📘 ❞ عهد دميانة ❝ رواية ــ أسامة عبد الرؤف الشاذلي اصدار 2023

كتب الأديان - 📖 ❞ رواية عهد دميانة ❝ ــ أسامة عبد الرؤف الشاذلي 📖

█ _ أسامة عبد الرؤف الشاذلي 2023 حصريا رواية عهد دميانة عن دار الرواق للنشر والتوزيع 2024 دميانة: أحداث الرواية أواخر الدولة الفاطمية مصر فترة مليئة بالصراعات المتعددة بين السنة الشيعة والقبط وأثر هذه الصراعات حياة الأفراد والعامة تبدأ عندما تجمع بطلها "يوسف بن صدقة" مع "وسن بنت مينا" الفتاة المسيحية التي نذرت حياتها للبتولية يبدأ ابن عمها "بطرس" بالبحث ماضي صدقة من هو؟ وكيف عاش؟ وما هو مذهبه؟ كتب الأديان مجاناً PDF اونلاين الدين هو نظام اجتماعي ثقافي السلوكيات والممارسات المعينة والأخلاق والنظرات العالمية والنصوص والأماكن المقدسة أو النبوات المنظمات تربط الإنسانية بالعناصر الخارقة للطبيعة المتعالية الروحانية ومع ذلك لا يوجد إجماع علمي حول التعريف الدقيق للدين هذا ركن يُسلط الضوء جميع الاديان بشكل منطقي ومحايد, مقارنة مناهج علماء المسلمين القدماء والمعاصرين دراسة ضوء إشكالية الموضوعية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
عهد دميانة
رواية

عهد دميانة

ــ أسامة عبد الرؤف الشاذلي

صدرت 2023م عن دار الرواق للنشر والتوزيع
عهد دميانة
رواية

عهد دميانة

ــ أسامة عبد الرؤف الشاذلي

صدرت 2023م عن دار الرواق للنشر والتوزيع
عن رواية عهد دميانة:
أحداث الرواية في أواخر الدولة الفاطمية في مصر فترة مليئة بالصراعات المتعددة بين السنة الشيعة، والقبط وأثر هذه الصراعات على حياة الأفراد والعامة.

تبدأ الرواية عندما تجمع بطلها "يوسف بن صدقة" مع "وسن بنت مينا" الفتاة المسيحية التي نذرت حياتها للبتولية. يبدأ ابن عمها "بطرس" بالبحث عن ماضي "يوسف بن صدقة من هو؟ وكيف عاش؟ وما هو مذهبه؟
الترتيب:

#2K

3 مشاهدة هذا اليوم

#4K

118 مشاهدة هذا الشهر

#89K

1K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 399.
المتجر أماكن الشراء
أسامة عبد الرؤف الشاذلي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الرواق للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث