❞ الخيال للطباعة والنشر والتوزيع على منصة فيسبوك ❝

- 📖 ❞ الخيال للطباعة والنشر والتوزيع على منصة فيسبوك ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الخيال للطباعة والنشر والتوزيع على منصة فيسبوك
نحن في دار الخيال نعتمد على قوة الكلمة لقراءة ذاتنا وفهم أنفسنا بهدف تخطي ضغوطات الحياة وخلق تفاعل ايجابي مع كل ما يحيط بنا.
في ظل الأوقات الصعبة التي يمر بها العالم اليوم، تساعدنا الكلمة على الصمود في مواجهة التحديات والعيش بسلام مهما كانت الظروف.
منذ أصبح حرفنا حرفتنا في عام 1993، ما زلنا نعتمد على الكلمة الايجابية كمفتاح لحياتنا من خلال اصدار أعمال لأبرز كتّاب عصرنا باللغة العربية.
حياتك الجديدة تبدأ بكلمة!
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ قوة التفكير الإيجابي ❝ ❞ أستطيع أن أرى بوضوح الآن ❝ ❞ رغبات محققة ❝ ❞ مذكرات صلاح نصر الثورة المخابرات النكسة ❝ ❞ السماح بالرحيل ❝ ❞ انت البلاسيبو "العلاج الوهمي" ❝ ❞ نقلات الروح 1 ❝ ❞ وظيفة المرآة ❝ ❞ الحياة تحبك ❝ ❞ القوة مقابل الإكراه: العوامل الخفية خلف السلوك البشرى ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ ايكهارت تول ❝ ❞ واين داير ❝ ❞ محمد الجوادي ❝ ❞ نورمان فنسنت بيل ❝ ❞ ديفيد هاوكينز ❝ ❞ لويز هاي ❝ ❞ أوشو ❝ ❞ واين داير ❝ ❞ ديباك شوبرا ❝ ❞ عبد الله إمام ❝ ❞ جو ديسبنزا ❝ ❞ آلان واتس ❝ ❞ استرو جيرى هيكس ❝ ❞ دافيد هاميلتون ❝ ❞ لويزل هاي ❝ ❞ لويز هاي ، روبرت هولدن ❝ ❞ باربارا دى انجيليس ❝ ❞ فريدريك لونوار ❝ ❞ بيفرلي ي. جونز ❝ ❞ هيل دوسكين ❝ ❞ نيل دونالد والش ❝ ❞ مايكل براون ❝ ❞ سناء عيسى ❝ ❞ ألن كلاين ❝ ❞ لويز هاى وديفيد كيسلر ❝ ❞ ميليسا الفاريز ❝ ❞ إيمان سعودى ❝ ❞ هيفاء صفوق ❝ ❞ آبراهام كوهن ❝ ❞ ويليام فوكنر ❝ ❞ مارلين روبنسون ❝ ❞ شيلي دافيدو, بول ويليامز ❝ ❞ إنغريد روسيليني ❝ ❞ جوستين بيكاردي ❝ ❞ إكهارت تول ❝ ❞ آلان ثيري ❝ ❞ بروس م. ستاشنفيلد ❝ ❞ سيرغي ن. لازاريف ❝ ❞ محمد ياسر حسكي ❝ ❞ المعلم تشوا كوك سوي ❝ ❞ رودولف إ. تانزي ❝ ❞ محمود سيد أحمد ❝ ❞ هدى ناطور ❝ ❞ جابر سليمان ❝

الذهاب الى الخيال للطباعة والنشر والتوزيع على منصة فيسبوك:

منصة فيسبوك facebook.com
الخيال للطباعة والنشر والتوزيع 🏛
مناقشات ومراجعات
طباعة مطابع
نشر إلكتروني كيانات نشر إلكتروني
توزيع مؤسسات توزيع
متجر إلكتروني متاجر إلكترونية
دار نشر دور نشر
احصائيات
QR Code

منصة فيسبوك


فيسبوك هي منصة تواصل اجتماعي عبر الإنترنت تأسست في عام 2004 من قبل مارك زوكربيرغ وزملاؤه في الكلية. تعتبر فيسبوك واحدة من أكبر وأشهر منصات التواصل الاجتماعي في العالم.

تتيح فيسبوك للمستخدمين إنشاء ملفات شخصية خاصة بهم حيث يمكنهم نشر المحتوى النصي والصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع أصدقائهم أو جمهور أوسع بحسب إعدادات الخصوصية التي يختارونها. يمكن أيضًا للمستخدمين الاتصال بالأصدقاء ومتابعة أحداثهم ونشاطاتهم على المنصة.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم فيسبوك مجموعة متنوعة من الخدمات والميزات، مثل صفحات الشركات والمنظمات، والمجموعات المجتمعية، والفعاليات الاجتماعية. كما يمكن للشركات والأفراد إنشاء إعلانات وترويجها للجمهور المستهدف.

رغم أن فيسبوك ابتدأت كموقع للتواصل بين الأصدقاء، إلا أنها أصبحت منصة شاملة تشمل مجموعة متنوعة من الخدمات والتطبيقات المرتبطة بها، مثل إنستغرام وواتساب، التي أصبحت جزءًا من شركة فيسبوك.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#7

0 مشاهدة هذا اليوم

#231

2K مشاهدة هذا الشهر

#758

2K إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المطابع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال كيانات النشر الإلكتروني عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مؤسسات التوزيع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المتاجر الإلكترونية عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال دور النشر عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

الخيال للطباعة والنشر والتوزيع على منصة فيسبوك:
100063712443746
الخيال للطباعة والنشر والتوزيع على منصّات أخرى: