❞ الخيال للطباعة والنشر والتوزيع على منصة تويتر (x) ❝

- 📖 ❞ الخيال للطباعة والنشر والتوزيع على منصة تويتر (x) ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الخيال للطباعة والنشر والتوزيع على منصة تويتر (x)
نحن في دار الخيال نعتمد على قوة الكلمة لقراءة ذاتنا وفهم أنفسنا بهدف تخطي ضغوطات الحياة وخلق تفاعل ايجابي مع كل ما يحيط بنا.
في ظل الأوقات الصعبة التي يمر بها العالم اليوم، تساعدنا الكلمة على الصمود في مواجهة التحديات والعيش بسلام مهما كانت الظروف.
منذ أصبح حرفنا حرفتنا في عام 1993، ما زلنا نعتمد على الكلمة الايجابية كمفتاح لحياتنا من خلال اصدار أعمال لأبرز كتّاب عصرنا باللغة العربية.
حياتك الجديدة تبدأ بكلمة!
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ قوة التفكير الإيجابي ❝ ❞ أستطيع أن أرى بوضوح الآن ❝ ❞ رغبات محققة ❝ ❞ مذكرات صلاح نصر الثورة المخابرات النكسة ❝ ❞ السماح بالرحيل ❝ ❞ انت البلاسيبو "العلاج الوهمي" ❝ ❞ نقلات الروح 1 ❝ ❞ وظيفة المرآة ❝ ❞ الحياة تحبك ❝ ❞ القوة مقابل الإكراه: العوامل الخفية خلف السلوك البشرى ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ ايكهارت تول ❝ ❞ واين داير ❝ ❞ محمد الجوادي ❝ ❞ نورمان فنسنت بيل ❝ ❞ ديفيد هاوكينز ❝ ❞ لويز هاي ❝ ❞ أوشو ❝ ❞ واين داير ❝ ❞ ديباك شوبرا ❝ ❞ عبد الله إمام ❝ ❞ جو ديسبنزا ❝ ❞ آلان واتس ❝ ❞ استرو جيرى هيكس ❝ ❞ دافيد هاميلتون ❝ ❞ لويزل هاي ❝ ❞ لويز هاي ، روبرت هولدن ❝ ❞ باربارا دى انجيليس ❝ ❞ فريدريك لونوار ❝ ❞ بيفرلي ي. جونز ❝ ❞ هيل دوسكين ❝ ❞ نيل دونالد والش ❝ ❞ مايكل براون ❝ ❞ سناء عيسى ❝ ❞ ألن كلاين ❝ ❞ لويز هاى وديفيد كيسلر ❝ ❞ ميليسا الفاريز ❝ ❞ إيمان سعودى ❝ ❞ هيفاء صفوق ❝ ❞ آبراهام كوهن ❝ ❞ ويليام فوكنر ❝ ❞ مارلين روبنسون ❝ ❞ شيلي دافيدو, بول ويليامز ❝ ❞ إنغريد روسيليني ❝ ❞ جوستين بيكاردي ❝ ❞ إكهارت تول ❝ ❞ آلان ثيري ❝ ❞ بروس م. ستاشنفيلد ❝ ❞ سيرغي ن. لازاريف ❝ ❞ محمد ياسر حسكي ❝ ❞ المعلم تشوا كوك سوي ❝ ❞ رودولف إ. تانزي ❝ ❞ محمود سيد أحمد ❝ ❞ هدى ناطور ❝ ❞ جابر سليمان ❝

الذهاب الى الخيال للطباعة والنشر والتوزيع على منصة تويتر (x):

منصة تويتر (x) twitter.com
الخيال للطباعة والنشر والتوزيع 🏛
مناقشات ومراجعات
طباعة مطابع
نشر إلكتروني كيانات نشر إلكتروني
توزيع مؤسسات توزيع
متجر إلكتروني متاجر إلكترونية
دار نشر دور نشر
احصائيات
QR Code

منصة تويتر (x)


تويتر هي منصة تواصل اجتماعي على الإنترنت تأسست في عام 2006. يتيح تويتر للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل القصيرة المعروفة باسم "تغريدات"، والتي يمكن أن تحتوي على نصوص أو وسائط متعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو. يتم نشر هذه التغريدات على الصفحة الرئيسية للمستخدمين وتكون عامة بشكل افتراضي، ولكن يمكن للمستخدمين تحديد إعدادات الخصوصية.

تشتهر تويتر بتوفير وسيلة فعالة للتواصل ومشاركة الأخبار والأحداث الجارية بشكل سريع. يمكن للمستخدمين أيضًا متابعة حسابات الأشخاص والمنظمات التي يهتمون بها، والتفاعل مع تغريداتهم من خلال الإعجاب (like) أو إعادة التغريد (retweet)، وكتابة ردود تعليقية.

تويتر أصبحت مصدرًا هامًا للتواصل العام، وتلعب دورًا في نقل الأخبار والمحتوى الرقمي بشكل واضح.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#63

0 مشاهدة هذا اليوم

#252

4K مشاهدة هذا الشهر

#707

4K إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المطابع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال كيانات النشر الإلكتروني عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مؤسسات التوزيع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المتاجر الإلكترونية عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال دور النشر عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

الخيال للطباعة والنشر والتوزيع على منصة تويتر (x):
daralkhayal_
الخيال للطباعة والنشر والتوزيع على منصّات أخرى:
نتيجة البحث