📘 ❞ باب الزوار ❝ رواية ــ محمد اسماعيل اصدار 2022

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية باب الزوار ❝ ــ محمد اسماعيل 📖

█ _ محمد اسماعيل 2022 حصريا رواية باب الزوار عن دار العين للنشر 2024 الزوار: وطن يشتعل منذ سنوات وتأكل ناره أبناءه ما الذي حدا بهذا الزائر ليتمسك به أكثر من سكانه؟ خمسة عشرة عاما مرت محسن مدرس اللغة العربية بالجزائر هرب خلالهم كل ضيوف هذا البلد والكثير المواطنين مع بداية العشرية السوداء حتى زوجته تركته يرجع وحده للنار بين باهية التي هربت بابنتها الصغيرة إلى بلجيكا وزوجها صالح السكير بقى ابنتيه فاطيما ولمياء وذلك المراسل المجهول دأب كتابة اعترافاته المخيفة لمحسن رسائل لا تحمل عنوانا أو توقيع وفريـال الأمازيغية البريئة حملت فوق كاهلها مراثي قومها وعنصرية بغيضة تداولوها بينهم وبين عرب الجزائر قتلت وقت كان القتل إجراءً يوميًا يلفت الأنظار كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
باب الزوار
رواية

باب الزوار

ــ محمد اسماعيل

صدرت 2022م عن دار العين للنشر
باب الزوار
رواية

باب الزوار

ــ محمد اسماعيل

صدرت 2022م عن دار العين للنشر
عن رواية باب الزوار:
وطن يشتعل منذ سنوات وتأكل ناره أبناءه. ما الذي حدا بهذا الزائر ليتمسك به أكثر من سكانه؟ خمسة عشرة عاما مرت على محسن مدرس اللغة العربية بالجزائر، هرب خلالهم كل ضيوف هذا البلد والكثير من المواطنين مع بداية العشرية السوداء. حتى زوجته تركته يرجع وحده للنار.

بين باهية التي هربت بابنتها الصغيرة إلى بلجيكا. وزوجها صالح السكير الذي بقى مع ابنتيه فاطيما ولمياء. وذلك المراسل المجهول الذي دأب على كتابة اعترافاته المخيفة لمحسن في رسائل لا تحمل عنوانا أو توقيع. وفريـال، الأمازيغية البريئة التي حملت فوق كاهلها مراثي قومها وعنصرية بغيضة تداولوها بينهم وبين عرب الجزائر حتى قتلت، وقت كان القتل إجراءً يوميًا لا يلفت الأنظار.
الترتيب:

#2K

0 مشاهدة هذا اليوم

#1K

182 مشاهدة هذا الشهر

#28K

9K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 214.
المتجر أماكن الشراء
محمد اسماعيل ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار العين للنشر 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث