إكتئاب في زحمة الأفكار المظلمة وضباب الحياة، تتسلل... 💬 أقوال Marim Abdallha 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ Marim Abdallha 📖

█ إكتئاب في زحمة الأفكار المظلمة وضباب الحياة تتسلل الألمى قلب الروح كالظل الثقيل الذي لا ينفصم يسكن الاكتئاب أروقة الوجدان بثقله كأمواج هادرة تلتهم أمل الغد تتساقط أوراق السعادة برفقة نسمات اليأس تاركة وراءها أثراً عميقاً من الحزن هذا العالم الرمادي تتسارع نبضات القلب إيقاع الصمت والأفكار تتلاطم البحر المتلاطم تتحول إلى لوحة فنية الألوان الداكنة والضوء يختبئ خلف الغيوم الثقيلة يبدو كل شيء بلا طعم كأن الزمن يسير ببطء قاتل يفتقد النهاية ويعتري اللامبالاة الهمس المؤلم تتجول الذكريات كأطياف الأمس تلوح بأيادي الألم تنساب الدموع كنهر وكلما حاولت الابتسامة الظهور كلما غلفتها غيوم تتقاطع بمفاصل المعاناة والروح ترتعد بوجع يعرف حدوداً تلك اللحظات تكون الأمل كالشمس الخافتة نهاية النفق يعانق الظلام الجوانب الداخلية للوجدان ولكن يبقى شرارة صغيرة تتلألأ عتمة وبالرغم العميق قد تشرق فجراً جديداً يحمل معه روح التجدد والشفاء لن يكون الطريق ناعماً تجد خطوة تعثر قوة جديدة للوقوف ومواجهة الظروف رحلة الشفاء خيوطه متشابكة يمكن للإرادة القوية فك كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ إكتئاب



في زحمة الأفكار المظلمة وضباب الحياة , تتسلل الألمى الى قلب الروح كالظل الثقيل الذي لا ينفصم. يسكن الاكتئاب أروقة الوجدان بثقله , كأمواج هادرة تلتهم أمل الغد. تتساقط أوراق السعادة برفقة نسمات اليأس , تاركة وراءها أثراً عميقاً من الحزن.



في هذا العالم الرمادي , تتسارع نبضات القلب على إيقاع الصمت , والأفكار تتلاطم كأمواج البحر المتلاطم. الحياة تتحول إلى لوحة فنية من الألوان الداكنة , والضوء يختبئ خلف الغيوم الثقيلة. يبدو كل شيء بلا طعم , كأن الزمن يسير ببطء قاتل , يفتقد النهاية ويعتري اللامبالاة.



في هذا الهمس المؤلم , تتجول الذكريات كأطياف الأمس , تلوح بأيادي الألم. تنساب الدموع كنهر الحزن , وكلما حاولت الابتسامة الظهور , كلما غلفتها غيوم اليأس. الحياة تتقاطع بمفاصل المعاناة , والروح ترتعد بوجع لا يعرف حدوداً.



في تلك اللحظات , تكون الأمل كالشمس الخافتة في نهاية النفق , يعانق الظلام الجوانب الداخلية للوجدان , ولكن يبقى الأمل شرارة صغيرة تتلألأ في عتمة اليأس. وبالرغم من الألم العميق , قد تشرق فجراً جديداً , يحمل معه روح التجدد والشفاء.



لن يكون الطريق ناعماً , ولكن قد تجد في كل خطوة تعثر , قوة جديدة للوقوف ومواجهة الظروف. في رحلة الاكتئاب , تكون الشفاء خيوطه متشابكة , ولكن يمكن للإرادة القوية فك تلك الخيوط ونسجها من جديد.



قد تكون الحياة مليئة بتحديات لا تنتهي , ولكن في كل تحدي يكمن فرصة للنمو والتطور. فلنتجاوز مراحل الاكتئاب بعزيمة وإصرار , لنجد في آخر النفق ضوءاً ينير طريقنا ويجعلنا نبحر في بحر الحياة بعزم وإيمان.



ڪ / مريم عبدالله. ❝
مساهمة من:

Marim Abdallha

منذ 6 شهور
1
0 تعليقاً 0 مشاركة