📘 ❞ اللاسؤال واللاجواب ❝ رواية ــ فؤاد التكرلي اصدار 2007

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ اللاسؤال واللاجواب ❝ ــ فؤاد التكرلي 📖

█ _ فؤاد التكرلي 2007 حصريا رواية ❞ اللاسؤال واللاجواب ❝ عن المدى للإعلام والثقافة والفنون 2024 واللاجواب: يقتحم الروائي الكبير المشهد العراقي بجرأة ويرسم لوحة روائية مبهرة تحولات عائلة عراقية صغيرة منذ الثمانينات الماضية منتصف التسعينات هي العراق كله لا أحد يطرح الأسئلة عما يحدث ولا يجيب!ا كان صوتها المشروخ يأتي من بعيد جداً كانت تصرخ صرخات مبحوحة تتناهى إلى سمعه كأنها همسات خافتة والألم والغضب والهياج يتركون له أن يتوقف أراد يفتح عينيه فلم يستطع وكان يصدر حمحمة وحشية حيوانية ليس فمه بل صدره وكيانه يزداد وكفاه تحترقان وهو قبضة حديدية فكاك منها كأنه صندوق مغلق مظلم ثم ارتفع الصراخ وتعددت الأصوات كلها تتعالى عنان السماء وتصرخ سورة الحمحمة تلك يريد وان يهرب مما يدري ما هو كان مرة أخرى مشلولاً مختل التصرفات وعلى حين غرة سكنت روحه وشعر بنفحة البرودة تغطي وجهه وجبهته وقمة رأسه ففتح كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
اللاسؤال واللاجواب
رواية

اللاسؤال واللاجواب

ــ فؤاد التكرلي

صدرت 2007م عن المدى للإعلام والثقافة والفنون
اللاسؤال واللاجواب
رواية

اللاسؤال واللاجواب

ــ فؤاد التكرلي

صدرت 2007م عن المدى للإعلام والثقافة والفنون
عن رواية اللاسؤال واللاجواب:
يقتحم الروائي الكبير فؤاد التكرلي المشهد العراقي بجرأة، ويرسم لوحة روائية مبهرة، عن تحولات عائلة عراقية صغيرة منذ الثمانينات الماضية الى منتصف التسعينات، هي تحولات العراق كله، لا أحد يطرح الأسئلة عما يحدث ولا أحد يجيب!ا

كان صوتها المشروخ يأتي من بعيد.. بعيد جداً. كانت تصرخ صرخات مبحوحة، تتناهى إلى سمعه كأنها همسات خافتة، والألم والغضب والهياج لا يتركون له أن يتوقف.

أراد أن يفتح عينيه فلم يستطع وكان يصدر حمحمة وحشية حيوانية. ليس من فمه بل من صدره وكيانه كله. والألم يزداد وكفاه تحترقان، وهو في قبضة حديدية لا فكاك منها. كأنه في صندوق مغلق مظلم. ثم ارتفع الصراخ وتعددت الأصوات، كلها تتعالى إلى عنان السماء.

تصرخ وتصرخ. وهو، في سورة الحمحمة تلك، يريد أن يفتح عينيه وان يهرب مما لا يدري ما هو. كان مرة أخرى، مشلولاً مختل التصرفات.

ثم.. ثم وعلى حين غرة سكنت روحه وشعر بنفحة من البرودة تغطي وجهه وجبهته وقمة رأسه.. ففتح عينيه.
الترتيب:

#53

0 مشاهدة هذا اليوم

#20K

20 مشاهدة هذا الشهر

#124K

49 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
فؤاد التكرلي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
المدى للإعلام والثقافة والفنون 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية