📘 ❞ أدب التناصح والخطابة ❝ كتاب ــ منال محمد أبو العزائم اصدار 2023

كتب إسلامية متنوعة - 📖 كتاب ❞ أدب التناصح والخطابة ❝ ــ منال محمد أبو العزائم 📖

█ _ منال محمد أبو العزائم 2023 حصريا كتاب ❞ أدب التناصح والخطابة ❝ عن جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 2024 والخطابة: لقد أمرنا الله تعالى بالتناصح لبعضنا البعض كما بالأمر بالمعروف والنهي المنكر وتبديله ما استطعنا قال صلى عليه وسلم: (الدين النصيحة قلنا: لمن؟ قال: لله ولكتابه ولرسوله ولأئمة المسلمين وعامتهم) وقال تعالى: (كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ) فلأن تنصح أخاك الدنيا خير ليه من أن يصير إلى حساب عسير الآخرة وللتناصح آداب لابد إتباعها حتى يثمر ذلك النصح ويؤتي ثمره وهذا الكتيب جمعت تيسر لي هذه الآداب كتب إسلامية متنوعة مجاناً PDF اونلاين الإسلام هو المنهج الذي وضعه سبحانه وتعالى للناس كي يستقيموا وتكون حياتهم مبنيةً والذي بيَّنه رسوله وسلّم لهم وإنّ للإسلام مجموعة المبادئ والأُسس التي يجب الإنسان يكون مسلماً بحق الالتزام بها وهي اركان كتب فقه وتفسير وعلوم قرآن وشبهات وردود وملل ونحل ومجلات الأبحاث والرسائل العلمية, التفسير, الثقافة الاسلامية, الحديث الشريف والتراجم, الدعوة والدفاع الإسلام, الرحلات والمذكرات والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أدب التناصح والخطابة
كتاب

أدب التناصح والخطابة

ــ منال محمد أبو العزائم

صدر 2023م
أدب التناصح والخطابة
كتاب

أدب التناصح والخطابة

ــ منال محمد أبو العزائم

صدر 2023م
مجاني للتحميل
عن كتاب أدب التناصح والخطابة:
لقد أمرنا الله تعالى بالتناصح لبعضنا البعض، كما أمرنا بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وتبديله ما استطعنا. قال صلى الله عليه وسلم: (الدين النصيحة. قلنا: لمن؟ قال: لله ولكتابه ولرسوله ولأئمة المسلمين وعامتهم) .

وقال الله تعالى: (كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ) . فلأن تنصح أخاك في الدنيا خير ليه من أن يصير إلى حساب عسير في الآخرة. وللتناصح والخطابة آداب لابد من إتباعها حتى يثمر ذلك النصح ويؤتي ثمره.

وهذا الكتيب جمعت ما تيسر لي من هذه الآداب.
الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#81K

2 مشاهدة هذا الشهر

#124K

54 إجمالي المشاهدات
قراءة المحتوى
قراءة أونلاين 📱 PDF تحميل مجاناً
منال محمد أبو العزائم ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 🏛 الناشر
QR Code