📘 ❞ شئ من الخوخ ❝ ديوان ــ عمر كامل اصدار 2015

مقالات - 📖 ديوان ❞ شئ من الخوخ ❝ ــ عمر كامل 📖

█ _ عمر كامل 2015 حصريا ديوان ❞ شئ من الخوخ ❝ 2024 الخوخ: تأليف يقول الكاتب فى مقدمة الديوان: بمجرد أن جلس أمام الكمبيوتر بجواري لكي أطلعه الكتاب حتى تساءل صديقي دهية: إيه ده هي فين؟ اعتقدت أنه ربما شعر فجأة محفظته ليست مكانها وهذا يضعني بؤرة الشبهات لأنني أقرب الناس إليه سألته حذر: إيه؟ أجابني رافعا حاجبيه: المقدمة عمرك شوفت كتاب غير مقدمة؟ كنت وشك أسأله لى طريقة اللمبي: طب وإيه الضرر كدا؟ ولكنه وضح لي هدفها كتابة شيء موجز عن مضمون عنوانه والملابسات التى أدت إلى كتابته وأشياء هذا القبيل وعلى الفور حاولت مقالات مجاناً PDF اونلاين المقالة نوع الأدب قطعة إنشائية ذات طول معتدل تُكتب نثراً وتُهتمُّ بالمظاهر الخارجية للموضوع بطريقة سهلةٍ سريعة ولا تعنى إلا بالناحية التي تمسُّ قرب رأى النور عصر النهضة الأوروبية واتخذ مفهومه محاولات أطلق عليها اسم Essais و"الفصل" (صيد الخاطر) كما عرفه العرب أقدم رائد للمقالة الآداب العالمية ذلك الفصل العربي قد ظهر قبل ظهور مونتاني إمام الفن مدافع بين الأوروبيين فقد فن لأول مرة فرنسا سنة 1571م ثم بعد ببضع عشرة كتابات فرانسيس بيكون أصبحت منذ الحين فناً إنكليزياً شائعاً قراء الإنكليزية مع سبق الفرنسيين

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
شئ من الخوخ
ديوان

شئ من الخوخ

ــ عمر كامل

صدر 2015م
شئ من الخوخ
ديوان

شئ من الخوخ

ــ عمر كامل

صدر 2015م
عن ديوان شئ من الخوخ:
ديوان شئ من الخوخ
تأليف عمر كامل، يقول الكاتب فى مقدمة الديوان: بمجرد أن جلس أمام الكمبيوتر بجواري لكي أطلعه على الكتاب حتى تساءل صديقي في دهية: إيه ده.. هي فين؟ اعتقدت اعتقدت أنه ربما شعر فجأة أن محفظته ليست في مكانها.. وهذا يضعني في بؤرة الشبهات لأنني أقرب الناس إليه.
سألته في حذر: هي إيه؟ أجابني رافعا حاجبيه: المقدمة.. عمرك شوفت كتاب من غير مقدمة؟ كنت على وشك أن أسأله لى طريقة اللمبي: طب وإيه الضرر في كدا؟ ولكنه وضح لي ان المقدمة هدفها كتابة شيء موجز عن مضمون الكتاب عنوانه والملابسات التى أدت إلى كتابته وأشياء من هذا القبيل.
وعلى الفور حاولت كتابة مقدمة الكتاب.
الترتيب:

#7K

1 مشاهدة هذا اليوم

#83K

1 مشاهدة هذا الشهر

#16K

13K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 68.
المتجر أماكن الشراء
عمر كامل ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية