📘 ❞ دنيا الله ❝ كتاب ــ نجيب محفوظ اصدار 2016

كتب الادب العربي - 📖 ❞ كتاب دنيا الله ❝ ــ نجيب محفوظ 📖

█ _ نجيب محفوظ 2016 حصريا كتاب دنيا الله عن دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر لبنان 2024 الله: تعتبر رواية “دنيا الله” واحدة من أشهر الروايات للكاتب الروائي العالمي وقد لاقت هذه الرواية شهرة كبيرة بين أوساط المثقفين والقراء والنُقاد كما اشتهرت العوام حد سواء وكعادة كل أعمال الأدبية فقد شهرةً وتصدرت – باقي رواياته وأعماله قائمة الكتب الأكثر مبيعًا وقت صدورها أن شهرتها ما زالت مستمرةً إلى الآن وقد ذُكرت بشكل خاص تقرير أمين سر الأكاديمية السويدية التي تمنح جائزة نوبل حيث المجموعة القصصية أفضل وأقوى كتبه الإطلاق وتتكون أربعة عشر قصة تتراوح الطول والقصر يروح فيها ويجيء حواري الحسين شوارع منطقة العباسية ثم يقف شاطئ الأسكندرية يمر بالمقابر قبل يأخذك فرح! يخرج الجامع ليذهب بك خمارة يحكي لنا خلال هذا يرى نظارته الكاشفة لزيف الواقع كتب الادب العربي مجاناً PDF اونلاين ركن بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
دنيا الله
كتاب

دنيا الله

ــ نجيب محفوظ

صدر 2016م عن دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان
دنيا الله
كتاب

دنيا الله

ــ نجيب محفوظ

صدر 2016م عن دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان
عن كتاب دنيا الله:
تعتبر رواية “دنيا الله” واحدة من أشهر الروايات للكاتب الروائي العالمي نجيب محفوظ. وقد لاقت هذه الرواية شهرة كبيرة بين أوساط المثقفين والقراء والنُقاد، كما اشتهرت في أوساط العوام على حد سواء.

وكعادة كل أعمال محفوظ الأدبية، فقد لاقت هذه الرواية شهرةً كبيرة. وتصدرت هذه الرواية – كما باقي رواياته وأعماله – قائمة الكتب الأكثر مبيعًا وقت صدورها، كما أن شهرتها ما زالت مستمرةً إلى الآن.

وقد ذُكرت هذه الرواية بشكل خاص في تقرير أمين سر الأكاديمية السويدية التي تمنح جائزة نوبل. حيث أن هذه المجموعة القصصية من أفضل وأقوى ما كتبه محفوظ على الإطلاق.

وتتكون هذه الرواية من أربعة عشر قصة تتراوح ما بين الطول والقصر. يروح فيها محفوظ ويجيء في حواري الحسين و في شوارع منطقة العباسية. ثم يقف على شاطئ الأسكندرية، ثم يمر بالمقابر قبل أن يأخذك إلى فرح! يخرج من الجامع ليذهب بك إلى خمارة. يحكي لنا من خلال كل هذا ما يرى من خلال نظارته الكاشفة لزيف الواقع.


الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#28K

1 مشاهدة هذا الشهر

#47K

6K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 208.
المتجر أماكن الشراء
نجيب محفوظ ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية