📘 ❞ أ-ب-تلوين ❝ كتاب ــ معمر عامر اصدار 2010

أجمل القصص للأطفال - 📖 ❞ كتاب أ-ب-تلوين ❝ ــ معمر عامر 📖

█ _ معمر عامر 2010 حصريا كتاب أ ب تلوين عن دار المواهب 2024 تلوين: يجمع هذا الكتاب " – بين الرسم والخط والتلوين فهو يعد بمثابة اللعبه بالنسبة لأطفالكم فمن خلاله يستطيع الأطفال أن يتعلموا كيفية الكتابة والرسم فى آن واحد فتستطيع تعود الطفل التعلم بهذه الطريقة السهلة دون يمل منها فترى أنه يقوم بتلوين هذه الأشياء وإيصالها بمجموعة من الصور الموجودة داخل الذى يحتوى مجموعة الكلمات والصور لكى يتعرف معنى خلال الإيحاء له بتلك ومن هنا نستطيع ننمى أطفالنا حب وتعتبر تعليم أنجح الوسائل الرائدة يومنا قد يقول لك طفلك: “هذا صعب” “لا أحسن فعل ذلك” أريد الذهاب إلى المدرسة”… قد تجيب حينئذ نفسك: لا أحب يحمل طفلي نفورا كهذا تجاه دراسته! هل تعرف مفتاح نجاح ابنك خطواته الدراسية الأولى؟ لغته! اِجعله يحب لغته!كيف ذلك؟ أ يهدف بناء علاقةِ صداقةٍ ممتعة والحروف عبر طريق شيق مليء برسومات تكاد تنبض بالحياة أحلى ما فيها نظراتها البريئة ما الذي سيفعله طفلك تحديدا؟ يلون والحرف الفارغ كل كلمة باستعمال ألوان اختياره في النهاية سيكون قادرا التعرف حروفه الأبجدية وتشكيلها سيصير أيضا ملونا ماهرا ومقبلا بسرور دراسته وكل ذلك متعة وبساطة إذن اِمنح فرصة اكتشاف أسرار الحروف مع تلوين! أجمل القصص للأطفال مجاناً PDF اونلاين يُفضّل عادةً التكلم الاستماع وهو سلوك واضح الغرف الصفية وبعادة قراءة منذ الصغر وفي مرحلة الطفولة يُغرس أذهان وتزداد مهارات وذلك حسب الدراسات التي أثبتت يستوعبوا الكثير سوف تُستخدم حياتهم اللاحقة لذا يُنصح يهتم الأهل بقراءة وحتى الرضع وفق برنامج محدد أجل تعزيز وتحسين يطوّر تواصل مفيدة أثناء مراقبة التفاعلات تحدث الشخصيات الكتب والقصص يقرأها لهم بالإضافة التواصل والترابط والأبناء يزداد ويقوى القراءة فأوقات تعتبر رائعة لقضاء وقت ممتع ومميز يتمكن تشكيل ذكريات جميلة تجمعهم الوالدين يتذكرونها عند التقدم السن تساعد زيادة عدد المفردات يحتاجون إليها المراحل المدرسية وكلما كثُر يقرؤها بصوت عالي ازداد والقاموس اللغوي للطفل وازدادت معرفته بالعالم والمكانة يريد الوصول ويُهم بشكل تحديدي لأطفال قبل المدرسة فالقراءة تزيد اليومية تساعد تعلم تحديد ومطابقتها للأصوات تعتبر وسيلة فعّالة تركيز فعند الاستيعاب القرائي لدى ويصبح منضبط ذاتياً ويُنمي القدرة الانتباه أكثر تقوية الذاكرة وسرعة الحفظ لديه وغيرها العديد الفوائد الأخرى تخدم وتسهّل عليه الدراسة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أ-ب-تلوين
كتاب

أ-ب-تلوين

ــ معمر عامر

صدر 2010م عن دار المواهب
أ-ب-تلوين
كتاب

أ-ب-تلوين

ــ معمر عامر

صدر 2010م عن دار المواهب
مميّز
عن كتاب أ-ب-تلوين:

يجمع هذا الكتاب " أ- ب – تلوين " بين الرسم والخط والتلوين ، فهو يعد بمثابة اللعبه بالنسبة لأطفالكم ، فمن خلاله يستطيع الأطفال أن يتعلموا كيفية الكتابة والرسم فى آن واحد فتستطيع أن تعود الطفل على التعلم بهذه الطريقة السهلة ، دون أن يمل منها فترى أنه يقوم بتلوين هذه الأشياء وإيصالها بمجموعة من الصور الموجودة داخل هذا الكتاب الذى يحتوى على مجموعة من الكلمات والصور لكى يستطيع الطفل أن يتعرف على معنى هذه الكلمات من خلال الإيحاء له بتلك الصور ومن هنا نستطيع أن ننمى في أطفالنا حب الرسم والخط ، وتعتبر هذه الطريقة فى تعليم الأطفال من أنجح الوسائل الرائدة في يومنا هذا .

قد يقول لك طفلك: “هذا صعب”، “لا أحسن فعل ذلك”، “لا أريد الذهاب إلى المدرسة”…
قد تجيب حينئذ في نفسك: لا أحب أن يحمل طفلي نفورا كهذا تجاه دراسته!
هل تعرف مفتاح نجاح ابنك في خطواته الدراسية الأولى؟
لغته! اِجعله يحب لغته!كيف ذلك؟
أ.ب.تلوين يهدف إلى بناء علاقةِ صداقةٍ ممتعة بين الأطفال والحروف، عبر طريق شيق مليء برسومات تكاد تنبض بالحياة، أحلى ما فيها نظراتها البريئة.
ما الذي سيفعله طفلك تحديدا؟
يلون الرسم والحرف الفارغ من كل كلمة، باستعمال ألوان من اختياره.
في النهاية، سيكون ابنك قادرا على التعرف على كل حروفه الأبجدية وتشكيلها. سيصير أيضا ملونا ماهرا ومقبلا بسرور على دراسته. وكل ذلك في متعة وبساطة.
إذن اِمنح طفلك فرصة اكتشاف أسرار الحروف مع أ.ب.تلوين!

...........
الترتيب:

#7K

0 مشاهدة هذا اليوم

#37K

13 مشاهدة هذا الشهر

#1K

106K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 32.
المتجر أماكن الشراء
معمر عامر ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار المواهب 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث