📘 ❞ قراءة للمستقبل ❝ كتاب ــ مصطفى محمود اصدار 1997

فكر وثقافة - 📖 ❞ كتاب قراءة للمستقبل ❝ ــ مصطفى محمود 📖

█ _ مصطفى محمود 1997 حصريا كتاب قراءة للمستقبل 2024 للمستقبل: هو من تأليف الدكتور نُشر عام 1997م ركّز فيه الكاتب حقبة التسعينيات وما بعدها حيث حاول التنبؤ بالأمور السياسية لفترة المستقبل القريب آنذاك الذي يعد حاضرنا عاصرناه نحن السنوات الماضية ويتكلم كذلك عن أمراض التيارات الإسلامية العلمانية مصر الكتاب المجمل غني بالمعلومات والآراء الهادفة والنقد العقلاني ولا يخلو هجوم لاذع الاشتراكية التي يراها أصل كل بلاء وشقاء تعاني منه الان مقدمته : تقاطع الطرق توقف مرور عربات الأفكار انهدَم العالم بولادة جنين عالم جديد وأصبح علامات استفهام إلى أين نسير؟ وماذا يحمل لنا الغد مفاجآت؟؟ ما الّذي تخبئه عوادي الدهر وأنصاب الحياة وأزلامها حتى البوصلة كنا نهتدي بها تحطمت وتهشمت النظريات انتهت بانقضاء عالمها القديم ؟ فكر وثقافة مجاناً PDF اونلاين الثقافة تعني صقل النفس والمنطق والفطانة أن المثقف يقوم نفسه بتعلم أمور جديدة كما حال القلم عندما يتم بريه هذا القسم يشمل العديدة الكتب المتميزة الفكر والثقافة تتعدّد المعاني ترمي إليها اللغة العربية فهي ترجِع أصلها الفعل الثلاثي ثقُفَ يعني الذكاء والفطنة وسرعة التعلم والحذق والتهذيب وتسوية الشيء وإقامة اعوجاجه والعلم والفنون والتعليم والمعارف

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
قراءة للمستقبل
كتاب

قراءة للمستقبل

ــ مُصْطَفَىٰ مَحْمُوْد

صدر 1997م
قراءة للمستقبل
كتاب

قراءة للمستقبل

ــ مُصْطَفَىٰ مَحْمُوْد

صدر 1997م
عن كتاب قراءة للمستقبل:
كتاب قراءة للمستقبل هو كتاب من تأليف الدكتور مصطفى محمود، نُشر عام 1997م ركّز فيه الكاتب على حقبة التسعينيات وما بعدها، حيث حاول التنبؤ فيه بالأمور السياسية لفترة المستقبل القريب -آنذاك- الذي يعد حاضرنا الذي عاصرناه نحن في السنوات الماضية، ويتكلم كذلك عن أمراض التيارات السياسية الإسلامية العلمانية في مصر.

الكتاب في المجمل غني بالمعلومات والآراء الهادفة والنقد العقلاني، ولا يخلو من هجوم لاذع على الاشتراكية، التي يراها الدكتور مصطفى محمود أصل كل بلاء وشقاء تعاني منه مصر الان .في مقدمته : تقاطع الطرق، توقف مرور عربات الأفكار، انهدَم العالم، بولادة جنين عالم جديد، وأصبح المستقبل علامات استفهام.. إلى أين نسير؟

وماذا يحمل لنا الغد من مفاجآت؟؟ ما الّذي تخبئه عوادي الدهر وأنصاب الحياة وأزلامها.حتى البوصلة التي كنا نهتدي بها تحطمت وتهشمت، النظريات انتهت بانقضاء عالمها القديم . إلى أين ؟
الترتيب:

#2K

2 مشاهدة هذا اليوم

#2K

310 مشاهدة هذا الشهر

#3K

43K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 98.
المتجر أماكن الشراء
مصطفى محمود ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية