📘 ملخصات واقتباسات كتاب ❞The Art of Unit Testing: With Examples in C# ⏤ روي أوشيروف ❝ اصدار 2018

اختبار الوحدة - 📖 ❞ كتاب The Art of Unit Testing: With Examples in C# ❝ ⏤ روي أوشيروف 📖

█ _ روي أوشيروف 2018 حصريا كتاب The Art of Unit Testing: With Examples in C# عن شركة مانينغ للمطبوعات 2022 C#: وصف قصير الكتاب : في برمجة الكمبيوتر يعد اختبار الوحدة طريقة برمجية يتم من خلالها الوحدات الفردية التعليمات البرمجية المصدر مجموعات وحدة أو أكثر وحدات برامج جنبًا إلى جنب مع بيانات التحكم المرتبطة بها وإجراءات الاستخدام التشغيل لتحديد ما إذا كانت مناسبة للاستخدام قبل أدوات الالتقاط وإعادة هي القاعدة عام 1997 قام كينت بيك وإريك جاما بتطوير وإصدار JUnit وهو إطار أصبح شائعًا لدى مطوري Java تبنت Google الاختبار الآلي الفترة 2005 2006 تقريبًا عادةً تكون اختبارات عبارة آلية يكتبها ويديرها مطورو البرامج للتأكد أن قسمًا التطبيق (يُعرف باسم "الوحدة") يلبي تصميمه ويتصرف النحو المنشود البرمجة الإجرائية يمكن كاملة ولكنها شيوعًا وظيفة إجراء فردي الموجهة للكائنات غالبًا واجهة مثل فئة فردية خلال كتابة الاختبارات أولاً لأصغر القابلة للاختبار ثم السلوكيات المركبة بينها للمرء يبني شاملة للتطبيقات المعقدة لعزل المشكلات التي قد تنشأ يجب كل حالة بشكل مستقل استخدام بدائل بذرة الطريقة والأشياء الوهمية والمزيفة وأدوات للمساعدة عزلة أثناء التطوير يجوز لمطور ترميز المعايير النتائج المعروفة بأنها جيدة للتحقق صحة أثناء تنفيذ تقوم أطر العمل بتسجيل تفشل أي معيار والإبلاغ عنها ملخص لهذا فإن النهج الأكثر استخدامًا هو الوظيفة القيمة المتوقعة مجاناً PDF اونلاين [2] [4] [5]

تسجيل دخول للتصفح بدون إعلانات
The Art of Unit Testing: With Examples in C#

كتاب The Art of Unit Testing: With Examples in C#

⏤ روي أوشيروف

صدر 2018م عن شركة مانينغ للمطبوعات
The Art of Unit Testing: With Examples in C#

كتاب The Art of Unit Testing: With Examples in C# ⏤روي أوشيروف

صدر 2018م عن شركة مانينغ للمطبوعات
نبذة قصيرة عن كتاب The Art of Unit Testing: With Examples in C#:

وصف قصير عن الكتاب :


في برمجة الكمبيوتر ، يعد اختبار الوحدة طريقة اختبار برمجية يتم من خلالها اختبار الوحدات الفردية من التعليمات البرمجية المصدر - مجموعات من وحدة أو أكثر من وحدات برامج الكمبيوتر جنبًا إلى جنب مع بيانات التحكم المرتبطة بها ، وإجراءات الاستخدام ، وإجراءات التشغيل - لتحديد ما إذا كانت مناسبة للاستخدام .
قبل اختبار الوحدة ، كانت أدوات اختبار الالتقاط وإعادة التشغيل هي القاعدة. في عام 1997 ، قام كينت بيك وإريك جاما بتطوير وإصدار JUnit ، وهو إطار اختبار وحدة أصبح شائعًا لدى مطوري Java. تبنت Google الاختبار الآلي في الفترة من 2005 إلى 2006 تقريبًا.
عادةً ما تكون اختبارات الوحدة عبارة عن اختبارات آلية يكتبها ويديرها مطورو البرامج للتأكد من أن قسمًا من التطبيق (يُعرف باسم "الوحدة") يلبي تصميمه ويتصرف على النحو المنشود. في البرمجة الإجرائية ، يمكن أن تكون الوحدة وحدة كاملة ، ولكنها أكثر شيوعًا هي وظيفة أو إجراء فردي. في البرمجة الموجهة للكائنات ، غالبًا ما تكون الوحدة واجهة كاملة ، مثل فئة أو طريقة فردية. من خلال كتابة الاختبارات أولاً لأصغر الوحدات القابلة للاختبار ، ثم السلوكيات المركبة بينها ، يمكن للمرء أن يبني اختبارات شاملة للتطبيقات المعقدة.

لعزل المشكلات التي قد تنشأ ، يجب اختبار كل حالة اختبار بشكل مستقل. يمكن استخدام بدائل مثل بذرة الطريقة ، والأشياء الوهمية ، والمزيفة ، وأدوات الاختبار للمساعدة في اختبار وحدة في عزلة.

أثناء التطوير ، يجوز لمطور البرامج ترميز المعايير ، أو النتائج المعروفة بأنها جيدة ، في الاختبار للتحقق من صحة الوحدة. أثناء تنفيذ حالة الاختبار ، تقوم أطر العمل بتسجيل الاختبارات التي تفشل في أي معيار والإبلاغ عنها في ملخص. لهذا ، فإن النهج الأكثر استخدامًا هو الاختبار - الوظيفة - القيمة المتوقعة.
#كتب_برنامج_فحص_البرمجيات #كتب_انواع_فحص_البرمجيات #كتب_مسؤولاً_عن_اختبار_Chrome #كتب_تطبيقات_الويب_من_Google #كتب_اختبار_الوحدة #كتب_زيادة_جودة_مشروعك #كتب_استقبال #كتب_دورات_التعددية_الشعبية #كتب_مؤسس_مدونة_Enterprise_Craftsmanship #كتب_التطوير_القائم_على_الاختبار #كتب_فن_اختبار_الوحده