وقعتَ أمام عينيّ كنجمة لامعة في ليلة هادئة، تتلألأ... 💬 أقوال Marim Abdallha 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ Marim Abdallha 📖

█ وقعتَ أمام عينيّ كنجمة لامعة ليلة هادئة تتلألأ ببريق ساحر يأسر الألباب كانت لحظة اللقاء كفيلة بتغيير مسار حياتي حيث انبعثت شهابات الحب من عينيك تتسلل إلى قلبي كنسمة عليلة في تلك اللحظة الفارقة انفتحت أمامي أفق جديد مليء بألوان الأمل والشغف كنت أتأمل جمال وجهك كمن يغرق فضاء لا ينتهي وكأنك لوحة فنية نقشتها أنامل الخالق بعناية فائقة وكلما التقيت بنظراتك كلمات الصمت تتراقص تحكي قصة عاطفية بلا حروف وتنسج خيوط الوجدان بين وقلبك وقعتُ عمق النظرات يسقط حفرة سحرية مغمورًا جاذبية أمواجك العاطفية رأيت عالمًا آخر السعادة كل خلية جسدي والهمسات اللامعة تروي عشق تنتهي وكلما اختلطت أنفاسنا كأننا أصبحنا أغنية حب لحن الحياة وتتناغم أحاديث قلوبنا كموسيقى الكون وقعتُ يديك كورقة خريفية ترقص أنغام الرياح مسكونة بسحر الفصول وجمال التغيير استمعت كلماتك كأنني أنغامٌ سمفونية العشق تنساب الكلمات كنهر العاطفة يلتقي ببحر الإحساس وفي هذا الوقوع تحولت لمختلف أصبحت الحلم بالواقع وتتداخل الأحاسيس مع الشوق وإن كان نظري فليكن كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ وقعتَ أمام عينيّ كنجمة لامعة في ليلة هادئة , تتلألأ ببريق ساحر يأسر الألباب. كانت لحظة اللقاء كفيلة بتغيير مسار حياتي , حيث انبعثت شهابات الحب من عينيك , تتسلل إلى قلبي كنسمة عليلة.



في تلك اللحظة الفارقة , انفتحت أمامي أفق جديد , مليء بألوان الأمل والشغف. كنت أتأمل في جمال وجهك كمن يغرق في فضاء لا ينتهي , وكأنك لوحة فنية نقشتها أنامل الخالق بعناية فائقة.



وكلما التقيت بنظراتك , كانت كلمات الصمت تتراقص في فضاء الحب , تحكي قصة عاطفية بلا حروف , وتنسج خيوط الوجدان بين قلبي وقلبك. وقعتُ في عمق تلك النظرات كمن يسقط في حفرة سحرية , مغمورًا في جاذبية أمواجك العاطفية.



رأيت في عينيك عالمًا آخر , حيث السعادة تتسلل إلى كل خلية في جسدي , والهمسات اللامعة تروي قصة عشق لا تنتهي. وكلما اختلطت أنفاسنا , كأننا أصبحنا أغنية حب تتراقص على لحن الحياة , وتتناغم أحاديث قلوبنا كموسيقى الكون.



وقعتُ بين يديك كورقة خريفية , ترقص على أنغام الرياح , مسكونة بسحر الفصول وجمال التغيير. وكلما استمعت إلى كلماتك , كأنني أنغامٌ في سمفونية العشق , تنساب بين الكلمات كنهر العاطفة يلتقي ببحر الإحساس.



وفي هذا الوقوع , تحولت لمختلف , أصبحت عالمًا آخر , حيث يلتقي الحلم بالواقع وتتداخل الأحاسيس مع الشوق. وإن كان هذا الوقوع من نظري , فليكن قلبي خاتمة القصة , حيث يكون الحب شمسًا تنير دروب الحياة , وأنا راكبٌ في سفينة العشق , متجهًا نحو مرفأ سعادتنا.



ل ک / مريم عبدالله. ❝
مساهمة من:

Marim Abdallha

منذ 5 شهور
1
0 تعليقاً 0 مشاركة