📘 ❞ مستشفى عسل النحل التداوي بعسل النحل ❝ كتاب ــ عبداللطيف عاشور اصدار 1985

الطب التكميلي - الطب البديل - 📖 ❞ كتاب مستشفى عسل النحل التداوي بعسل النحل ❝ ــ عبداللطيف عاشور 📖

█ _ عبداللطيف عاشور 1985 حصريا كتاب مستشفى عسل النحل التداوي بعسل عن مكتبة القرأن للطبع والنشر والتوزيع 2024 النحل: يحصل نحل العسل الاسم الشائع من الذي يصنعونه باستخدام رحيق الزهور هم الحشرات الاجتماعية الموجودة جميع أنحاء العالم وهي مفيدة للغاية بسبب دورها التلقيح الولايات المتحدة وحدها يقوم بتلقيح أكثر 100 محصول النوعان الأكثر شيوعًا هما الأوروبي والأصغر ونحل الأفريقي عدوانية استمر القراءة يساهم وخدمات الخاصة به الحفاظ التوازن البيولوجي الطبيعة وتمكين مختلف أنواع الحيوانات والنباتات بما ذلك البشر الازدهار كما أنها توفر منتجات التي تعد مصدرًا غذائيًا طبيعيًا تمامًا لقد استخدمها الناس منذ زمن سحيق وهم مصدر مناسب بشكل خاص للطعام وتيرة الحياة الأسرع متزايد اليوم إلى جانب وهو بالتأكيد المنتج انتشارًا للنحل يوفر لنا أيضًا حبوب اللقاح والعكبر والهلام الملكي والشمع سم هو منتج آخر يمكن أن يستفيد منه العسل مادة تحلية غنية بالمواد النشطة بيولوجيًا لآلاف السنين كان يُعتبر فقط مُحليًا بينما نعلم أنه يحتوي العديد المواد الأخرى المفيدة للناس إنها مغذية ممتازة ومهدئة خصائصه المضادة للبكتيريا ومضادات الأكسدة فإنه يستخدم نطاق واسع الطب الشعبي التكميلي البديل مجاناً PDF اونلاين أي ممارسة للتطبيب "لا تقع ضمن التقليدي" أو "هو لم يظهر باستمرار ليكون فعال " وفي بعض الحالات أساس تاريخي تقاليد ثقافية بدلا علمي العلاج بالأعشاب تجتاح الآونة الأخيرة موجة تطالب بالعودة للطبيعة سواء الغذاء الدواء وتستهدف حتى أسلوب المعيشة والحياة ويعتبر بالأعشاب الطبية قمة قائمة هذه التطلعات لأن القدرة الشفائية لها معروفة ألاف وما زالت ظاهرة ولبعض الأعشاب أضرار ومساوئ بالرغم كونها طبيعية فبعضها قد يسبب الفشل الكبدي مثل شاي (شيرال) يزيل الآلام مضاداً للأكسدة وبعض تتفاعل مع الأدوية التقليدية وتسبب أضراراً بالجسم فتناول الثوم النييء الزنجبيل مثلاً يفيدان علاج الصداع إلا أنهما معا يسببان ميوعة بالدم ويمنعان تجلطه مما يعرض الشخص لنزيف مستمر لهذا نجد أدوية عبارة عقاقير طبية أصل نباتي وبها مواد فعالة ويمكن تتدخل علاجات أخرى أمراض كالسكري وارتفاع ضغط الدم لهذا يكون تناولها بحرص شديد وتكون جرعاتها محسوبة بدقة هذا يعرفه الصيادلة غيرهم علم العقاقير العلوم الأساسية دراساتهم وله أبحاثه ولهذا العطارين يجهلون الأثار الجانبية المدمرة بل والقاتلة أحياناً

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مستشفى عسل النحل التداوي بعسل النحل
كتاب

مستشفى عسل النحل التداوي بعسل النحل

ــ عبداللطيف عاشور

صدر 1985م عن مكتبة القرأن للطبع والنشر والتوزيع
مستشفى عسل النحل التداوي بعسل النحل
كتاب

مستشفى عسل النحل التداوي بعسل النحل

ــ عبداللطيف عاشور

صدر 1985م عن مكتبة القرأن للطبع والنشر والتوزيع
عن كتاب مستشفى عسل النحل التداوي بعسل النحل:
يحصل نحل العسل على الاسم الشائع من العسل الذي يصنعونه باستخدام رحيق الزهور. هم الحشرات الاجتماعية الموجودة في جميع أنحاء العالم وهي مفيدة للغاية بسبب دورها في التلقيح. في الولايات المتحدة وحدها ، يقوم نحل العسل بتلقيح أكثر من 100 محصول. النوعان الأكثر شيوعًا من نحل العسل في الولايات المتحدة هما نحل العسل الأوروبي الأكثر شيوعًا والأصغر ، ونحل العسل الأفريقي الأكثر عدوانية. استمر في القراءة يساهم النحل وخدمات التلقيح الخاصة به في الحفاظ على التوازن البيولوجي في الطبيعة وتمكين مختلف أنواع الحيوانات والنباتات ، بما في ذلك البشر ، من الازدهار. كما أنها توفر منتجات النحل التي تعد مصدرًا غذائيًا طبيعيًا تمامًا. لقد استخدمها الناس منذ زمن سحيق ، وهم مصدر مناسب بشكل خاص للطعام في وتيرة الحياة الأسرع بشكل متزايد اليوم.

إلى جانب العسل ، وهو بالتأكيد المنتج الأكثر انتشارًا للنحل ، يوفر لنا النحل أيضًا حبوب اللقاح والعكبر والهلام الملكي والشمع. سم النحل هو منتج آخر يمكن أن يستفيد منه الناس.
العسل - مادة تحلية غنية بالمواد النشطة بيولوجيًا
لآلاف السنين ، كان العسل يُعتبر فقط مُحليًا ، بينما نعلم اليوم أنه يحتوي على العديد من المواد الأخرى المفيدة للناس. إنها مغذية ممتازة ومهدئة. بسبب خصائصه المضادة للبكتيريا ومضادات الأكسدة ، فإنه يستخدم على نطاق واسع في الطب الشعبي.
الترتيب:

#1K

2 مشاهدة هذا اليوم

#24K

12 مشاهدة هذا الشهر

#4K

35K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 128.
المتجر أماكن الشراء
عبداللطيف عاشور ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة القرأن للطبع والنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث