📘 ❞ منهجية الكتابة الأكاديمية والكتابة المهنية ❝ كتاب ــ محمد الديوري اصدار 2008

كتب تعليم مهارة القراءة و الكتابة - 📖 ❞ كتاب منهجية الكتابة الأكاديمية والكتابة المهنية ❝ ــ محمد الديوري 📖

█ _ محمد الديوري 2008 حصريا كتاب منهجية الكتابة الأكاديمية والكتابة المهنية عن دار توبقال للنشر 2024 : الكتاب من ترجمة عبد الجليل ناظم هذا يضع موضع التطبيق الفن القديم للبلاغة وتعاليم معلم الفلاسفة إن المكتوب الأكاديمي والمهني أنواع وأصناف مختلفة فكيف يمكن التوفيق بين الاختلاف وبين منهج مشترك؟ اقتداء بالمبادئ الديكارطية يذهب أولا إلى تحديد العناصر المشتركة لجميع يعرفها ويبرز صياغتها وبعد ذلك يخصص عناصر كل نوع منها أيضا الخاصة بها المنهج هنا عقلاني وفي تمكن كونيته لهذا فائدة كبيرة خاصة بالنسية للطالبات والطلاب المغاربة الذين أعرفهم جيدا لأنني درست المغرب اثني عشرة سنة وهم غالبا ما يظلون أسارى لقواعد مدرسة تقليدية تنحصر تتبع خطي لمختلف النقط المشارة السؤال بدون السعي صياغة القوانين التي يمكنها إحياء مختلف الكل كتب تعليم مهارة القراءة مجاناً PDF اونلاين فى القسم تساعد القراء بشكل أفضل أسرع ويجعل عمل ممتع مثمر يساعد الكُتاب بطريقة احترافية مميزة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
منهجية الكتابة الأكاديمية والكتابة المهنية
كتاب

منهجية الكتابة الأكاديمية والكتابة المهنية

ــ محمد الديوري

صدر 2008م عن دار توبقال للنشر
منهجية الكتابة الأكاديمية والكتابة المهنية
كتاب

منهجية الكتابة الأكاديمية والكتابة المهنية

ــ محمد الديوري

صدر 2008م عن دار توبقال للنشر
عن كتاب منهجية الكتابة الأكاديمية والكتابة المهنية :
الكتاب من ترجمة عبد الجليل ناظم. هذا الكتاب يضع موضع التطبيق الفن القديم للبلاغة وتعاليم معلم الفلاسفة، إن المكتوب الأكاديمي والمهني أنواع وأصناف مختلفة فكيف يمكن التوفيق بين هذا الاختلاف وبين منهج مشترك؟ اقتداء بالمبادئ الديكارطية، يذهب محمد الديوري أولا إلى تحديد العناصر المشتركة لجميع أنواع الكتابة يعرفها ويبرز صياغتها، وبعد ذلك يخصص عناصر كل نوع منها، يعرفها ويبرز أيضا صياغتها الخاصة بها.

المنهج هنا عقلاني، وفي هذا تمكن كونيته. لهذا الكتاب فائدة كبيرة خاصة بالنسية للطالبات والطلاب المغاربة، الذين أعرفهم جيدا لأنني درست في المغرب اثني عشرة سنة، وهم غالبا ما يظلون أسارى لقواعد مدرسة تقليدية تنحصر في تتبع خطي لمختلف النقط المشارة في السؤال بدون السعي إلى صياغة القوانين المشتركة التي يمكنها إحياء مختلف عناصر الكل.


الترتيب:

#6K

0 مشاهدة هذا اليوم

#20K

26 مشاهدة هذا الشهر

#99K

984 إجمالي المشاهدات
مترجم الى: .
المتجر أماكن الشراء
محمد الديوري ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار توبقال للنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث