📘 ❞ اختفاء السيدة الأولى ❝ رواية ــ جيمس باترسون اصدار 2020

روايات وقصص عالمية - 📖 ❞ رواية اختفاء السيدة الأولى ❝ ــ جيمس باترسون 📖

█ _ جيمس باترسون 2020 حصريا رواية اختفاء السيدة الأولى عن بيت اللغات الدولية 2024 : رائعة الجديدة والمثيرة يمكن لأحد الأسرار الخاصة بالرئيس أن تؤدي إلى الإطاحة بالحكومة يتمنى الرئيس ألا تؤثر علاقته السرية التي انكشف أمرها الانتخابات الرئاسية فهل يستطيع التعامل مع الموقف أم تظل هذه العلاقة كابوساً يفرض سيطرته البيت الأبيض؟ تتولى سالي جريسوم عميلة الخدمة قيادة فريق حماية لكن يساورها القلق عندما يتم استدعاؤها اجتماع مغلق وكبير موظفيه لم تتوقع قط أنها سوف تكلف بالتحري والاستقصاء الاختفاء الغامض للسيدة تعليمات صارمة بأن يظل هذا الأمر أقصى درجات والخصوصية يأتي نفس الأسبوع الذي وقعت فيه فضيحة وذلك قبل بأسبوعين البداية ظن الجميع اختفت من الأنظار بسبب صدمتها ولكن تزداد الأمور تعقيداً تصل الأبيض رسالة مصحوبة پجزء إصبع تتضمن طلب فدية مقابل حياتها روايات وقصص عالمية مجاناً PDF اونلاين قراءة وتحميل قصص مترجمة بأنواعها المختلفة سواء رومانسية أو توثيقية خيالية حكايات وحكايات التراث العالمي أجمل القصص وأحلى الحكايات للكبار والصغار فيها المتعة الجمال والذكاء والتشويق والاثارة تناسب جميع الأعمار للأطفال والبالغين

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
اختفاء السيدة الأولى
رواية

اختفاء السيدة الأولى

ــ جيمس باترسون

صدرت 2020م عن بيت اللغات الدولية
اختفاء السيدة الأولى
رواية

اختفاء السيدة الأولى

ــ جيمس باترسون

صدرت 2020م عن بيت اللغات الدولية
عن رواية اختفاء السيدة الأولى :
في رائعة جيمس باترسون الجديدة والمثيرة. يمكن لأحد الأسرار الخاصة بالرئيس أن تؤدي إلى الإطاحة بالحكومة.
يتمنى الرئيس ألا تؤثر علاقته السرية التي انكشف أمرها على الانتخابات الرئاسية فهل يستطيع التعامل مع الموقف، أم تظل هذه العلاقة كابوساً يفرض سيطرته على البيت الأبيض؟

تتولى سالي جريسوم - عميلة الخدمة السرية - قيادة فريق حماية الرئيس، لكن يساورها القلق عندما يتم استدعاؤها إلى اجتماع مغلق مع الرئيس وكبير موظفيه. لم تتوقع قط أنها سوف تكلف بالتحري والاستقصاء عن الاختفاء الغامض للسيدة الأولى، مع تعليمات صارمة بأن يظل هذا الأمر أقصى درجات السرية والخصوصية.

يأتي اختفاء السيدة الأولى نفس الأسبوع الذي وقعت فيه فضيحة الرئيس، وذلك قبل الانتخابات الرئاسية بأسبوعين. في البداية ظن الجميع أنها اختفت من الأنظار بسبب صدمتها، ولكن تزداد الأمور تعقيداً عندما تصل إلى البيت الأبيض رسالة مصحوبة پجزء من إصبع السيدة الأولى تتضمن طلب فدية مقابل حياتها.
الترتيب:

#3K

2 مشاهدة هذا اليوم

#6K

91 مشاهدة هذا الشهر

#98K

1K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 378.
المتجر 4 أماكن الشراء
جيمس باترسون ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
بيت اللغات الدولية 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث