📘 ❞ أزمة تعلق: أنماط التعلق والعلاقات الحميمية ❝ كتاب ــ ماهر عبد الحميد اصدار 2023

علم النفس - 📖 ❞ كتاب أزمة تعلق: أنماط التعلق والعلاقات الحميمية ❝ ــ ماهر عبد الحميد 📖

█ _ ماهر عبد الحميد 2023 حصريا كتاب أزمة تعلق: أنماط التعلق والعلاقات الحميمية عن دار الكرمة للنشر والتوزيع 2024 الحميمية: يقول د استشاري الطب النفسي تقديمه لهذا الكتاب المهم والذي كتبه بلغة سهلة ليصل لكل من يحتاجونه: «يمكن الخوف الحب أو الارتباط الهجر الأصل تعلُّق ويمكن غيرتنا وخناقاتنا وتحكماتنا هروبنا وانفعالاتنا المبالغ فيها عدم استمتاعنا الجنسي العاطفي سر انجذابنا لأشخاص معينين هي أزمات بقاؤنا علاقات سيئة عزلتنا تكرارنا لعلاقات مسيئة إحساسنا بعدم الأمان ومخاوفنا وشكوكنا » هذا يقدِّم نظرة عامة نظرية التعلُّق وأنماط وتأثيراتها العلاقات والعلاج هدف أن يساعدنا فهم أنفسنا وفهم نحبهم حتى نستطيع نساعد ونساعدهم وهدفه أيضًا لنا خريطة حب للحصول ما نتمناه قوية وحميمية وقرب ورفقة علم النفس مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أزمة تعلق: أنماط التعلق والعلاقات الحميمية
كتاب

أزمة تعلق: أنماط التعلق والعلاقات الحميمية

ــ ماهر عبد الحميد

صدر 2023م عن دار الكرمة للنشر والتوزيع
أزمة تعلق: أنماط التعلق والعلاقات الحميمية
كتاب

أزمة تعلق: أنماط التعلق والعلاقات الحميمية

ــ ماهر عبد الحميد

صدر 2023م عن دار الكرمة للنشر والتوزيع
عن كتاب أزمة تعلق: أنماط التعلق والعلاقات الحميمية:
يقول د. ماهر عبد الحميد، استشاري الطب النفسي، في تقديمه لهذا الكتاب المهم، والذي كتبه بلغة سهلة ليصل لكل من يحتاجونه: «يمكن الخوف من الحب أو الارتباط أو الهجر، في الأصل أزمة تعلُّق. ويمكن غيرتنا وخناقاتنا وتحكماتنا، في الأصل أزمة تعلُّق. ويمكن هروبنا وانفعالاتنا المبالغ فيها، أو عدم استمتاعنا الجنسي أو العاطفي، أو سر انجذابنا لأشخاص معينين، هي أزمات تعلُّق. ويمكن بقاؤنا في علاقات سيئة، أو عزلتنا، أو تكرارنا لعلاقات مسيئة، أو إحساسنا بعدم الأمان، ومخاوفنا، وشكوكنا، هي أزمات تعلُّق.»

هذا الكتاب يقدِّم نظرة عامة على نظرية التعلُّق، وأنماط التعلُّق وتأثيراتها على العلاقات الحميمية والعلاج. هدف الكتاب أن يساعدنا على فهم أنفسنا وفهم من نحبهم، حتى نستطيع أن نساعد أنفسنا ونساعدهم، وهدفه أيضًا أن يقدِّم لنا خريطة حب للحصول على ما نتمناه من علاقات قوية وحميمية، وقرب ورفقة.
الترتيب:

#1K

1 مشاهدة هذا اليوم

#3K

184 مشاهدة هذا الشهر

#59K

5K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 320.
رقم ISBN الدولي: 9789776743908.
المتجر 5 أماكن الشراء
ماهر عبد الحميد ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار الكرمة للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
مراجعات صوتية لـ ❞ أزمة تعلق: أنماط التعلق والعلاقات الحميمية ❝: كل المراجعات

نتيجة البحث