📘 ❞ التفرد والنرجسية ❝ كتاب ــ ماريو جاكوبي اصدار 2020

علم النفس وتطوير الذات - 📖 ❞ كتاب التفرد والنرجسية ❝ ــ ماريو جاكوبي 📖

█ _ ماريو جاكوبي 2020 حصريا كتاب التفرد والنرجسية عن دار العين للنشر 2024 والنرجسية: نبذة من الكتاب : أدت التطورات الحديثة التحليل النفسي الفرويدي وخاصة أعمال كوهت ووينيكوت إلى التقارب مع موقف يونج ويحاول التفرُّد التغلب الاختلافات المذهبية بين مختلف مدارس سيكولوجيا الأعماق واضعًا الاعتبار المقاربات المميزة لكل منها ويوضِّح المؤلف بفحص الخبرة الفعلية للذات self وعملية واضطراب الشخصية النرجسية فحصًا دقيقًا أهمية الإخصاب المتبادل لأفكار المحلل المحترف وتقنياته يدرس أصول أسطورة نرسيس تأويلها المنظور اليونجي ويتتبع آثار الخلاف الذي نشب فرويد ويونج حول نظرية الغريزة ويقارن المدارس التي طورت هذه النظرية ويرى أن أوجه التماثل وينيكوت وكوهت وأعمال ملتبسة حد ما نتيجة اللغة طورها كل منهما للتعبير نظرياته علم النفس وتطوير الذات مجاناً PDF اونلاين لدراسة العلمية لسلوك الكائنات الحية وخصوصا الإنسان وذلك بهدف التوصل فهم هذا السلوك وتفسيره والتنبؤ به والتحكم فيه للوصول النجاح والنفس القوية والمثابرة نحتاج امتلاك معلومات كافية قوة والقدرة الإبداع لذلك قمنا مكتبة الكتب بتجميع أفضل اللتي تتعلق بتطوير البشرية وتلقين النفسمن خلال معرفة اسرار وطرق التفكير السليم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
التفرد والنرجسية
كتاب

التفرد والنرجسية

ــ ماريو جاكوبي

صدر 2020م عن دار العين للنشر
التفرد والنرجسية
كتاب

التفرد والنرجسية

ــ ماريو جاكوبي

صدر 2020م عن دار العين للنشر
عن كتاب التفرد والنرجسية:
نبذة من الكتاب :

أدت التطورات الحديثة في التحليل النفسي الفرويدي، وخاصة أعمال كوهت ووينيكوت، إلى التقارب مع موقف يونج. ويحاول كتاب التفرُّد والنرجسية التغلب على الاختلافات المذهبية بين مختلف مدارس سيكولوجيا الأعماق، واضعًا في الاعتبار المقاربات المميزة لكل منها. ويوضِّح المؤلف، بفحص الخبرة الفعلية للذات self وعملية التفرُّد والنرجسية واضطراب الشخصية النرجسية فحصًا دقيقًا، أهمية الإخصاب المتبادل لأفكار المحلل المحترف وتقنياته.

يدرس ماريو جاكوبي أصول أسطورة نرسيس ويحاول تأويلها من المنظور اليونجي. ويتتبع آثار الخلاف الذي نشب بين فرويد ويونج حول نظرية الغريزة ويقارن بين المدارس التي طورت هذه النظرية. ويرى أن أوجه التماثل بين أعمال وينيكوت وكوهت وأعمال يونج ملتبسة إلى حد ما، نتيجة اللغة التي طورها كل منهما للتعبير عن نظرياته.
الترتيب:

#757

0 مشاهدة هذا اليوم

#14K

35 مشاهدة هذا الشهر

#71K

4K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
ماريو جاكوبي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار العين للنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث