📘 ❞ سلسلة ما بعد الكارثة 1 الحرب العالمية الأولى ❝ رواية ــ محمد علي منصور اصدار 2019

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ سلسلة ما بعد الكارثة 1 الحرب العالمية الأولى ❝ ــ محمد علي منصور 📖

█ _ محمد علي منصور 2019 حصريا رواية ❞ سلسلة ما بعد الكارثة 1 ❝ عن تطبيق كتاب صوتي 2024 1: من "ما الكارثة" إنتاج أصلي لكتاب تلوحُ الأفقِ رائحةُ الموتِ لونُ الدماءِ يصبُغُ السماءَ نحنُ هنا نقفُ أعتابِ التاريخ عندما يتقدم "توني ديفيس" للتدرب بمؤسسة Truth الدوليةِ لرصدِ ضحايا الحروب يتم ارساله حملة للتنقيب قدْ يكونُ مقبرةًَ جماعيةً لضحايا الحربِ العالميةِ الأولى منَ المدنيينَ والجنودِ يترأس هذه الحملة البروفيسور رافييل ماركو أستاذُ الأركيولوجيا بجامعةِ ميلانو والذي قدمْ كثيرًا البحوثِ التاريخيةِ عنِ الحروبِ وعندما يقدم توني نفسه للبروفيسور يدرك الأخير أن لا علاقة له بالتاريخ وأنه مجرد شاب أبله يفقه شيء البلاء الذي أصاب العالم منذ سنوات مضت ولكنه استطاع الحصول التدريب خلال علاقات والده وبعد إلحاح يقرر يسرد الحكاية بكل تفاصيلها الحرب العالمية اندلاعها حتى لحظة اسدال الستار! فهل أنت مستعد لسماع القصة تفاصيلها؟ سألت نفسك يومًا لماذا يعشق عالمنا هذا الحروب؟ ولماذا يترك للهلاك كل مرة تتأزم فيها الأمور؟ هي الأسباب والدوافع ومن هم العقول المدبرة؟ ستعرف الحلقة فقط ضع سماعاتك! كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
سلسلة ما بعد الكارثة 1
رواية

سلسلة ما بعد الكارثة 1

الحرب العالمية الأولى

ــ محمد علي منصور

صدرت 2019م عن تطبيق كتاب صوتي
سلسلة ما بعد الكارثة 1
رواية

سلسلة ما بعد الكارثة 1

الحرب العالمية الأولى

ــ محمد علي منصور

صدرت 2019م عن تطبيق كتاب صوتي
عن رواية سلسلة ما بعد الكارثة 1:
من سلسلة "ما بعد الكارثة" -إنتاج أصلي لكتاب صوتي، تلوحُ في الأفقِ رائحةُ الموتِ، لونُ الدماءِ يصبُغُ السماءَ، نحنُ هنا نقفُ على أعتابِ التاريخ.

عندما يتقدم "توني ديفيس" للتدرب بمؤسسة Truth الدوليةِ لرصدِ ضحايا الحروب، يتم ارساله في حملة للتنقيب في ما قدْ يكونُ مقبرةًَ جماعيةً لضحايا الحربِ العالميةِ الأولى منَ المدنيينَ والجنودِ.

يترأس هذه الحملة البروفيسور رافييل ماركو أستاذُ الأركيولوجيا بجامعةِ ميلانو، والذي قدمْ كثيرًا منَ البحوثِ التاريخيةِ عنِ الحروبِ العالميةِ، وعندما يقدم توني نفسه للبروفيسور، يدرك الأخير أن توني لا علاقة له بالتاريخ، وأنه مجرد شاب أبله لا يفقه شيء عن البلاء الذي أصاب العالم منذ سنوات مضت ولكنه استطاع الحصول على التدريب من خلال علاقات والده، وبعد إلحاح من توني، يقرر البروفيسور أن يسرد له الحكاية بكل تفاصيلها، الحرب العالمية الأولى منذ اندلاعها حتى لحظة اسدال الستار! فهل أنت مستعد لسماع القصة بكل تفاصيلها؟

هل سألت نفسك يومًا، لماذا يعشق عالمنا هذا الحروب؟

ولماذا يترك نفسه للهلاك في كل مرة تتأزم فيها الأمور؟ ما هي الأسباب والدوافع ومن هم العقول المدبرة؟

ستعرف كل شيء في هذه الحلقة.. فقط ضع سماعاتك!

الترتيب:

#5K

0 مشاهدة هذا اليوم

#52K

5 مشاهدة هذا الشهر

#123K

64 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
محمد علي منصور ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
تطبيق كتاب صوتي 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية