📘 ❞ ام رتيبة جمعية قتل الزوجات ❝ كتاب ــ يوسف السباعي

النثر العربى - 📖 ❞ كتاب ام رتيبة جمعية قتل الزوجات ❝ ــ يوسف السباعي 📖

█ _ يوسف السباعي 0 حصريا كتاب ام رتيبة جمعية قتل الزوجات 2024 الزوجات: هذه محاولة كتابة المسرحية لقد أمتعتني كتابتها إذ كنت أشعر وأنا اغلق باب الحجرة لأخلو بنفسي للكتابة أني لم أخل بها وأني أكن فردا بل محوطاً بمجموعة أبطالها المضحكين الهازلين كنت أضحك أكتب وقد أكون مجنوناً وقد مغروراً ولكني أؤكد لكم أنني أحببتها وأحببت وإن تكلفني أي جهد ولا مشقة كالسامر جلسة سمر ولقد سألني بعض الأصدقاء أن أعرضها للتمثيل المسرح ولكن فضلت أضعها أولا لأني أثق كتبي وأحب قرائي وأشعر بينهم بالطمأنينة والغبطة لأن بيني وبينهم رابط أقوى مما بين كاتب وقارئ انسجام وصداقة وحب وثمة شئ أريد أقدم له وهو كتبتها باللغة العامية إن من الجنون أحاول إنطاق ابطالها بالعربية وأرجو بعد كل هذا ألا تخذلني (أم رتيبة) فتضحك القارئ كما أضحكتني فإذا فشلت فليعذرني إبكاءه قد يكون يسيراً أما إضحاكه فهو أمر جد عسير النثر العربى مجاناً PDF اونلاين العربي هو نثر أدبي مكتوب العربية يعد بالإضافة إلى الشعر الأشكال الأدبية فيه سمات جمالية كالطباق والسجع وغيرها وتعتبر معظم الأعمال نثرا يتكون الكتابة التي لا تلتزم بأية هياكل رسمية خاصة (غير القواعد النحوية) أو غير شعرية ببساطة عن شيء دون المحاولة بالضرورة ذلك بطريقة جميلة باستخدام الكلمات الجميلة يمكن بالطبع تتخذ شكلاً جميلاً ليس بفضل الميزات البلاغية التجميلية للكلمات (القوافي الجناس ) بدلا استخدام النمط والتنسيب إدراج الرسومات هناك منطقة واحدة التداخل هي "شعر النثر" والذي يحاول ينقل المعلومة الفكرة فقط مع إثراء الجمالية النموذجية للشعر

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ام رتيبة جمعية قتل الزوجات
كتاب

ام رتيبة جمعية قتل الزوجات

ــ يوسف السباعي

ام رتيبة جمعية قتل الزوجات
كتاب

ام رتيبة جمعية قتل الزوجات

ــ يوسف السباعي

عن كتاب ام رتيبة جمعية قتل الزوجات:
هذه محاولة في كتابة المسرحية..

لقد أمتعتني كتابتها، إذ كنت أشعر وأنا اغلق باب الحجرة لأخلو بنفسي للكتابة. أني لم أخل بها وأني لم أكن فردا، بل كنت محوطاً بمجموعة أبطالها المضحكين الهازلين.

كنت أضحك وأنا أكتب..

وقد أكون مجنوناً.. وقد أكون مغروراً..

ولكني أؤكد لكم أنني أحببتها وأحببت أبطالها، وإن كتابتها لم تكلفني أي جهد ولا مشقة، بل كنت في كتابتها كالسامر في جلسة سمر.

ولقد سألني بعض الأصدقاء أن أعرضها للتمثيل على المسرح، ولكن فضلت أن أضعها أولا في كتاب.. لأني أثق في كتبي وأحب قرائي، وأشعر بينهم بالطمأنينة والغبطة، لأن بيني وبينهم رابط أقوى مما بين كاتب وقارئ.. بيني وبينهم انسجام وصداقة وحب.

وثمة شئ أريد أن أقدم له.. وهو أني كتبتها باللغة العامية.. إن من الجنون أن أحاول إنطاق ابطالها بالعربية.. وأرجو بعد كل هذا ألا تخذلني (أم رتيبة) فتضحك القارئ كما أضحكتني.. فإذا فشلت فليعذرني.. لأن إبكاءه قد يكون يسيراً.. أما إضحاكه فهو أمر جد عسير.


الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#25K

14 مشاهدة هذا الشهر

#90K

1K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 277.
المتجر أماكن الشراء
يوسف السباعي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث