📘 ❞ المسافر صفر ❝ رواية ــ أحمد عبد الفتاح صالح اصدار 2022

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية المسافر صفر ❝ ــ أحمد عبد الفتاح صالح 📖

█ _ أحمد عبد الفتاح صالح 2022 حصريا رواية المسافر صفر عن دار الرواق للنشر والتوزيع 2024 صفر: استيقظ فوجد نفسه فاقدًا للذاكرة ماضٍ لم يولد فيه بعد وقد كبر عشرين عامًا لا يدري أين أو كيف قضاها وقبل أن يستعيد ذاكرته يفاجأ بأنه مطارد من جماعتين زمنيتين متناحرتين تستخدمان الزمن ومفارقاته لتحقيق غاية غامضة ينطلق محاولًا استكشاف واقعه الجديد وإدراك حقيقة سنوات عمره المفقودة فيجد تائهًا وسط غمار معركة زمنية طاحنة تدور رحاها مدى أكثر قرن لحل أحجية "زمكانية" عصية وكشف سر "المسافر صفر" ذلك "الأصل" الذي بدأ وينتهي بسببه كل شيء فمن يصل إلى أولاً ويتحكم مسار مجرى الزمن؟ في عام ١٩٧٧ نشر «ستيفن واينبرج» كتابه الشهير «الدقائق الثلاث الأولى» وشرح رؤيته للدقائق الأولى نشأة الكون الدقائق في هذه الرواية يدور الصراع ثلاث دقائق أخرى الأخيرة دائرة كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
المسافر صفر
رواية

المسافر صفر

ــ أحمد عبد الفتاح صالح

صدرت 2022م عن دار الرواق للنشر والتوزيع
المسافر صفر
رواية

المسافر صفر

ــ أحمد عبد الفتاح صالح

صدرت 2022م عن دار الرواق للنشر والتوزيع
عن رواية المسافر صفر:
استيقظ فوجد نفسه فاقدًا للذاكرة في ماضٍ لم يولد فيه بعد، وقد كبر عشرين عامًا لا يدري أين أو كيف قضاها.. وقبل أن يستعيد ذاكرته يفاجأ بأنه مطارد من جماعتين زمنيتين متناحرتين، تستخدمان الزمن ومفارقاته لتحقيق غاية غامضة..

ينطلق محاولًا استكشاف واقعه الجديد، وإدراك حقيقة سنوات عمره المفقودة، فيجد نفسه تائهًا وسط غمار معركة زمنية طاحنة، تدور رحاها على مدى أكثر من قرن من الزمن، لحل أحجية "زمكانية" عصية، وكشف سر "المسافر صفر"، ذلك "الأصل" الذي بدأ وينتهي بسببه كل شيء..فمن يصل إلى "المسافر صفر" أولاً، ويتحكم في مسار مجرى الزمن؟

في عام ١٩٧٧، نشر «ستيفن واينبرج» كتابه الشهير «الدقائق الثلاث الأولى»، وشرح فيه رؤيته للدقائق الثلاث الأولى من نشأة الكون.. الدقائق الثلاث الأولى من الزمن.

في هذه الرواية يدور الصراع في ثلاث دقائق أخرى.. الدقائق الثلاث الأخيرة من دائرة الزمن.
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#4K

132 مشاهدة هذا الشهر

#19K

11K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 552.
المتجر 2 أماكن الشراء
أحمد عبد الفتاح صالح ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الرواق للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث