#ماهو_التنويم_المغناطيسي_وما _هو_التنويم الذاتي؟ لفهم... 💬 أقوال آدم إيسون 📖 كتاب أسرار التنويم المغناطيسى الذاتي

- 📖 من ❞ كتاب أسرار التنويم المغناطيسى الذاتي ❝ آدم إيسون 📖

█ #ماهو_التنويم_المغناطيسي_وما _هو_التنويم الذاتي؟ لفهم التنويم المغناطيسي من المهم أن تفهم وتفرق بين مستويين العقل ولتسهيل فهم الموضوع سأقوم باستمرار بالإشارة إلى أنّه شيئان بينهما اختلاف: الواعي والعقل الباطن وبهذا فإنّني أشير عقلنا الذي نحن فيه الآن وتحت ذلك المستوى الوعي مباشرة هو وما يُعرف أيضًا بالعقل اللاواعي العقل يُصاحبنا معظم أوقات استيقاظنا: فعندما تقوم بسؤال نفسك: أي حذاء بارتدائهِ اليوم ؟ فهذا عقلك يقوم بعمل أربعة أشياء أساسيّة: كتاب أسرار المغناطيسى الذاتي مجاناً PDF اونلاين 2024 تعد إنجازاً غير مسبوق ودليلاً متدرجاً عملياً لشحذ قوة يعتمد هذا الكتاب منهج فريد محكم بحيث يوضح كيف يمكن لأي شخص يدخل حالة بكل سهولة وكيف يمكنك تتحكم هذه الحالة التنويمية تعمق فهمك وإدراكك لها وذلك لإحداث تغيرات وتطورات هائلة حياتك وكل سيكون صنعك أنت يحاول المؤلف خلال بك إلي عالم وتعريفك بأنه شيء مألوف لك بالفعل وهو يرشدك كيفية استخدامه لكي يكون وسيلتك مواجهة القلق والتوتر وكيفية التحكم حجمك وشكلك ووزنك كما أنه يعلمك زيادة ثقتك النوم بطريقة أفضل وتخفيف الألم يساعدك التواصل وإتقان اللغة باستخدام الأدوات المناسبة التي تعلمك الدخول والخروج منه قوانين كوي للإيحاء قانون الاهتمام المركز "كلما كان التفكير منصباً فكرة مراراً وتكراراً, فإنها تتجه تحقيق نفسها تلقائياً" قانون الفعل المعاكس "أكثر الاشخاص جدية محاولة شئ ما, يلاقي اقل فرصة للنجاح" قانون التأثير المسيطر "الشعور القوي يميل يحل محل الشعور الضعيف"

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
#ماهو_التنويم_المغناطيسي_وما _هو_التنويم الذاتي؟



لفهم التنويم المغناطيسي , من المهم أن تفهم وتفرق بين مستويين من العقل , ولتسهيل فهم الموضوع سأقوم باستمرار بالإشارة إلى العقل على أنّه شيئان بينهما اختلاف: العقل الواعي والعقل الباطن , وبهذا فإنّني أشير إلى عقلنا الواعي الذي نحن فيه الآن , وتحت ذلك المستوى من الوعي مباشرة هو عقلنا الباطن , وما هو يُعرف أيضًا بالعقل اللاواعي.



العقل اللاواعي هو الذي يُصاحبنا في معظم أوقات استيقاظنا: فعندما تقوم بسؤال نفسك: أي حذاء سأقوم بارتدائهِ اليوم.؟ فهذا هو عقلك الواعي , والعقل الواعي يقوم بعمل أربعة أشياء أساسيّة:. ❝
2
0 تعليقاً 1 مشاركة