكر وثقافة - 📖 ❞ كتاب موسوعة الألعاب العائلية 101 لعبة وطريقة للخدع البصرية ❝ ــ سماح عبد الغفار 📖

█ _ سماح عبد الغفار 2012 حصريا كتاب موسوعة الألعاب العائلية 101 لعبة وطريقة للخدع البصرية عن ماس للنشر والإنتاج الفني 2024 البصرية: البصرية قد تلتقي بإنسان لأول مرة وأنت لا تعرفه فيخبرك اسمك وعن عملك أشياء نفسك يعرفها أحد سواك وقد تصيبك الدهشة من ذلك أو الخوف والفزع الانزعاج ولكن ليس هذا الرجل وحده هو الوحيد الذي يعرف كثيرون غيره يمكنهم أن يعرفوا وكثيرون أيضاً الذين يقومون بأعمال أكثر إثارة للدهشة مثل ثني أسياخ الحديد دون لمسها تحريك الأجسام الثقيلة أماكنها بمجرد الإشارة إليها كسر لوح زجاجي نافذة النظر قراءة ما يدور رؤوس غيرهم كما لو كانوا يقرأون صفحة نحن نقول إن هؤلاء سحرة وإن به سحر لكن الحقيقة مايقوم ماهو إلا حيل وخداع ابتكرها الساحر يطلق عليه تعلمها ساحر آخر وتمرن عليها حتى أتقنها تماماً ثم يعرضها للناس كأنها وشئ خارق للعادة ومنافي لقواعد الطبيعة ويقدم لك الكتاب مجموعة الحيل والخدع السحرية والتي تضفي جو المرح والسعادة الأسرة نسأل الله التوفيق والسداد فكر وثقافة مجاناً PDF اونلاين الثقافة تعني صقل النفس والمنطق والفطانة حيث المثقف يقوم نفسه بتعلم أمور جديدة حال القلم عندما يتم بريه هذا القسم يشمل العديدة الكتب المتميزة الفكر والثقافة تتعدّد المعاني التي ترمي اللغة العربية فهي ترجِع أصلها إلى الفعل الثلاثي ثقُفَ يعني الذكاء والفطنة وسرعة التعلم والحذق والتهذيب وتسوية الشيء وإقامة اعوجاجه والعلم والفنون والتعليم والمعارف

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
موسوعة الألعاب العائلية 101 لعبة وطريقة للخدع البصرية
كتاب

موسوعة الألعاب العائلية 101 لعبة وطريقة للخدع البصرية

ــ سماح عبد الغفار

صدر 2012م عن ماس للنشر والإنتاج الفني
موسوعة الألعاب العائلية 101 لعبة وطريقة للخدع البصرية
كتاب

موسوعة الألعاب العائلية 101 لعبة وطريقة للخدع البصرية

ــ سماح عبد الغفار

صدر 2012م عن ماس للنشر والإنتاج الفني
عن كتاب موسوعة الألعاب العائلية 101 لعبة وطريقة للخدع البصرية:
موسوعة الألعاب العائلية 101 لعبة وطريقة للخدع البصرية

قد تلتقي بإنسان لأول مرة وأنت لا تعرفه فيخبرك عن اسمك وعن عملك وعن أشياء في نفسك لا يعرفها أحد سواك. وقد تصيبك الدهشة من ذلك أو الخوف والفزع أو الانزعاج ولكن ليس هذا الرجل وحده هو الوحيد الذي يعرف.. كثيرون غيره يمكنهم أن يعرفوا.

وكثيرون أيضاً الذين يقومون بأعمال أكثر إثارة للدهشة مثل ثني أسياخ الحديد دون لمسها، أو تحريك الأجسام الثقيلة عن أماكنها بمجرد الإشارة إليها .. أو كسر لوح زجاجي في نافذة بمجرد النظر إليها، أو قراءة ما يدور في رؤوس غيرهم كما لو كانوا يقرأون صفحة في كتاب.

نحن نقول إن هؤلاء سحرة .. وإن ما يقومون به سحر ..
لكن الحقيقة أن مايقوم به هؤلاء ماهو إلا حيل وخداع ابتكرها الساحر - كما يطلق عليه - أو تعلمها من ساحر آخر .. وتمرن عليها حتى أتقنها تماماً .. ثم يعرضها للناس كأنها سحر وشئ خارق للعادة ومنافي لقواعد الطبيعة ..

ويقدم لك هذا الكتاب مجموعة من الحيل والخدع السحرية .. والتي تضفي جو من المرح والسعادة على الأسرة .. نسأل الله التوفيق والسداد.



الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#5K

113 مشاهدة هذا الشهر

#5K

30K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 220.
المتجر أماكن الشراء
سماح عبد الغفار ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
ماس للنشر والإنتاج الفني 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث