📘 ❞ تعاليم المتصوفين ❝ كتاب ــ حضرة عنايت خان اصدار 2006

كتب إسلامية متنوعة - 📖 ❞ كتاب تعاليم المتصوفين ❝ ــ حضرة عنايت خان 📖

█ _ حضرة عنايت خان 2006 حصريا كتاب تعاليم المتصوفين عن دار الفرقد للنشر 2024 المتصوفين: ترجمة الدكتور إبراهيم إستنبولي لكتاب () للمتصوف الكبير ندخل من خلاله إلى عالم المعرفة المتميز الأخويات نتعرف أسمائها أعدادها أصولها والمراحل التي يمرون بها أن يصلوا العالم الروحي والحكمة الحكمة وُجددت مُذ وجد الإنسان الأول –آدم عليه السلام ولم يدخر النوع البشري جهداً ساعياً بحماس لإختطاف شهد الحكمة وكل ينهل منها حسب أفكاره وإعتقاده من هؤلاء الذين إختاروا العزلة خيث كانت الكلمة (وهذه الكلمة) كما الالكتب المقصود الرسل العظم موسى زرادشت بوذا عيسى محمد صلى الله وسلم أبحر المترجم وقدم لنا هذا الثقافة لكشف الغموض اموضحاً بأسلوبٍ سلس وعبارات رشيقة لذي يغلفها تناغم فيها الأدب الديني مع الواقع بكل ما فيه تأمل تكون قد ساهمت نشر المغايرة للقارئ الكريم إن توافقت أو إختلفت كتب إسلامية متنوعة مجاناً PDF اونلاين الإسلام هو المنهج الذي وضعه سبحانه وتعالى للناس كي يستقيموا وتكون حياتهم مبنيةً والذي بيَّنه رسوله وسلّم لهم وإنّ للإسلام مجموعة المبادئ والأُسس يجب حتى يكون مسلماً بحق الالتزام وهي اركان كتب فقه وتفسير وعلوم قرآن وشبهات وردود وملل ونحل ومجلات الأبحاث والرسائل العلمية, التفسير, الاسلامية, الحديث الشريف والتراجم, الدعوة والدفاع الإسلام, الرحلات والمذكرات والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
تعاليم المتصوفين
كتاب

تعاليم المتصوفين

ــ حضرة عنايت خان

صدر 2006م عن دار الفرقد للنشر
تعاليم المتصوفين
كتاب

تعاليم المتصوفين

ــ حضرة عنايت خان

صدر 2006م عن دار الفرقد للنشر
عن كتاب تعاليم المتصوفين:
ترجمة الدكتور إبراهيم إستنبولي لكتاب () للمتصوف الكبير ، ندخل من خلاله إلى عالم المعرفة المتميز، عالم الأخويات... نتعرف على أسمائها، أعدادها، أصولها... والمراحل التي يمرون بها إلى أن يصلوا إلى العالم الروحي والحكمة.
الحكمة، وُجددت مُذ وجد الإنسان الأول –آدم عليه السلام، ولم يدخر النوع البشري جهداً ساعياً بحماس لإختطاف شهد الحكمة وكل ينهل منها حسب أفكاره وإعتقاده.
من هؤلاء المتصوفين الذين إختاروا العزلة... خيث كانت الكلمة (وهذه الكلمة) كما الالكتب المقصود بها الرسل العظم... موسى عليه السلام، زرادشت، بوذا، عيسى عليه السلام، محمد صلى الله عليه وسلم...
أبحر المترجم في عالم المتصوفين، وقدم لنا هذا النوع من الثقافة لكشف الغموض اموضحاً بأسلوبٍ سلس وعبارات رشيقة لذي يغلفها، تناغم فيها الأدب الديني مع الواقع، بكل ما فيه.
تأمل دار الفرقد أن تكون قد ساهمت في نشر المعرفة المغايرة للقارئ الكريم إن توافقت أو إختلفت.
الترتيب:

#6K

0 مشاهدة هذا اليوم

#36K

19 مشاهدة هذا الشهر

#26K

9K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 306.
المتجر أماكن الشراء
حضرة عنايت خان ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الفرقد للنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية