📘 ❞ متجر الاسرار ❝ رواية ــ جيمس باترسون اصدار 2020

روايات فانتازيا حديثة - 📖 رواية ❞ متجر الاسرار ❝ ــ جيمس باترسون 📖

█ _ جيمس باترسون 2020 حصريا رواية ❞ متجر الاسرار ❝ عن بيت اللغات الدولية 2024 الاسرار: ليس علي أن أحلق بعيدا بخالي لاستشرف وجود مستقبل من الراحة التي لا مثيل لها يحكم فيه بيع بالتجزئة الإنترنت والذي بعرف عنا كل شي يعرف المتجر ما الذي نشتريه وما تقروه واین نكون يمكن للمتجر يوصل الينا ترغب حتى باب المنزل وقت قياسي لكن خدمة عملاء گهذه تكلف ثمنا بلحظه وهو الكرامة الإنسانية قد يغض البعض الطرف هذا الأمر جیکوب هیجان براندس ليسا هؤلاء يذهب الكاتبان اللذان صار مصدر رزقهما الكتابة حافة الانهيار متخفين إلى كي يفضحا أسراره المظلمة كتاب يقوض الشركة أو يقضي حياتهما الأمر الوحيد المخيف أكثر شرير نستطيع الاختباء منه هو الاضطرار مواجهته قد تعيش أجواء العالم بين هذه الصفحات حيث تحلق طائرات التجسس فوق الروؤس ويتفاعل الناس مع الشاشات طوال اليوم وربما تجد نفسك قلقا باستمرار متسائلاً عما يراقبك روايات فانتازيا حديثة مجاناً PDF اونلاين كثيراً نقرأ كتباً تشدنا تغمرنا بعوالمها وتؤثر فينا أياماً بعد قراءتها ربما تغيرنا الأبد ولعل أنواع الكتب تمتع قارئيها هي كتب الخيال والفانتازيا ولدينا ذلك القسم أحدث عالم الفانتازيا كانت الأكثر قراءة ومبيعاً حول فى السنوات الأخيرة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
متجر الاسرار
رواية

متجر الاسرار

ــ جيمس باترسون

صدرت 2020م عن بيت اللغات الدولية
متجر الاسرار
رواية

متجر الاسرار

ــ جيمس باترسون

صدرت 2020م عن بيت اللغات الدولية
عن رواية متجر الاسرار:
ليس علي أن أحلق بعيدا بخالي لاستشرف وجود مستقبل من الراحة التي لا مثيل لها يحكم فيه متجر بيع بالتجزئة على الإنترنت، والذي بعرف عنا كل شي. يعرف المتجر ما الذي نشتريه وما الذي تقروه واین نكون. يمكن للمتجر أن يوصل الينا كل شي ترغب فيه حتى باب المنزل وقت قياسي لكن خدمة عملاء گهذه تكلف ثمنا بلحظه وهو الكرامة الإنسانية.

قد يغض البعض الطرف عن هذا الأمر، لكن جیکوب و هیجان براندس ليسا من هؤلاء ، يذهب الكاتبان - اللذان صار مصدر رزقهما من الكتابة على حافة الانهيار - متخفين إلى المتجر كي يفضحا أسراره المظلمة كتاب يمكن أن يقوض الشركة. . أو يقضي على حياتهما.

الأمر الوحيد المخيف أكثر من وجود شرير لا نستطيع الاختباء منه هو الاضطرار مواجهته. قد تعيش أجواء هذا العالم بين هذه الصفحات، حيث تحلق طائرات التجسس فوق الروؤس، ويتفاعل الناس مع الشاشات طوال اليوم، وربما تجد نفسك قلقا باستمرار، متسائلاً عما يراقبك.
الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#5K

105 مشاهدة هذا الشهر

#77K

3K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 299.
المتجر 2 أماكن الشراء
جيمس باترسون ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
بيت اللغات الدولية 🏛 الناشر
QR Code