📘 ❞ حواديت قبل الاكتئاب ❝ رواية ــ هند عزت اصدار 2022

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية حواديت قبل الاكتئاب ❝ ــ هند عزت 📖

█ _ هند عزت 2022 حصريا رواية حواديت قبل الاكتئاب عن دار الرواق للنشر والتوزيع 2024 الاكتئاب: “عندما تنشئين عائلة تُهيمن عليها أم نرجسية يمر كل يوم وأنتِ تُحاولين جاهدة أن تكوني فتاة جيدة وتفعلي الصواب تعتقدين أنكِ إذا بذلتِ قُصارى جهدك لإرضاء الناس فسوف تكسبين الحب والاحترام اللذين تتوقين إليهما ومع ذلك تستمعين إلى أصوات داخلية مألوفة تُقدِّم لكِ رسائلَ سلبية تُضعِف احترامَكِ لذاتك وثقتَكِ بنفسك” هل مخاوف الطفولة متعلقة بالأشباح وأمنا الغولة فقط هناك أخرى قد تُسيطر علينا مهما مرت السنوات وبلغنا من العمر أرذله؟ يستطيع أحد تمييز ملامحه بشكل جيد مرآة مشروخة الزوايا؟ تُشفى صدمات الطفولة؟ نتعافى الماضي ينهش حاضرنا حتى يقضي عليه؟ دارت هذه الأسئلة ذهنها بينما تخوض رحلة تعافي طويلة شعرت أنها لن تنتهي وهي تبحث القبول والحنان حُرمت منهما وظلّ السؤال المسيطر عليها: تستطيع؟ في الرواية تجد علاجًا لجروح المضنية تُربتْ كتفك إحدى الليالي حالكة الظلمة وتقول لك: لست وحدك ونعم أنت تستحق! كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
حواديت قبل الاكتئاب
رواية

حواديت قبل الاكتئاب

ــ هند عزت

صدرت 2022م عن دار الرواق للنشر والتوزيع
حواديت قبل الاكتئاب
رواية

حواديت قبل الاكتئاب

ــ هند عزت

صدرت 2022م عن دار الرواق للنشر والتوزيع
عن رواية حواديت قبل الاكتئاب:
“عندما تنشئين في عائلة تُهيمن عليها أم نرجسية، يمر كل يوم وأنتِ تُحاولين جاهدة أن تكوني فتاة جيدة وتفعلي الصواب. تعتقدين أنكِ إذا بذلتِ قُصارى جهدك لإرضاء الناس، فسوف تكسبين الحب والاحترام اللذين تتوقين إليهما، ومع ذلك تستمعين إلى أصوات داخلية مألوفة تُقدِّم لكِ رسائلَ سلبية تُضعِف احترامَكِ لذاتك، وثقتَكِ بنفسك”.

هل مخاوف الطفولة متعلقة بالأشباح وأمنا الغولة فقط ، أم هناك مخاوف أخرى قد تُسيطر علينا مهما مرت السنوات وبلغنا من العمر أرذله؟

هل يستطيع أحد تمييز ملامحه بشكل جيد في مرآة مشروخة من كل الزوايا؟ هل تُشفى صدمات الطفولة؟ هل نتعافى من الماضي، أم ينهش حاضرنا حتى يقضي عليه؟

دارت كل هذه الأسئلة في ذهنها بينما تخوض رحلة تعافي طويلة شعرت أنها لن تنتهي، وهي تبحث عن القبول والحنان اللذين حُرمت منهما، وظلّ السؤال المسيطر عليها: هل تستطيع؟

في هذه الرواية قد تجد علاجًا لجروح الطفولة المضنية، قد تُربتْ على كتفك في إحدى الليالي حالكة الظلمة، وتقول لك: لست وحدك، ونعم أنت تستحق!
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#3K

118 مشاهدة هذا الشهر

#40K

7K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
هند عزت ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار الرواق للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث