❞ دار الفرقد للنشر على منصة تويتر (x) ❝

- 📖 ❞ دار الفرقد للنشر على منصة تويتر (x) ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
دار الفرقد للنشر على منصة تويتر (x)
دأبت دار الفرقد للنشر منذ انطلاقتها عام التأكيد على أهمية تعميم الفكر التنويري على امتداد الوطن العربي من خلال إبراز الملامح الإنسانية للفكر والثقافة العربيين. تشكل هذه الملامح المنطلق الصحيح لاستيعاب حضارة تمثل أولى بواكير الوعي الإنساني المتحضر. وقد تجلى هذا التوجه في التواصل مع كوكبة من المثقفين العرب ونشر أعمالهم الفكرية الإبداعية والنقدية.
أما الجانب الآخر من نشاطات الدار والذي لا يقل عن سابقه أهمية، فيتمثل في نقل أعمال عالمية مختارة من مختلف الثقافات واللغات إلى اللغة العربية معتمدة على نخبة متميزة من المترجمين من ذوي الخبرة الواسعة لغوياً وثقافياً وأكاديمياً حرصاً منها على تعريف القارئ العربي بمناهج وطرائق تفكير أهم أعلام الثقافات الأخرى في مجالات السياسة والفكر وعلم الاجتماع والروحانيات والرواية والشعر والنقد الأدبي.
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الرواية الإنجليزية في القرن العشرين ❝ ❞ سر الصبر ❝ ❞ ثروة الأمم ❝ ❞ سلسلة ترانسيرفينغ الواقع: فضاء الاحتمالات ❝ ❞ تعاليم المتصوفين ❝ ❞ لغة الخلق الظاهرة الحيوية وموقع الإنسان منها ❝ ❞ الله ليس كما تروجون ❝ ❞ أساسيات العلاقات الدولية ❝ ❞ أجمل قصة عن العالم ، أسرار بداياتنا ❝ ❞ الاعوام المائه القادمة استشراف للقرن الحادي والعشرين ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ ابن سينا ❝ ❞ آدم سميث ❝ ❞ جوستاين غاردر ❝ ❞ فاديم زيلاند ❝ ❞ جورج فريدمان ❝ ❞ عبد الكريم ناصيف ❝ ❞ حضرة عنايت خان ❝ ❞ مارتن غرين ❝ ❞ زيغريد هونكي ❝ ❞ جوانيتا إلياس ود بيتر ستش ❝ ❞ دومينك سيمونة ❝ ❞ جوناثان هايدت ❝ ❞ ألفرد مارشال ❝ ❞ هرناندو دي سوتو ❝ ❞ حسام الدين خضور ❝

الذهاب الى دار الفرقد للنشر على منصة تويتر (x):

منصة تويتر (x) twitter.com
دار الفرقد للنشر 🏛
مناقشات ومراجعات
طباعة مطابع
نشر إلكتروني كيانات نشر إلكتروني
توزيع مؤسسات توزيع
منفذ بيع منافذ بيع ومكتبات
دراسات وأبحاث مؤسسات دراسات وأبحاث
دار نشر دور نشر
احصائيات
QR Code

منصة تويتر (x)


تويتر هي منصة تواصل اجتماعي على الإنترنت تأسست في عام 2006. يتيح تويتر للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل القصيرة المعروفة باسم "تغريدات"، والتي يمكن أن تحتوي على نصوص أو وسائط متعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو. يتم نشر هذه التغريدات على الصفحة الرئيسية للمستخدمين وتكون عامة بشكل افتراضي، ولكن يمكن للمستخدمين تحديد إعدادات الخصوصية.

تشتهر تويتر بتوفير وسيلة فعالة للتواصل ومشاركة الأخبار والأحداث الجارية بشكل سريع. يمكن للمستخدمين أيضًا متابعة حسابات الأشخاص والمنظمات التي يهتمون بها، والتفاعل مع تغريداتهم من خلال الإعجاب (like) أو إعادة التغريد (retweet)، وكتابة ردود تعليقية.

تويتر أصبحت مصدرًا هامًا للتواصل العام، وتلعب دورًا في نقل الأخبار والمحتوى الرقمي بشكل واضح.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#623

0 مشاهدة هذا اليوم

#979

852 مشاهدة هذا الشهر

#2K

852 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المطابع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال كيانات النشر الإلكتروني عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مؤسسات التوزيع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال منافذ البيع والمكتبات عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مؤسسات الدراسات والأبحاث عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال دور النشر عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

دار الفرقد للنشر على منصة تويتر (x):
alfarqad77
دار الفرقد للنشر على منصّات أخرى:
نتيجة البحث