📘 ❞ الإسلام في خندق ❝ كتاب ــ مصطفى محمود اصدار 1994

فكر وثقافة - 📖 كتاب ❞ الإسلام في خندق ❝ ــ مصطفى محمود 📖

█ _ مصطفى محمود 1994 حصريا كتاب ❞ الإسلام خندق ❝ عن دار أخبار اليوم 2024 خندق: هو من تأليف الدكتور يتحدث فيه أن الناس يفهمون الدين أنه مجموعة الأوامر والنواهي ولوائح العقاب وحدود الحلال والحرام ولا يعلمون شيء أعمق وأشمل وأبعد ذلك الدين الحب القديم الذي جئنا به إلى الدنيا والحنين الدائم يملأ شغاف قلوبنا الوطن الأصل منه والعطش الروحى النبع صدرنا عنه نفيق هذا الحنين إلا لحظة يحيطنا القبح والظلم والعبث والفوضى والاضطراب العالم ولحظتها نهفو ونرفع رؤوسنا شوق وتلقائية السماء وتهمس كل جارحة فينا يالله أين أنت؟ ولحظة نخطئ ونتورط الظلم وننحدر دركات الخسران فننكس الرؤوس ندم وندرك أننا مدانون مسئولون فذلك الرباط الخفى لماض مجهول مقدمة الكتاب: الإسلام الإرهاب يحاصره شمال و العلمانيه تضرب يمين أطماع الغرب الاستعماري تهدده الأمام تخاذل الدول العربية وتفككها يهدده وراء الاميه الإسلاميه عليه خيمة اليأس ما المصير ؟ و ما المخرج ؟ فكر وثقافة مجاناً PDF اونلاين الثقافة تعني صقل النفس والمنطق والفطانة حيث المثقف يقوم نفسه بتعلم أمور جديدة كما حال القلم عندما يتم بريه هذا القسم يشمل العديدة الكتب المتميزة الفكر والثقافة تتعدّد المعاني التي ترمي إليها اللغة فهي ترجِع أصلها الفعل الثلاثي ثقُفَ يعني الذكاء والفطنة وسرعة التعلم والحذق والتهذيب وتسوية الشيء وإقامة اعوجاجه والعلم والفنون والتعليم والمعارف

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الإسلام في خندق
كتاب

الإسلام في خندق

ــ مُصْطَفَىٰ مَحْمُوْد

صدر 1994م عن دار أخبار اليوم
الإسلام في خندق
كتاب

الإسلام في خندق

ــ مُصْطَفَىٰ مَحْمُوْد

صدر 1994م عن دار أخبار اليوم
عن كتاب الإسلام في خندق:
كتاب الإسلام في خندق هو كتاب من تأليف الدكتور مصطفى محمود يتحدث فيه عن أن الناس يفهمون الدين على أنه مجموعة الأوامر والنواهي ولوائح العقاب وحدود الحلال والحرام، ولا يعلمون أن الدين شيء أعمق وأشمل وأبعد من ذلك.

الدين هو الحب القديم الذي جئنا به إلى الدنيا والحنين الدائم الذي يملأ شغاف قلوبنا إلى الوطن الأصل الذي جئنا منه، والعطش الروحى إلى النبع الذي صدرنا عنه ولا نفيق على هذا الحنين إلا لحظة يحيطنا القبح والظلم والعبث والفوضى والاضطراب في هذا العالم، ولحظتها نهفو إلى ذلك الوطن الأصل الذي جئنا منه ونرفع رؤوسنا في شوق وتلقائية إلى السماء وتهمس كل جارحة فينا يالله أين أنت؟ ولحظة نخطئ ونتورط في الظلم وننحدر إلى دركات الخسران فننكس الرؤوس في ندم وندرك أننا مدانون، مسئولون فذلك هو الدين ذلك الرباط الخفى من الحنين لماض مجهول.

مقدمة الكتاب:

الإسلام في خندق ..

الإرهاب يحاصره عن شمال ..

و العلمانيه تضرب فيه من يمين ..

و أطماع الغرب الاستعماري تهدده من الأمام ..

و تخاذل الدول العربية وتفككها يهدده من وراء ..

و الاميه الإسلاميه تضرب عليه خيمة اليأس ..

ما المصير ..؟

و ما المخرج ..؟
الترتيب:

#5K

1 مشاهدة هذا اليوم

#6K

80 مشاهدة هذا الشهر

#9K

20K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 164.
المتجر أماكن الشراء
مصطفى محمود ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار أخبار اليوم 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية