˝في إحدى جولاتي الليلية بالحانات الرخيصة تعرّفت على... 💬 أقوال إليوت أودونيل 📖 كتاب صائد أشباح

- 📖 من ❞ كتاب صائد أشباح ❝ إليوت أودونيل 📖

█ "في إحدى جولاتي الليلية بالحانات الرخيصة تعرّفت يهودي روسي كان له هوس غير عادي بالعناكب؛ يقوم بوضعها صناديق مصممة خصيصا لها مع أغطية زجاجية لقد اعتاد تعيين أطفاله للعمل جمع الذباب والحشرات الأخرى واستخدم جميع أفراد الأسرة بأكملها لمراقبة العناكب التي يجمعها شغف غريب الرغم من تلك الهواية الغريبة يمكن أن توضّح شخصية ذلك الرجل القاسية فقد كانت لديه رهبة كبيرة الأشباح! كتاب صائد أشباح مجاناً PDF اونلاين 2024 سمعت قبل بأسطورة "البانشي"؟! قرأت عن المنزل الذي قتل فيه المؤلف الشهير زوجته وبقي شبحُها يطوف أرجائه؟! ماذا تعرف الحرب العالمية الأولى قضية فتاة "دنفر" يجبرك أحبائك عند المبيت فيه؟ وما هو شعورك إذا ليلًا ضحكات الغرفة المجاورة لك أنك تعيش بمفردك تمامًا ثم تعلم هناك أربعة أشخاص قُتلوا المنزل؟ في يحمل بين دفتيه العديد القصص المثيرة عالم الظواهر الخارقة يسرد "إليوت أودونيل" بعض التجارب الذاتية الممتدة لأكثر عشرين عامًا مجال وقْعٌ البعض "تعقب واصطياد الأشباح"!

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ ˝في إحدى جولاتي الليلية بالحانات الرخيصة تعرّفت على يهودي روسي , كان له هوس غير عادي بالعناكب؛ يقوم بوضعها في صناديق مصممة خصيصا لها مع أغطية زجاجية.

لقد اعتاد على تعيين أطفاله للعمل في جمع الذباب والحشرات الأخرى , واستخدم جميع أفراد الأسرة بأكملها لمراقبة العناكب التي يجمعها في شغف غريب , على الرغم من تلك الهواية الغريبة التي يمكن أن توضّح شخصية ذلك الرجل القاسية , فقد كانت لديه رهبة كبيرة من الأشباح!. ❝

إليوت أودونيل

منذ 2 سنوات ، مساهمة من: Asmaa
2
0 تعليقاً 0 مشاركة
نتيجة البحث