📘 ❞ فشل العلمانية وإرتباطها بالماسونية ❝ كتاب ــ منال محمد أبو العزائم اصدار 2023

فكر إسلامي - 📖 كتاب ❞ فشل العلمانية وإرتباطها بالماسونية ❝ ــ منال محمد أبو العزائم 📖

█ _ منال محمد أبو العزائم 2023 حصريا كتاب ❞ فشل العلمانية وإرتباطها بالماسونية ❝ عن شبكة الألوكة 2024 بالماسونية: إن هي داء العصر الحديث الذي تأثرت به معظم الدول لاسيما التي تم إستعمارها وإنتشرت بشكل كبير حتى سادت العالم أجمع ولم تسلم دول الإسلامي من ذلك بل تركيا كانت قائدة لآخر حكومة الدولة الإسلامية بها أيضاً وتمت عَلْمنتها وذلك بعد الحرب العالمية الأولى وإنهزامها وإلغاء الخلافة والشريعة وصار الدين فيها شكلياً وحتى تطبق الشريعة جزئياً لم آثار وخلطت الأحكام الوضعية بالشرعية فجلبت معها الفساد والتحرر والإنحلال كل القيود والإلحاد وضياع القيم وإنتشار الزنا والخمر والمعاصي هذا غير فشلها الذريع ضبط الجريمة وسلامة الناس وقد رأينا الغرب تتخبط قوانينها أدت إلى نتائج عكسية وازدياد معدل وفساد المجتمع ولذا نجد بعض هذه كثيرا ما تقتبس قوانين الإسلام خصوصا فيما يخص انصاف المرأة وحقوقها وهذا الكتيب يوضح علاقة وخططها تدمير ويكشف الخلط حدث مصطلح فكر إسلامي مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل اسلامي

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
فشل العلمانية وإرتباطها بالماسونية
كتاب

فشل العلمانية وإرتباطها بالماسونية

ــ منال محمد أبو العزائم

صدر 2023م عن شبكة الألوكة
فشل العلمانية وإرتباطها بالماسونية
كتاب

فشل العلمانية وإرتباطها بالماسونية

ــ منال محمد أبو العزائم

صدر 2023م عن شبكة الألوكة
مجاني للتحميل
عن كتاب فشل العلمانية وإرتباطها بالماسونية:
إن العلمانية هي داء العصر الحديث الذي تأثرت به معظم الدول، لاسيما التي تم إستعمارها. وإنتشرت بشكل كبير حتى سادت العالم أجمع. ولم تسلم دول العالم الإسلامي من ذلك. بل إن تركيا التي كانت قائدة لآخر حكومة في الدولة الإسلامية تأثرت بها أيضاً وتمت عَلْمنتها.

وذلك بعد الحرب العالمية الأولى، وإنهزامها وإلغاء الخلافة والشريعة الإسلامية وصار الدين فيها شكلياً . وحتى الدول التي تطبق الشريعة جزئياً لم تسلم من آثار العلمانية. وخلطت الأحكام الوضعية بالشرعية. فجلبت العلمانية معها الفساد والتحرر والإنحلال من كل القيود والإلحاد وضياع القيم وإنتشار الزنا والخمر والمعاصي. هذا غير فشلها الذريع في ضبط الجريمة وسلامة الناس.

وقد رأينا دول الغرب تتخبط في قوانينها الوضعية التي أدت إلى نتائج عكسية وازدياد معدل الجريمة فيها وفساد المجتمع. ولذا نجد بعض هذه الدول كثيرا ما تقتبس من قوانين الإسلام، خصوصا فيما يخص انصاف المرأة وحقوقها. وهذا الكتيب يوضح علاقة العلمانية بالماسونية وخططها في تدمير الدولة الإسلامية ويكشف الخلط الذي حدث في مصطلح العلمانية.
الترتيب:

#11K

0 مشاهدة هذا اليوم

#86K

9 مشاهدة هذا الشهر

#124K

57 إجمالي المشاهدات
قراءة أونلاين 📱 PDF تحميل مجاناً
منال محمد أبو العزائم ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
شبكة الألوكة 🏛 الناشر
QR Code