📘 ❞ بانسيون مريم ❝ رواية ــ نبيل الملحم اصدار 2012

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ بانسيون مريم ❝ ــ نبيل الملحم 📖

█ _ نبيل الملحم 2012 حصريا رواية ❞ بانسيون مريم ❝ عن دار أطلس للنشر والإنتاج الإعلامي 2024 : الانتفاضة ليس ببعدها السياسي بل باعتبارها اللحظة التي تفتح فضاءات أخرى لبشر ألغاهم العنف واحتكار السلطة بشقيه الأخلاقي والجسدي فكان هو المساحة خبّأت ثناياها مجموعة من البشر المنسيين بشر أداروا ظهورهم للرغبة وخرجوا ذاكرة المكان الواسع إلى المحاط بالستائر والغبار هي فعلت فعلها استعادة لرغبات الأنثى وفي عودة أنيس متكررة مأمولة يحلو له أن يعلنها خلال خلعه لبذلته في روايته يأخذنا تداعيات السياسية يمكن التعبير عنها ببيان سياسي لطبقة أو حزب نخبة عالم آخر تحرير الروح الإنسانية الجنس فيها وتحرير الأمل كما الجسد الذي يرقص بعد أُصيب بشيخوخة طالت ثم احتجّت نفسها قراءتها بعين الغد لا بعيون الأمس المطفأة كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
بانسيون مريم
رواية

بانسيون مريم

ــ نبيل الملحم

صدرت 2012م عن دار أطلس للنشر والإنتاج الإعلامي
بانسيون مريم
رواية

بانسيون مريم

ــ نبيل الملحم

صدرت 2012م عن دار أطلس للنشر والإنتاج الإعلامي
عن رواية بانسيون مريم :
الانتفاضة، ليس ببعدها السياسي.. بل باعتبارها اللحظة التي تفتح فضاءات أخرى لبشر ألغاهم العنف واحتكار السلطة.. العنف بشقيه الأخلاقي والجسدي فكان بانسيون مريم هو المساحة التي خبّأت في ثناياها مجموعة من البشر المنسيين.. بشر أداروا ظهورهم للرغبة، وخرجوا من ذاكرة المكان الواسع إلى المكان المحاط بالستائر والغبار.. الانتفاضة هي اللحظة التي فعلت فعلها في استعادة مريم لرغبات الأنثى، وفي عودة أنيس من ذاكرة متكررة إلى ذاكرة مأمولة يحلو له أن يعلنها من خلال خلعه لبذلته.

في روايته يأخذنا نبيل الملحم من تداعيات اللحظة السياسية التي يمكن التعبير عنها ببيان سياسي لطبقة أو حزب أو نخبة.. إلى عالم آخر.. إلى تحرير الروح الإنسانية.. تحرير الجنس فيها، وتحرير الأمل كما تحرير الجسد الذي يحلو له أن يرقص بعد ان أُصيب بشيخوخة طالت ثم احتجّت على نفسها.. رواية يمكن قراءتها بعين الغد لا بعيون الأمس المطفأة.
الترتيب:

#8K

0 مشاهدة هذا اليوم

#107K

5 مشاهدة هذا الشهر

#122K

129 إجمالي المشاهدات
رقم ISBN الدولي: 9781781923054.
المتجر 2 أماكن الشراء
نبيل الملحم ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار أطلس للنشر والإنتاج الإعلامي 🏛 الناشر
QR Code