📘 ❞ استراتيجيات التعامل مع حشرات النمل الابيض ❝ كتاب ــ عبد العليم سعد سليمان دسوقي اصدار 2022

علم الحشرات - 📖 كتاب ❞ استراتيجيات التعامل مع حشرات النمل الابيض ❝ ــ عبد العليم سعد سليمان دسوقي 📖

█ _ عبد العليم سعد سليمان دسوقي 2022 حصريا كتاب ❞ استراتيجيات التعامل مع حشرات النمل الابيض ❝ عن جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 2024 الابيض: الأبيض هي مجموعة من الحشرات المفصليةArthropoda والتي يتم تصنيفها مرتبةIsoptera وهو نوع التى لا ترتبط ارتباطا وثيقا بالنمل الأَرَضَةُ أو Termite هو ليس نملاً بالمعنى الحقيقي حيث يتصل الصدر والبطن مباشرة وبدون خصر المتنوعة بيئيا وذات أهمية اقتصادية انها تتغذى السليلوز سيما الخشب ينتشر معظم أنحاء العالم النمل أخطر الكرة الارضية لانه قد يؤدي انهيار عقارات بأكملها خلال تغذيها مادة السليولوزفى طيات المباني وهي حشرة تعيش مستعمرات عددها 30000 إلى 2 5 مليون فرد يتغذى الموجودة الاستخدامات اليومية لنا ( النقود – ملابس ورق سجاد ستائر مخدات ومراتب أثاث خشبى أقمشة بأنواعها ) علم مجاناً PDF اونلاين طائفة (أو صنف) الحيوانات اللافقارية شعبة مفصليات الأرجل وتعتبر التصنيف الأكثر انتشاراً والأوسع تشكل المجموعة تنوعا الكائنات الحية سطح الأرض فهي تحوي ما يزيد تم وصفها –أي أكثر نصف الحية– يُقدّر عدد الفصائل غير المصنفة بقرابة 30 مليونا أي أنها 90% مختلف أشكال الحياة تتواجد البيئات تقريبًا إلا أن عددًا ضئيلًا منها اعتاد البيئة المائية المساكن الذي تسيطر عليه أخرى القشريات

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
استراتيجيات التعامل مع حشرات النمل الابيض
كتاب

استراتيجيات التعامل مع حشرات النمل الابيض

ــ عَبْدُ الْعَلِيمِ سَعْدِ سُلَيْمَان دُسُّوقِي

صدر 2022م
استراتيجيات التعامل مع حشرات النمل الابيض
كتاب

استراتيجيات التعامل مع حشرات النمل الابيض

ــ عَبْدُ الْعَلِيمِ سَعْدِ سُلَيْمَان دُسُّوقِي

صدر 2022م
مجاني للتحميل
عن كتاب استراتيجيات التعامل مع حشرات النمل الابيض:
النمل الأبيض هي مجموعة من الحشرات المفصليةArthropoda، والتي يتم تصنيفها في مرتبةIsoptera، وهو نوع من الحشرات التى لا ترتبط ارتباطا وثيقا بالنمل . الأَرَضَةُ أو النمل الأبيض Termite هو ليس نملاً بالمعنى الحقيقي حيث يتصل الصدر والبطن في النمل الأبيض مباشرة وبدون خصر. و النمل الأبيض هو نوع من الحشرات المتنوعة بيئيا وذات أهمية اقتصادية حيث انها تتغذى على السليلوز ، لا سيما في الخشب . ينتشر النمل الأبيض في معظم أنحاء العالم.

النمل الأبيض هو من أخطر الحشرات على الكرة الارضية لانه قد يؤدي الى انهيار عقارات بأكملها من خلال تغذيها على مادة السليولوزفى طيات المباني . وهي حشرة تعيش في مستعمرات عددها من 30000 إلى 2.5 مليون فرد يتغذى على مادة السليلوز الموجودة في الاستخدامات اليومية لنا ( النقود – ملابس – ورق – سجاد – ستائر – مخدات ومراتب – أثاث خشبى – أقمشة بأنواعها ).
الترتيب:

#1K

6 مشاهدة هذا اليوم

#29K

21 مشاهدة هذا الشهر

#107K

733 إجمالي المشاهدات