📘 ❞ السر ما يعرفه القادة البارعون وينفذونه ❝ كتاب ــ كين بلانشارد -مارك ميلر اصدار 2018

كتب التنميه البشريه - 📖 ❞ كتاب السر ما يعرفه القادة البارعون وينفذونه ❝ ــ كين بلانشارد -مارك ميلر 📖

█ _ كين بلانشارد مارك ميلر 2018 حصريا كتاب السر ما يعرفه القادة البارعون وينفذونه عن مكتبة جرير 2024 وينفذونه: نبذة من الكتاب : كيف يمكن أن تكون القيادة بهذه الصعوبة؟ نفس اليوم عام مضى كان أسعد أيام حياتي كنت قد وصلت! بعد أربع سنوات فقط التخرج الجامعة نقلتني شركتي إلى منصب قيادي: مديرة إدارة خدمات الشركات لمنطقة بيع الجنوب الشرقي أعرف أنه وسعي تحمل مسئولية المنصب لأنني بدأت دليل خدمة العملاء لدينا أدخل بيانات طلبات وشكاواهم ثم ترقيت مشروع أعمل كثب مع المبيعات وعملاء أيًّا كانت وعود بائعينا للعملاء أحققها وإن لي أقول هذا بنفسي فإنني أجيد إعطاء عملاءنا يحتاجونه وقتما وكيفما تلقيت كل أنواع المديح تنمية علاقات استثنائية واثقة قدرتي جعل الموظفين لدي يفعلون الشيء نفسه كنت منتهى السعادة منذ واليوم أبذل جهدًا كبيرًا للتشبث بمنصبي وربما أخسر وظيفتي ماذا حدث؟ الذي سار نحو سيئ؟ بتلك الأفكار أوقفت ديبي بروستر سيارتها موقف السيارات الخاص بالمكتبة العامة استحالة يمر عليها يوم المكتب دون مقاطعات جانب ذلك مديرها يشجعها دائمًا استقطاع بعض الوقت شهر لتأخذ خطوة للوراء وتقيّم حدث وتؤكد يجدي نفعًا وتقوم بتعديلات كما يتطلب الأمر لقد أكثر انشغالًا تجرب فعليًا لكن مختلفًا تتطلب أوقات الشدة إجراءات كتب التنميه البشريه مجاناً PDF اونلاين القسم يحتوي علي جميع العربيه والعالميه : التنمية البشرية هي عملية توسيع القدرات التعليمية والخبرات للشعوب والمستهدف بهذا هو يصل الإنسان بمجهوده مستوى مرتفع الإنتاج والدخل وبحياة طويلة وصحية بجانب الإنسانية خلال توفير فرص ملائمة للتعليم وزيادة الخبرات ومن منظور مؤسس مؤشر التنمية التابع للأمم المتحدة محبوب الحق المساعدة خيارات البشر وقدراتهم العيش الكريم وتوسيع المشاركة الديموقراطية والتنمية الاقتصادية والإجتماعية حيث يعد التطوير الذاتية جزء منها بدأ مفهوم يتضح عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية وخروج البلدان التي شاركت مصدومة الدمار البشري والاقتصادى الهائل وخاصة الدول الخاسرة فبدأ بعدها تطور وواكبها ظهور لسرعة إنجاز لتحقيق سرعة الخروج النفق المظلم والدمار الشامل لحق بالبلاد بسبب الحروب ومن التاريخ الأمم تنتهج سياسة الفقيرة لمساعدتها حالة الفقر تعانى مثل قامت به من: بنغلاديش وباكستان وغانا وكولومبيا وكثير الأخرى مستغلة خبرات البلاد أصبحت متقدمة لاتباعها المنهاج ليشمل مجالات عديدة منها: (الإدارية والسياسية والثقافية) ويكون القاسم المشترك المجالات السابقة ولهذا فتطور الأبنية: الإدارية والتعليمية والثقافية له مردود الفردية تطوير انماط المهارات والعمل الجماعي والمشاركة الفعالة للمواطن بغرض الانتفاع بها وعلى يمثل منهج الركيزة الأساسية يعتمد المخططون وصانعوا القرار لتهيئة الظروف الملائمة لإحداث الاجتماعية والاقتصادية والتطور بالمجتمع طريق الرخاء والرفاهية ويمكن إجمال القول المنهج الحكومي المقام الأول يهتم بتحسين نوعية الموارد المجتمع وتحسين النوعية تهتم مؤسسة وكل شركة بتنمية قدرات العاملين فيها سواء المستوى الإداري شموليا لتشمل مستوياتهم الوظيفية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
السر ما يعرفه القادة البارعون وينفذونه
كتاب

السر ما يعرفه القادة البارعون وينفذونه

ــ كين بلانشارد -مارك ميلر

صدر 2018م عن مكتبة جرير
السر ما يعرفه القادة البارعون وينفذونه
كتاب

السر ما يعرفه القادة البارعون وينفذونه

ــ كين بلانشارد -مارك ميلر

صدر 2018م عن مكتبة جرير
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب السر ما يعرفه القادة البارعون وينفذونه:
نبذة من الكتاب :


كيف يمكن أن تكون القيادة بهذه الصعوبة؟ نفس اليوم من عام مضى كان أسعد أيام حياتي. كنت قد وصلت! بعد أربع سنوات فقط من التخرج في الجامعة نقلتني شركتي إلى منصب قيادي: مديرة إدارة خدمات الشركات لمنطقة بيع الجنوب الشرقي. كنت أعرف أنه في وسعي تحمل مسئولية المنصب، لأنني كنت قد بدأت من دليل خدمة العملاء لدينا، أدخل بيانات طلبات العملاء وشكاواهم. ثم ترقيت إلى مديرة مشروع، أعمل عن كثب مع إدارة المبيعات وعملاء الشركات لدينا. أيًّا كانت وعود بائعينا للعملاء، كنت أحققها. وإن كان لي أن أقول هذا بنفسي، فإنني كنت أجيد إعطاء عملاءنا من الشركات ما يحتاجونه، وقتما وكيفما كان. تلقيت كل أنواع المديح على تنمية علاقات استثنائية مع العملاء. كنت واثقة من قدرتي على جعل الموظفين لدي يفعلون الشيء نفسه.

كنت في منتهى السعادة منذ عام مضى. واليوم، أبذل جهدًا كبيرًا للتشبث بمنصبي وربما أخسر وظيفتي. ماذا حدث؟ ما الذي سار على نحو سيئ؟

بتلك الأفكار، أوقفت ديبي بروستر سيارتها في موقف السيارات الخاص بالمكتبة العامة. كانت واثقة من استحالة أن يمر عليها يوم في المكتب دون مقاطعات. إلى جانب ذلك، كان مديرها يشجعها دائمًا على استقطاع بعض الوقت كل شهر لتأخذ خطوة للوراء وتقيّم ما حدث، وتؤكد على ما يجدي نفعًا، وتقوم بتعديلات كما يتطلب الأمر. لقد كانت دائمًا أكثر انشغالًا من أن تجرب هذا فعليًا، لكن اليوم كان مختلفًا. تتطلب أوقات الشدة إجراءات استثنائية.
الترتيب:

#16K

0 مشاهدة هذا اليوم

#6K

79 مشاهدة هذا الشهر

#87K

2K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
كين بلانشارد -مارك ميلر ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث