📘 ❞ الفترة القاسية الزواج وفن العيش معاً ❝ كتاب ــ ديفاني دي مارنفي اصدار 2020

علم نفس واجتماع - 📖 ❞ كتاب الفترة القاسية الزواج وفن العيش معاً ❝ ــ ديفاني دي مارنفي 📖

█ _ ديفاني دي مارنفي 2020 حصريا كتاب الفترة القاسية الزواج وفن العيش معاً عن مكتبة جرير 2024 معاً: نبذة من الكتاب : في هذا أوضح الأفكار بقصص مستقاة تجاربي كمعالِجة نفسية ومعلمة ومحاورة وقد غيرت جميع الأسماء وكل المعلومات الشخصية لحماية خصوصية الأشخاص الذين طلبوا مساعدتي وخصوصية أجريت حوارات معهم أتمنى أن يتعرف القراء أنفسهم هذه الصفحات ولكن أي تشابه مع الفعليين هو قبيل المصادفة الأفكار الواردة تمثل توليفة هائلة الأبحاث الأزواج والمشاعر والتطور الإنساني وتوخيًا لسهولة قراءة نادرًا ما أستشهد بدراسات محددة وكُتَّاب النص ولكنني أشجع الرجوع إلى الملاحظات؛ للاطلاع مزيد المصادر والمعلومات علم نفس واجتماع مجاناً PDF اونلاين النفس الاجتماعي فرع فروع يدرس السلوك للفرد والجماعة كاستجابات لمثيرات اجتماعية وهدفه بناء مجتمع أفضل قائم فهم سلوك الفرد ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل يحتوي علي العدديد الكتب حول المجال

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الفترة القاسية الزواج وفن العيش معاً
كتاب

الفترة القاسية الزواج وفن العيش معاً

ــ ديفاني دي مارنفي

صدر 2020م عن مكتبة جرير
الفترة القاسية الزواج وفن العيش معاً
كتاب

الفترة القاسية الزواج وفن العيش معاً

ــ ديفاني دي مارنفي

صدر 2020م عن مكتبة جرير
عن كتاب الفترة القاسية الزواج وفن العيش معاً:
نبذة من الكتاب :

في هذا الكتاب، أوضح الأفكار بقصص مستقاة من تجاربي كمعالِجة نفسية، ومعلمة، ومحاورة. وقد غيرت جميع الأسماء وكل المعلومات الشخصية لحماية خصوصية الأشخاص الذين طلبوا مساعدتي وخصوصية من أجريت حوارات معهم. أتمنى أن يتعرف القراء على أنفسهم في هذه الصفحات، ولكن أي تشابه مع الأشخاص الفعليين هو من قبيل المصادفة.

الأفكار الواردة في هذا الكتاب تمثل توليفة هائلة من الأبحاث عن الأزواج والمشاعر والتطور الإنساني. وتوخيًا لسهولة قراءة الكتاب، نادرًا ما أستشهد بدراسات محددة وكُتَّاب في النص، ولكنني أشجع القراء على الرجوع إلى الملاحظات؛ للاطلاع على مزيد من المصادر والمعلومات.
الترتيب:

#8K

0 مشاهدة هذا اليوم

#22K

24 مشاهدة هذا الشهر

#92K

1K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
ديفاني دي مارنفي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث