📘 ❞ اللحوم ماذا تعرفين عنها ❝ كتاب ــ سحر السالم اصدار 1991

علوم الأغذية - 📖 ❞ كتاب اللحوم ماذا تعرفين عنها ❝ ــ سحر السالم 📖

█ _ سحر السالم 1991 حصريا كتاب اللحوم ماذا تعرفين عنها 2024 عنها: منتجات هي تلك التي تعرضت فيها الطازجة لإجراءات معالجة واحدة أو أكثر بما ذلك الخلط الجفاف التخمير المعالجة الطهي من بين أمور أخرى (Simonin et al 2012) تم تطبيق HPP كعملية مضادة للميكروبات العديد الجاهزة للأكل والمنتجات المطبوخة إلى شرائح المقطعة وكذلك المنتجات الجافة المخمرة وقد ثبت أن هذه التقنية قابلة للتطبيق تمديد فترة الصلاحية مع الحفاظ القيم الغذائية للمنتجات والسمات الحسية بالنظر الزيادة الأخيرة طلبات المستهلكين منخفضة الملح والمعالجة بشكل طبيعي قد تتضمن الآثار التكنولوجية للجودة هذا المنتج انخفاض قابلية استخراج البروتين وضعف القدرة الاحتفاظ بالمياه وبالتالي جودة النسيج الرديئة ليس فحسب فقد تصبح المصنعة المنخفض بدون نتريت عرضة كبير للنمو الميكروبي ومدة صلاحية أقصر بسبب القوة الأيونية وزيادة نشاط الماء بالنظر يمكن تزيد تكشف ووظيفة ربط يبدو هناك بعض الإمكانات لتطبيقه تركيبات تعد تقنية أداة تعوض جزئيًا عن تقليل تلبية متطلبات آمنًا العمر الافتراضي الطويل تختلف لأنها غالبًا ما يتم تقديمها باردة درجة حرارة الغرفة وهذا يجعل السهل توحيد البروتوكول للتعامل العينات قبل إجراء التقييم الحسي الضروري تحديد الحرارة يجب تقييم تكون حارة ومالحة مقارنة باللحوم فيجب أخذها الاعتبار أثناء تصميم الدراسة علوم الأغذية مجاناً PDF اونلاين يهدف قسم بوضعه الحالي إعداد كوادر فنية متخصصة يمكنها العمل مجالات عمليات التصنيع الرقابة الجودة النواحي التركيبية الكيماوية الميكروبيولوجية كذلك يمكنهم مجلات أبحاث تطويرالأغذية وتحسين خواصها وفي مجال رفع العائد الاقتصادي للمواد الأولية وحماية البيئة التلوث ويتم خلال التدريس وإجراء البحوث العلمية والتطبيقية ويقوم القسم بتدريس مقرر أساسيات لجميع طلبة الكلية بالسنة الثانية كما يمنح البكالوريوس الصناعات ودرجة وتكنولوجيا الألبان الماجستير الدكتوراه نفس التخصصين بالإضافة دبلوم مراقبة والألبان تجري بحوث بالتعاون والكثير الجهات البحثية المماثلة مثل المركز القومي للبحوث ووزارة الزراعة والشركات المتخصصة القنوات الجامعات الأوربية والأمريكية المشاريع والبحوث التطبيقية وبين أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا ومدينة مبارك للأبحاث والتطبيقات وجهاز التنمية الشعبية بوزارة المحلية وبالإضافة العملية التعليمية والبحثية فإن يمتد وحدة الغذائي التابعة لمركز الدراسات والاستشارات الزراعية بالكلية تقديم خدمات المجتمع والجهات الأخرى حيث تعمل الوحدة إنتاج غذائية لمجتمع والجامعة بجودة عالية وبسعر مناسب والقيام بالأعمال الاستشارية والدراسات الفنية ودراسات الجدوى للمشاريع الجديدة وتنفيذ دورات تدريبية للعاملين والإرشاد باعمال الفحوصات والتحكيم والرقابة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
اللحوم ماذا تعرفين عنها
كتاب

اللحوم ماذا تعرفين عنها

ــ سحر السالم

صدر 1991م
اللحوم ماذا تعرفين عنها
كتاب

اللحوم ماذا تعرفين عنها

ــ سحر السالم

صدر 1991م
عن كتاب اللحوم ماذا تعرفين عنها:
منتجات اللحوم هي تلك التي تعرضت فيها اللحوم الطازجة لإجراءات معالجة واحدة أو أكثر ، بما في ذلك الخلط أو الجفاف أو التخمير أو المعالجة أو الطهي ، من بين أمور أخرى (Simonin et al.، 2012). تم تطبيق HPP كعملية مضادة للميكروبات في العديد من منتجات اللحوم الجاهزة للأكل ، والمنتجات المطبوخة إلى شرائح أو المقطعة وكذلك المنتجات الجافة المعالجة أو المخمرة. وقد ثبت أن هذه التقنية قابلة للتطبيق في تمديد فترة الصلاحية مع الحفاظ على القيم الغذائية للمنتجات والسمات الحسية.

بالنظر إلى الزيادة الأخيرة في طلبات المستهلكين على منتجات اللحوم منخفضة الملح والمعالجة بشكل طبيعي ، قد تتضمن الآثار التكنولوجية للجودة على هذا المنتج انخفاض قابلية استخراج البروتين وضعف القدرة على الاحتفاظ بالمياه ، وبالتالي جودة النسيج الرديئة. ليس ذلك فحسب ، فقد تصبح اللحوم المصنعة المصنعة من الملح المنخفض أو بدون نتريت عرضة بشكل كبير للنمو الميكروبي ومدة صلاحية أقصر بسبب انخفاض القوة الأيونية وزيادة نشاط الماء. بالنظر إلى أن معالجة HPP يمكن أن تزيد من تكشف البروتين ووظيفة ربط الماء في منتجات اللحوم ، يبدو أن هناك بعض الإمكانات لتطبيقه في تركيبات اللحوم منخفضة الملح. تعد تقنية HPP أداة قابلة للتطبيق يمكن أن تعوض جزئيًا عن تقليل الملح في تركيبات اللحوم ، وبالتالي تلبية متطلبات المستهلكين من منتجات اللحوم منخفضة الملح مع الحفاظ على المنتج آمنًا مع العمر الافتراضي الطويل.

تختلف منتجات اللحوم عن اللحوم الطازجة لأنها غالبًا ما يتم تقديمها باردة أو في درجة حرارة الغرفة. وهذا يجعل من السهل توحيد البروتوكول للتعامل مع العينات. قبل إجراء التقييم الحسي ، من الضروري تحديد درجة الحرارة التي يجب تقييم العينات فيها. بما أن منتجات اللحوم يمكن أن تكون حارة ومالحة ، مقارنة باللحوم الطازجة ، فيجب أخذها في الاعتبار أثناء تصميم الدراسة.
الترتيب:

#928

0 مشاهدة هذا اليوم

#5K

4 مشاهدة هذا الشهر

#83K

2K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 44.
المتجر أماكن الشراء
سحر السالم ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية