📘 ❞ ليلي ❝ رواية ــ كولين هوفر اصدار 2020

كتب عالمية مترجمة - 📖 ❞ رواية ليلي ❝ ــ كولين هوفر 📖

█ _ كولين هوفر 2020 حصريا رواية ليلي عن New York : Atria Books 2024 ليلي: عندما تقابل ليدز ليلى يكون مقتنعًا بأنه سيقضي بقية حياته معها حتى هجوم غير متوقع يترك تقاتل من أجل حياتها بعد أسابيع بقائها المستشفى تتعافى جسديًا لكن الندوب العاطفية والعقلية غيّرت المرأة التي وقعت حبها إعادة علاقتهما إلى المسار الصحيح تقوم بإخراج بعيدًا مكان المبيت والإفطار حيث التقيا لأول مرة بمجرد وصولهم يأخذ سلوك منعطفًا غريبًا وهذا مجرد واحد العديد الأحداث لا يمكن تفسيرها شعورًا سرعان ما يجد العزاء ويلو ضيف آخر للمبيت يقيم معه صلة خلال اهتماماتهما المشتركة مع تزايد فضوله تجاه Willow فإن قراره بمساعدتها العثور إجابات يضعه صراع مباشر رفاهية يدرك أنه يجب عليه الاختيار لأنه يستطيع مساعدة كليهما ولكن إذا اتخذ القرار الخاطئ فقد ذلك ضارًا لهم جميعًا كتب عالمية مترجمة مجاناً PDF اونلاين يضم هذا القسم أشهر الكتب العالمية المترجمة في جميع المجالات ومختلف الأقسام واللغات

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ليلي
رواية

ليلي

ــ كولين هوفر

صدرت 2020م عن New York : Atria Books
ليلي
رواية

ليلي

ــ كولين هوفر

صدرت 2020م عن New York : Atria Books
عن رواية ليلي:
عندما تقابل ليدز ليلى ، يكون مقتنعًا بأنه سيقضي بقية حياته معها - حتى هجوم غير متوقع يترك ليلى تقاتل من أجل حياتها. بعد أسابيع من بقائها في المستشفى ، تتعافى ليلى جسديًا ، لكن الندوب العاطفية والعقلية غيّرت المرأة التي وقعت في حبها. من أجل إعادة علاقتهما إلى المسار الصحيح ، تقوم ليدز بإخراج ليلى بعيدًا إلى مكان المبيت والإفطار حيث التقيا لأول مرة. بمجرد وصولهم ، يأخذ سلوك ليلى منعطفًا غريبًا. وهذا مجرد واحد من العديد من الأحداث التي لا يمكن تفسيرها.

شعورًا بعيدًا عن ليلى ، سرعان ما يجد ليدز العزاء في ويلو - ضيف آخر للمبيت والإفطار يقيم معه صلة من خلال اهتماماتهما المشتركة. مع تزايد فضوله تجاه Willow ، فإن قراره بمساعدتها في العثور على إجابات يضعه في صراع مباشر مع رفاهية ليلى. سرعان ما يدرك ليدز أنه يجب عليه الاختيار لأنه لا يستطيع مساعدة كليهما. ولكن إذا اتخذ القرار الخاطئ ، فقد يكون ذلك ضارًا لهم جميعًا .
الترتيب:

#3K

2 مشاهدة هذا اليوم

#6K

85 مشاهدة هذا الشهر

#88K

2K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 305.
المتجر أماكن الشراء
كولين هوفر ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
New York : Atria Books 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث