📘 ❞ فيريتي ❝ رواية ــ كولين هوفر اصدار 2019

جديد الكتب والروايات - 📖 ❞ رواية فيريتي ❝ ــ كولين هوفر 📖

█ _ كولين هوفر 2019 حصريا رواية فيريتي 2024 فيريتي: لوين آشلي كاتبة تكافح شفا الانهيار المالي عندما تقبل عرض العمل مدى الحياة استأجر جيريمي كروفورد زوج الكاتبة الأكثر مبيعًا لإكمال الكتب المتبقية سلسلة ناجحة لا تستطيع زوجته المصابة إنهاءها تصل إلى منزل كراوفورد وهي مستعدة لفرز سنوات من ملاحظات فيرتي ومخططاتها أمل العثور مواد كافية لبدء عملها ما يتوقع كشفه المكتب الفوضوي هو سيرة ذاتية غير مكتملة لم يقصدها أي شخص أن يقرأها صفحة بعد القبول المخيف للعظام بما ذلك تذكر للليلة التي تغيرت فيها عائلتهما الأبد يقرر إبقاء المخطوطة مخفية عن مدركًا محتوياتها ستدمر الأب الحزين بالفعل ولكن مع ازدياد حدة مشاعر تجاه أدركت جميع الطرق يمكنها الاستفادة منها إذا قرأ كلمات كل شيء بغض النظر تكريس وقته لزوجته فإن هذه الحقيقة المرعبة تجعل المستحيل عليه الاستمرار حبها جديد والروايات مجاناً PDF اونلاين هذا القسم يقدم فى المجالات العربية والاجنبية تصدر حاليا بالأسواق :(دين أدب شعر فلسفة تطوير الشخصية الكُتب الخياليّة كتب الطب العلمية وجميع الآخري )

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
فيريتي
رواية

فيريتي

ــ كولين هوفر

صدرت 2019م
فيريتي
رواية

فيريتي

ــ كولين هوفر

صدرت 2019م
مميّز
عن رواية فيريتي:
لوين آشلي كاتبة تكافح على شفا الانهيار المالي عندما تقبل عرض العمل مدى الحياة. استأجر جيريمي كروفورد، زوج الكاتبة الأكثر مبيعًا فيريتي كروفورد، لوين لإكمال الكتب المتبقية في سلسلة ناجحة لا تستطيع زوجته المصابة إنهاءها.
تصل لوين إلى منزل كراوفورد، وهي مستعدة لفرز سنوات من ملاحظات فيرتي ومخططاتها على أمل العثور على مواد كافية لبدء عملها. ما لا يتوقع لوين كشفه في المكتب الفوضوي هو سيرة ذاتية غير مكتملة لم يقصدها أي شخص أن يقرأها. صفحة بعد صفحة من القبول المخيف للعظام ، بما في ذلك تذكر فيرتي للليلة التي تغيرت فيها عائلتهما إلى الأبد.
يقرر لوين إبقاء المخطوطة مخفية عن جيريمي، مدركًا أن محتوياتها ستدمر الأب الحزين بالفعل. ولكن مع ازدياد حدة مشاعر لوين تجاه جيريمي، أدركت جميع الطرق التي يمكنها الاستفادة منها إذا قرأ كلمات زوجته. بعد كل شيء، بغض النظر عن مدى تكريس جيريمي وقته لزوجته المصابة، فإن هذه الحقيقة المرعبة تجعل من المستحيل عليه الاستمرار في حبها
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#6K

81 مشاهدة هذا الشهر

#73K

3K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
كولين هوفر ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث