📘 ❞ لماذا ننام: اكتشف قوة النوم والأحلام ❝ كتاب ــ ماثيو ووكر اصدار 2019

علم نفس واجتماع - 📖 ❞ كتاب لماذا ننام: اكتشف قوة النوم والأحلام ❝ ــ ماثيو ووكر 📖

█ _ ماثيو ووكر 2019 حصريا كتاب لماذا ننام: اكتشف قوة النوم والأحلام عن دار التنوير للطباعة والنشر 2024 والأحلام: نبذة من الكتاب : يشمل استكشافاً معمقاً للنوم موضحاً كيف يمكننا تسخير فوائده الجسدية والنفسية الجسيمة لتغيير حياتنا نحو الأفضل ويقول إنه كان لا بد وضع هذا الآن لأن العالم أصبح يعاني وباء صامت يتمثل بقلة ويشكِّل "أكبر تحدٍّ للصحة العامة يمكن أن نواجهه القرن الحادي والعشرين" قام مع فريق العمل التابع له جنباً إلى جنب أقرانهم مؤسسات أخرى بخطوات كبيرة مدى السنوات العشرين الماضية لفهم الفوائد الصحية وبالتالي العواقب الوخيمة لعدم الحصول ما يكفي منه ويؤكد أن: "النوم هو الفعل الأكثر فاعلية الذي القيام به لإعادة صحة الدماغ والجسم كل يوم أفضل الطبيعة الأم حتى مواجهة الموت" فقد أدَّت الاكتشافات العلمية إلقاء ضوء جديد الجانب الأساسي يستعرض المؤلف أهمية هذه المكتشفــات إضافة الأحلام ففي داخل يثري قدرتنا التعلم والحفظ واتخاذ قرارات منطقية كما تساعد التغلب الذكريات المؤلمة وفي إيجاد مساحة الواقع الافتراضي التي يخلط فيها المعرفة والمعرفة الحالية لإلهام الإبداع علم نفس واجتماع مجاناً PDF اونلاين النفس الاجتماعي فرع فروع يدرس السلوك للفرد والجماعة كاستجابات لمثيرات اجتماعية وهدفه بناء مجتمع قائم فهم سلوك الفرد ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل يحتوي علي العدديد الكتب حول المجال

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
لماذا ننام: اكتشف قوة النوم والأحلام
كتاب

لماذا ننام: اكتشف قوة النوم والأحلام

ــ ماثيو ووكر

صدر 2019م عن دار التنوير للطباعة والنشر
لماذا ننام: اكتشف قوة النوم والأحلام
كتاب

لماذا ننام: اكتشف قوة النوم والأحلام

ــ ماثيو ووكر

صدر 2019م عن دار التنوير للطباعة والنشر
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب لماذا ننام: اكتشف قوة النوم والأحلام:
نبذة من الكتاب :

يشمل الكتاب استكشافاً معمقاً للنوم، موضحاً كيف يمكننا تسخير فوائده الجسدية والنفسية الجسيمة لتغيير حياتنا نحو الأفضل. ويقول إنه كان لا بد من وضع هذا الكتاب الآن لأن العالم أصبح يعاني من وباء صامت يتمثل بقلة النوم، ويشكِّل "أكبر تحدٍّ للصحة العامة يمكن أن نواجهه في القرن الحادي والعشرين".

قام ووكر، مع فريق العمل التابع له، جنباً إلى جنب مع أقرانهم في مؤسسات أخرى، بخطوات كبيرة على مدى السنوات العشرين الماضية لفهم الفوائد الصحية للنوم، وبالتالي، العواقب الوخيمة لعدم الحصول على ما يكفي منه. ويؤكد ووكر أن: "النوم هو الفعل الأكثر فاعلية الذي يمكننا القيام به لإعادة صحة الدماغ والجسم كل يوم... النوم أفضل ما في الطبيعة الأم حتى الآن في مواجهة الموت".

فقد أدَّت الاكتشافات العلمية في السنوات العشرين الماضية إلى إلقاء ضوء جديد على هذا الجانب الأساسي من حياتنا. يستعرض المؤلف في هذا الكتاب أهمية النوم على ضوء هذه المكتشفــات، إضافة إلى الأحلام. ففي داخل الدماغ، يثري النوم قدرتنا على التعلم، والحفظ، واتخاذ قرارات منطقية. كما أن الأحلام تساعد في التغلب على الذكريات المؤلمة وفي إيجاد مساحة الواقع الافتراضي التي يخلط فيها الدماغ المعرفة الماضية والمعرفة الحالية لإلهام الإبداع.
الترتيب:

#644

3 مشاهدة هذا اليوم

#2K

152 مشاهدة هذا الشهر

#55K

5K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر 3 أماكن الشراء
ماثيو ووكر ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار التنوير للطباعة والنشر 🏛 الناشر
QR Code

المؤديين الصوتيين لـ ❞ لماذا ننام: اكتشف قوة النوم والأحلام ❝: المعلقون الصوتيين
نتيجة البحث