*عجبُ يا قلبي تهوى من لا يهواك ويرهقك* مأسورة بين حطام... 💬 أقوال گ/انجى محمد "بنت الأزهر" 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ گ/انجى محمد "بنت الأزهر" 📖

█ *عجبُ يا قلبي تهوى من لا يهواك ويرهقك* مأسورة بين حطام الذكريات تلك التي تُعد مسكنًا يسكن فيه عقلي بدون رحيل عندما أتذكر أشعر وكأن ينفجر كثرة الضجر وتتلاشى دقات أتساءل: ما السبب الذي جعلك تفعل بي كل هذا؟ كنت لي شيء؛ حتى تسلل ذلك الشعور بداخلي يفسر أفعالك الأفعال كانت سببًا تدمير حياتي فقدان الحب أكنه لك تعتقد إنك تسطتيع التحكم وتأتي كرامتي؛ فأنا أمنحك الحق فإن أثنيت إليك كان هذا حبًا لكَ وليس خوفًا منك تستطيع اجباري شيء ولكن تفكيرك واعتقادك الأمر خاطئ تدرك مدىٰ حبي لكَ؛ فلو علمت كم أحبك؟ لم تكن معي اعتقدت تجعلني معدومة الشخصية أُحبك أكثر واتمسك بكَ؛ لأنني أخشى الوحدة لم تتعقد إنني سأخشاك بعد الفعل وسأندم معرفتك أيها اللعين اعتقدتُ السند وأصبحت شخص يجب الفرار منه ليس لأتخلص اللعنة أصابت عقلك كنتُ أهواك ولكنك تهواني وترهقني گ إنجي محمد "بنت الأزهر " كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ *عجبُ يا قلبي تهوى من لا يهواك ويرهقك*



مأسورة بين حطام الذكريات , تلك الذكريات التي تُعد مسكنًا يسكن فيه عقلي بدون رحيل , عندما أتذكر تلك الذكريات , أشعر وكأن عقلي ينفجر من كثرة الضجر , وتتلاشى دقات قلبي , أتساءل: ما السبب الذي جعلك تفعل بي كل هذا؟

كنت لي كل شيء؛ حتى تسلل ذلك الشعور بداخلي , الذي يفسر أفعالك , تلك الأفعال التي كانت سببًا في تدمير حياتي , كانت سببًا في فقدان ذلك الحب الذي أكنه لك , تعتقد إنك تسطتيع التحكم بي , وتأتي على كرامتي؛ فأنا لا أمنحك ذلك الحق , فإن أثنيت إليك , كان هذا حبًا لكَ , وليس خوفًا منك , تعتقد. إنك تستطيع اجباري على شيء , ولكن تفكيرك واعتقادك في هذا الأمر خاطئ , لا تدرك مدىٰ حبي لكَ؛ فلو علمت كم أحبك؟

لم تكن تفعل ذلك معي , اعتقدت إنك عندما تجعلني معدومة الشخصية أُحبك أكثر واتمسك بكَ؛ لأنني أخشى الوحدة , ولكن لم تتعقد إنني سأخشاك بعد هذا الفعل , وسأندم على معرفتك أيها اللعين الذي اعتقدتُ إنك السند لي , وأصبحت شخص يجب الفرار منه , ليس خوفًا منك , ولكن لأتخلص من تلك اللعنة التي أصابت عقلك , كنتُ أهواك , ولكنك لا تهواني وترهقني.



گ/إنجي محمد˝بنت الأزهر˝. ❝
مساهمة من:

گ/انجى محمد "بنت الأزهر"

منذ 7 شهور
3
0 تعليقاً 0 مشاركة