📘 ❞ اختراع العزلة ❝ رواية ــ بول أوستر اصدار 2016

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية اختراع العزلة ❝ ــ بول أوستر 📖

█ _ بول أوستر 2016 حصريا رواية اختراع العزلة عن دار أثر للنشر والتوزيع 2024 العزلة: نبذة الرواية : هذة شيقة ومؤثرة ورائعة حيث انها تروي شاهد «سام أوستر» أمه تقتل والده المطبخ وعاش بقية حياته حابسًا هذه الحادثه صدره دون أن ينبس بها لأي أحد وخلال الوقت الذي أنجب فيه إبنه «» عاش «بول» مع أب غريب وغامض تكتنفه الأسرار ويحيط نفسه بأسوار وأحاج كثيرة لم يرد إلى ذهن بأنه لن يتمكن من معرفة وسبر أغواره إلا بالكتابة وبعد موت تحديدًا طريق العبث أغراضه وبيته وسيارته والفوتوغرافات والألبومات المحشورة أدراج غرفة نومه يكتشف «أوستر» لاحقًا تفاصيل ما حدث لوالده والآثار التي كان عليه تحملها ويحاول العثور منبع كل طباع الغريبة وتفسيرها يقول كتاب المذكرات هذا: "إنه بشكل أو بآخر جوهر أعمالي كلها" وفيما يؤكد هارولد بلووم وليم شكسبير قد اخترع البعد الإنساني فإن يؤمن جهته فعل الشيء بالنسبة للعزلة بدءًا كتابه هو بمثابة مذكرات توفى غير متوقع فضلاً الكتاب ذاته تأمل شخصي طبيعة الذاكرة والخسارة إن كتب التالية بما فيها 16 وضعته كسيّد أسياد الحديثة ومن أفضل تعامل الشعور بالعزلة ووعيها الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
اختراع العزلة
رواية

اختراع العزلة

ــ بول أوستر

صدرت 2016م عن دار أثر للنشر والتوزيع
اختراع العزلة
رواية

اختراع العزلة

ــ بول أوستر

صدرت 2016م عن دار أثر للنشر والتوزيع
عن رواية اختراع العزلة:

نبذة عن الرواية :

هذة الرواية شيقة ومؤثرة ورائعة حيث انها تروي ان شاهد «سام أوستر» أمه تقتل والده في المطبخ.

وعاش بقية حياته حابسًا هذه الحادثه في صدره دون أن ينبس بها لأي أحد وخلال الوقت الذي أنجب فيه «سام أوستر» إبنه «»، عاش «بول» مع أب غريب وغامض، تكتنفه الأسرار ويحيط نفسه بأسوار وأحاج كثيرة. لم يرد إلى ذهن «بول» بأنه لن يتمكن من معرفة والده وسبر أغواره إلا بالكتابة، وبعد موت والده تحديدًا، عن طريق العبث في أغراضه وبيته وسيارته والفوتوغرافات والألبومات المحشورة في أدراج غرفة نومه.

يكتشف «أوستر» لاحقًا تفاصيل ما حدث لوالده والآثار التي كان عليه تحملها ويحاول العثور على منبع كل طباع والده الغريبة وتفسيرها.

يقول عن كتاب المذكرات هذا: "إنه، بشكل أو بآخر، جوهر أعمالي كلها". وفيما يؤكد هارولد بلووم أن وليم شكسبير قد اخترع البعد الإنساني، فإن يؤمن من جهته بأنه قد فعل الشيء نفسه بالنسبة للعزلة بدءًا من كتابه «» الذي هو بمثابة مذكرات عن والده الذي توفى بشكل غير متوقع. فضلاً عن أن الكتاب هو في الوقت ذاته تأمل شخصي في طبيعة الذاكرة والخسارة.

إن كتب أوستر التالية، بما فيها 16 رواية، قد وضعته كسيّد من أسياد الرواية الحديثة، ومن أفضل من تعامل مع الشعور بالعزلة ووعيها.


الترتيب:

#5K

0 مشاهدة هذا اليوم

#9K

50 مشاهدة هذا الشهر

#28K

9K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 170.
المتجر أماكن الشراء
بول أوستر ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار أثر للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code

المؤديين الصوتيين لـ ❞ اختراع العزلة ❝: المعلقون الصوتيين
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث