📘 ❞ التغذية الصحية والجسم السليم أسئلة هامة عن كيف وماذا تاكل؟ ❝ كتاب ــ شريفة أبو الفتوح اصدار 2006

كتب الطب البشري - 📖 ❞ كتاب التغذية الصحية والجسم السليم أسئلة هامة عن كيف وماذا تاكل؟ ❝ ــ شريفة أبو الفتوح 📖

█ _ شريفة أبو الفتوح 2006 حصريا كتاب التغذية الصحية والجسم السليم أسئلة هامة عن كيف وماذا تاكل؟ دار أطلس للنشر والإنتاج الإعلامي 2024 تاكل؟: تأليف يستعرض "التغذية السليم" أحدث وأفضل معلومات الغذاء الصحى فمن يرغب فى التمتع بالحياة بجسم سليم وصحة لا تنغصها أمراض فعلية أن يقرأ هذا الكتاب ويعلم ما يحتويه من قواعد الصحيحة وأصولها فهو دراسة شاملة للاحتياجات الغذائية التى يحتاجها كل إنسان حسب ظروفه يقول العالم العربى موسى بن ميمون: هى مفتاح الصحة والطعام ثقافة وسلوك حضارى والثابت علمياً يتناول غذاءً سليماً ومتكاملاً يحتاج إلى الأدوية ولا التردد عيادات الأطباء فلماذا نتعلم معاً نأكل؟ هو استعراض واف لأحدث كتب الطب البشري مجاناً PDF اونلاين أكثر التخصصات التي تفيد المجتمع وأكثرها تواصلاً معه يشارك الطبيب العديد الحملات التثقيفية والمشاركة البرامج الوقائية وحماية البيئة واستخدام وسيلة فعَّآلة لتحقيق ذلك ويساهم أيضاً رفع مستوى الوعي الصحي وتقديم المشورة للمجتمع يحتوي القسم علي مجموعة الكتب المتميزة تشمل: الإلمام الكامل بالأمراض تصيب جسم الإنسان والأعراض المصاحبة لهذه الأمراض وطرق تطوير صحة ويتخصص المجال أطباء يحصلون شهادة MD وهي أول الشهادات يحصل عليها المبتدأ مجال الطب

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
التغذية الصحية والجسم السليم أسئلة هامة عن كيف وماذا تاكل؟
كتاب

التغذية الصحية والجسم السليم أسئلة هامة عن كيف وماذا تاكل؟

ــ شريفة أبو الفتوح

صدر 2006م عن دار أطلس للنشر والإنتاج الإعلامي
التغذية الصحية والجسم السليم أسئلة هامة عن كيف وماذا تاكل؟
كتاب

التغذية الصحية والجسم السليم أسئلة هامة عن كيف وماذا تاكل؟

ــ شريفة أبو الفتوح

صدر 2006م عن دار أطلس للنشر والإنتاج الإعلامي
عن كتاب التغذية الصحية والجسم السليم أسئلة هامة عن كيف وماذا تاكل؟:
تأليف شريفة أبو الفتوح، يستعرض كتاب "التغذية الصحية والجسم السليم" أحدث وأفضل معلومات عن الغذاء الصحى السليم ، فمن يرغب فى التمتع بالحياة بجسم سليم وصحة لا تنغصها أمراض فعلية أن يقرأ هذا الكتاب ويعلم ما يحتويه من قواعد التغذية الصحيحة وأصولها ، فهو دراسة شاملة للاحتياجات الغذائية التى يحتاجها كل إنسان حسب ظروفه الصحية.

يقول العالم العربى موسى بن ميمون: التغذية الصحيحة هى مفتاح الصحة ، والطعام ثقافة وسلوك حضارى ، والثابت علمياً أن من يتناول غذاءً سليماً ومتكاملاً لا يحتاج إلى الأدوية ولا التردد على عيادات الأطباء.. فلماذا لا نتعلم معاً كيف وماذا نأكل؟ كتاب "التغذية الصحية والجسم السليم" هو استعراض واف لأحدث وأفضل معلومات عن الغذاء الصحى السليم ، فمن يرغب فى التمتع بالحياة بجسم سليم وصحة لا تنغصها أمراض فعلية أن يقرأ هذا الكتاب ويعلم ما يحتويه من قواعد التغذية الصحيحة وأصولها ، فهو دراسة شاملة للاحتياجات الغذائية التى يحتاجها كل إنسان حسب ظروفه الصحية.




الترتيب:

#8K

0 مشاهدة هذا اليوم

#12K

38 مشاهدة هذا الشهر

#4K

40K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 177.
المتجر أماكن الشراء
شريفة أبو الفتوح ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار أطلس للنشر والإنتاج الإعلامي 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث