˝ترميم الثقة بالنفس ˝. الثقة بالنفس: هي السلاح الأمثل... 💬 أقوال هند أمين 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ هند أمين 📖

█ "ترميم الثقة بالنفس " الثقة بالنفس: هي السلاح الأمثل الذي يجعلك قادرًا تحمل المسؤولية التي تجعلك التحدث مع من حولك والتعبير عن رأيك بدون خوف أو خجل الثقه أهم الاشياء يجب أن يبنيها الإنسان نفسه وإذا هُدِمَت فيجب عليه ترميمها لا التخلي عنها والفشل الأشياء تجعلنا نفقد بأنفسنا ولكن الفشل ما هو إلا حدث الطبيعي نقع فيه ليس هذا تفقد جزءًا ثقتك بنفسك عليك تُعيد بناء انّهَدَم منك بسبب ذلك ولكي ترميم المنهارة مرة أخرى التركيز تلك العظيمه تفعلها كل يوم وإن كانت قليلة اجعل يومك مليئ بالكثير الإنجازات بشرط البسيطه تستعيد جديد عن عائشة رضي الله قالت: سئل النبي صلى وسلم : أي الأعمال أحب إلى الله؟ قال: ( أدومها قل وقال: اكلفوا تطيقون ) رواه البخاري(6465) فالأعمال الشاقة تدوم لأن رُبما الشغف القليلة وتجعلك تحقق أشياء أعظم فالقليل الدائم خير الكثير كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ ˝ترميم الثقة بالنفس˝.



الثقة بالنفس: هي السلاح الأمثل الذي يجعلك قادرًا على تحمل المسؤولية , هي التي تجعلك قادرًا على التحدث مع من حولك , والتعبير عن رأيك بدون خوف , أو خجل.

الثقه بالنفس من أهم الاشياء التي يجب أن يبنيها الإنسان في نفسه , وإذا هُدِمَت فيجب عليه ترميمها , لا التخلي عنها.

والفشل من أهم الأشياء التي تجعلنا نفقد الثقة بأنفسنا , ولكن الفشل ما هو إلا حدث من الطبيعي أن نقع فيه , ولكن ليس من الطبيعي أن هذا الفشل , يجعلك تفقد جزءًا من ثقتك بنفسك , ولكن عليك أن تُعيد بناء ما انّهَدَم منك بسبب ذلك الفشل.

ولكي تُعيد بناء ترميم ثقتك المنهارة بنفسك مرة أخرى , عليك التركيز على تلك الأشياء العظيمه التي تفعلها كل يوم , وإن كانت قليلة اجعل يومك مليئ بالكثير من الإنجازات , ليس بشرط تلك الإنجازات العظيمه , ولكن تلك الإنجازات البسيطه التي تجعلك تستعيد ثقتك بنفسك من جديد.

عن عائشة - رضي الله عنها - قالت: سئل النبي - صلى الله عليه وسلم -: أي الأعمال أحب إلى الله؟ قال: ( أدومها وإن قل. وقال: اكلفوا من الأعمال ما تطيقون ) رواه البخاري(6465)

فالأعمال الشاقة لا تدوم لأن رُبما تفقد الشغف , ولكن الأعمال القليلة هي التي تدوم , وتجعلك تحقق أشياء أعظم من تلك الأعمال الشاقة , فالقليل الدائم خير من الكثير المنقطع.



گ/هند أمين|زهرة الأقحوان|.. ❝
مساهمة من:

هند أمين

منذ 7 شهور
4
1 تعليقاً 0 مشاركة