📘 ❞ وما أدراك ما الرياضة ❝ كتاب ــ تركي ناصر السديري

مقالات - 📖 كتاب ❞ وما أدراك ما الرياضة ❝ ــ تركي ناصر السديري 📖

█ _ تركي ناصر السديري 0 حصريا كتاب ❞ وما أدراك ما الرياضة ❝ عن دار أثر للنشر والتوزيع 2024 الرياضة: "هذا الكتاب يمثل الجزء الأول الذي ستعقبه أجزاء أخرى تضم مقالات تستحق أن يعاد نشرها لكونها الأقل تمتلك شروط المقالة التي لا تموت كمعلومة ورأي ترصد واقع مراحل مرت بها السعودية أحداثاً ووقائعاً هموماً وشجوناً في ظني هناك صحفية إنما تظل باقية متى احتوت معلومة قابلية الحياة والاستمرار مجال متجدد أطواره التطورية ويتسم بتكرار أحداثه وتقلباته وهي صفة تمتاز وأفكاراً ومتغيرات رأسية وأفقية " لطالما كانت الصفحات الرياضية المملكة من أهم العالم العربي وأكثرها إثارة للجدل ولأن خلال الأربعين سنة الماضية حققت إنجازات متجاوزة لمحيطها الإقليمي كان لابد تواكب هذه الإنجازات صحافة تساهم تغطية وتحليل الأحداث ظل الناصر لأكثر أربعين عاماً واحداً الأسماء المنشغلة بالكتابة بالمملكة واستطاع ببراعة الانتقال بالمقالة نحو أفق أوسع وأشمل كونها مكرسة لكرة القدم فقط مجاناً PDF اونلاين نوع الأدب هي قطعة إنشائية ذات طول معتدل تُكتب نثراً وتُهتمُّ بالمظاهر الخارجية للموضوع بطريقة سهلةٍ سريعة ولا تعنى إلا بالناحية تمسُّ الكاتب قرب رأى النور عصر النهضة الأوروبية واتخذ مفهومه محاولات أطلق عليها اسم Essais و"الفصل" (صيد الخاطر) كما عرفه العرب أقدم رائد للمقالة الآداب العالمية ذلك الفصل قد ظهر قبل ظهور مونتاني إمام هذا الفن غير مدافع بين الأوروبيين فقد فن لأول مرة فرنسا 1571م ثم بعد ببضع عشرة كتابات فرانسيس بيكون أصبحت منذ الحين فناً إنكليزياً شائعاً قراء الإنكليزية مع سبق الفرنسيين إليه

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
وما أدراك ما الرياضة
كتاب

وما أدراك ما الرياضة

ــ تركي ناصر السديري

عن دار أثر للنشر والتوزيع
وما أدراك ما الرياضة
كتاب

وما أدراك ما الرياضة

ــ تركي ناصر السديري

عن دار أثر للنشر والتوزيع
عن كتاب وما أدراك ما الرياضة:
"هذا الكتاب يمثل الجزء الأول الذي ستعقبه أجزاء أخرى تضم مقالات تستحق أن يعاد نشرها لكونها على الأقل تمتلك شروط المقالة التي لا تموت كمعلومة ورأي ترصد واقع مراحل مرت بها الرياضة السعودية، أحداثاً ووقائعاً، هموماً وشجوناً.

في ظني أن هناك مقالات صحفية.. لا تموت، إنما تظل باقية متى ما احتوت على معلومة ورأي تمتلك قابلية الحياة والاستمرار في مجال متجدد في أطواره التطورية، ويتسم بتكرار أحداثه وتقلباته.. وهي صفة تمتاز بها الرياضة أحداثاً وأفكاراً ومتغيرات رأسية وأفقية."

لطالما كانت الصفحات الرياضية في المملكة من أهم الصفحات في العالم العربي وأكثرها إثارة للجدل. ولأن الرياضة في المملكة خلال الأربعين سنة الماضية حققت إنجازات متجاوزة لمحيطها الإقليمي، كان لابد أن تواكب هذه الإنجازات صحافة تساهم في تغطية وتحليل الأحداث الرياضية. ظل تركي الناصر السديري لأكثر من أربعين عاماً واحداً من أهم الأسماء المنشغلة بالكتابة عن الرياضة بالمملكة. واستطاع ببراعة الانتقال بالمقالة الرياضية نحو أفق أوسع وأشمل من كونها مكرسة لكرة القدم فقط.
الترتيب:

#2K

0 مشاهدة هذا اليوم

#54K

9 مشاهدة هذا الشهر

#116K

313 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
تركي ناصر السديري ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار أثر للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية