📘 ❞ SPA Design and Architecture ❝ كتاب ــ إميت سكوت اصدار 2015

اختبار او فحص البرمجيات - 📖 ❞ كتاب SPA Design and Architecture ❝ ــ إميت سكوت 📖

█ _ إميت سكوت 2015 حصريا كتاب SPA Design and Architecture عن شركة مانينغ للمطبوعات 2024 Architecture: وصف قصير الكتاب : في برمجة الكمبيوتر يعد اختبار الوحدة طريقة برمجية يتم من خلالها الوحدات الفردية التعليمات البرمجية المصدر مجموعات وحدة أو أكثر وحدات برامج جنبًا إلى جنب مع بيانات التحكم المرتبطة بها وإجراءات الاستخدام التشغيل لتحديد ما إذا كانت مناسبة للاستخدام قبل أدوات الالتقاط وإعادة هي القاعدة عام 1997 قام كينت بيك وإريك جاما بتطوير وإصدار JUnit وهو إطار أصبح شائعًا لدى مطوري Java تبنت Google الاختبار الآلي الفترة 2005 2006 تقريبًا عادةً تكون اختبارات عبارة آلية يكتبها ويديرها مطورو البرامج للتأكد أن قسمًا التطبيق (يُعرف باسم "الوحدة") يلبي تصميمه ويتصرف النحو المنشود البرمجة الإجرائية يمكن كاملة ولكنها شيوعًا وظيفة إجراء فردي الموجهة للكائنات غالبًا واجهة مثل فئة فردية خلال كتابة الاختبارات أولاً لأصغر القابلة للاختبار ثم السلوكيات المركبة بينها للمرء يبني شاملة للتطبيقات المعقدة لعزل المشكلات التي قد تنشأ يجب كل حالة بشكل مستقل استخدام بدائل بذرة الطريقة والأشياء الوهمية والمزيفة وأدوات للمساعدة عزلة أثناء التطوير يجوز لمطور ترميز المعايير النتائج المعروفة بأنها جيدة للتحقق صحة أثناء تنفيذ تقوم أطر العمل بتسجيل تفشل أي معيار والإبلاغ عنها ملخص لهذا فإن النهج الأكثر استخدامًا هو الوظيفة القيمة المتوقعة او فحص البرمجيات مجاناً PDF اونلاين (Software Testing) مُصطلح يُطلق العمليات تستهدف تقييم تطبيق برمجي تم تطويره حيث الأداء والوظائف يؤديها وصُمم أجلها والغرض هنا التأكد ومعرفة هذه تفي بالأغراض والمتطلبات المستهدفة منها أم لا وخلال عملية التقييم يتولى مسئوليتها مُختبرين متخصصين الوصول والإشارة العيوب يتضمنها توجيه توصيات بإصلاحها؛ لضمان تقديم منتج عالي الجودة وخالي عيوب تقنية وقد يكون الهدف ليس فقط تنبيه المُبرمجين تطبيقاتهم وإمدادهم بتوصيات واقتراحات إصلاحها بل أيضًا إعطاء المستخدمين صورة جودة يستخدمونها وبناء عليه يمكننا تقسيم الأهداف جزأين رئيسيين وهما: Validation: الذي قمنا بتطويره المنتج المستهدف والصحيح؟ Verification: يؤدي العنصر x وُضع أجله؟ وقد جزء الـcode واحد المتطلبات نموذج وهكذا

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
SPA Design and Architecture
كتاب

SPA Design and Architecture

ــ إميت سكوت

صدر 2015م عن شركة مانينغ للمطبوعات
SPA Design and Architecture
كتاب

SPA Design and Architecture

ــ إميت سكوت

صدر 2015م عن شركة مانينغ للمطبوعات
عن كتاب SPA Design and Architecture:
وصف قصير عن الكتاب :


في برمجة الكمبيوتر ، يعد اختبار الوحدة طريقة اختبار برمجية يتم من خلالها اختبار الوحدات الفردية من التعليمات البرمجية المصدر - مجموعات من وحدة أو أكثر من وحدات برامج الكمبيوتر جنبًا إلى جنب مع بيانات التحكم المرتبطة بها ، وإجراءات الاستخدام ، وإجراءات التشغيل - لتحديد ما إذا كانت مناسبة للاستخدام .
قبل اختبار الوحدة ، كانت أدوات اختبار الالتقاط وإعادة التشغيل هي القاعدة. في عام 1997 ، قام كينت بيك وإريك جاما بتطوير وإصدار JUnit ، وهو إطار اختبار وحدة أصبح شائعًا لدى مطوري Java. تبنت Google الاختبار الآلي في الفترة من 2005 إلى 2006 تقريبًا.
عادةً ما تكون اختبارات الوحدة عبارة عن اختبارات آلية يكتبها ويديرها مطورو البرامج للتأكد من أن قسمًا من التطبيق (يُعرف باسم "الوحدة") يلبي تصميمه ويتصرف على النحو المنشود. في البرمجة الإجرائية ، يمكن أن تكون الوحدة وحدة كاملة ، ولكنها أكثر شيوعًا هي وظيفة أو إجراء فردي. في البرمجة الموجهة للكائنات ، غالبًا ما تكون الوحدة واجهة كاملة ، مثل فئة أو طريقة فردية. من خلال كتابة الاختبارات أولاً لأصغر الوحدات القابلة للاختبار ، ثم السلوكيات المركبة بينها ، يمكن للمرء أن يبني اختبارات شاملة للتطبيقات المعقدة.

لعزل المشكلات التي قد تنشأ ، يجب اختبار كل حالة اختبار بشكل مستقل. يمكن استخدام بدائل مثل بذرة الطريقة ، والأشياء الوهمية ، والمزيفة ، وأدوات الاختبار للمساعدة في اختبار وحدة في عزلة.

أثناء التطوير ، يجوز لمطور البرامج ترميز المعايير ، أو النتائج المعروفة بأنها جيدة ، في الاختبار للتحقق من صحة الوحدة. أثناء تنفيذ حالة الاختبار ، تقوم أطر العمل بتسجيل الاختبارات التي تفشل في أي معيار والإبلاغ عنها في ملخص. لهذا ، فإن النهج الأكثر استخدامًا هو الاختبار - الوظيفة - القيمة المتوقعة.
الترتيب:

#12K

0 مشاهدة هذا اليوم

#57K

13 مشاهدة هذا الشهر

#114K

320 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
إميت سكوت ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
شركة مانينغ للمطبوعات 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية